إحالة ساركوزي إلى المحاكمة بتهم فساد رسميا.. ميلان يعلن تعاقده مع المدرب جامباولو ولاية فيكتوريا الأسترالية تقنن "القتل الرحيم" هوك: الولايات المتحدة تريد اتفاقا شاملا مع إيران توجيه التهم لـ 3 روس وأوكراني بإسقاط الطائرة الماليزية مباريات أمم أفريقيا ستتوقف مرتين بسبب الحرارة المرتفعة اسحاقات : "الدعم التكاملي" الاول في تاريخ المملكة ضمن مظلة الامان الاجتماعي الكرك: كلب ضال ينهش طفلة بأماكن مختلفه من الجسم الملك: الصراع المركزي في منطقتي متمثل في استمرار إنكار حق إقامة الدولة الفلسطينية اللوزي يكرم وكيل سير على تفانيه في تنفيذ القانون - صور وفيات الاردن وفلسطين اليوم الخميس 20/6/2019 بعد عام على حكومة الرزاز .. انتقاد شعبي وارث ثقيل.. تقرير تلفزيوني "العمل" لا خلاف بين الوزير البطاينة ورئيس جامعة اليرموك كفافي وزير الشباب: البطالةُ وتشغيل الشباب هاجسُ الحكومةِ الكبير – تقرير تلفزيوني السودان.. البرهان يدعو "الحرية والتغيير" لمفاوضات غير مشروطة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 19/05/2019 توقيت عمان - القدس 11:57:41 AM
الرواشدة: الكهرباء الوطنية جاهزة لمواجهة احمال الصيف المتوقعة 3300 ميغاواط
الرواشدة: الكهرباء الوطنية جاهزة لمواجهة احمال الصيف المتوقعة 3300 ميغاواط

 اكد مدير عام شركة الكهرباء الوطنية المهندس امجد الرواشدة اليوم الاحد جاهزية الشركة لمواجهة احمال الصيف الحالي المتوقع ان يرتفع خلاله الحمل الأقصى الى نحو3300 ميغاواط في حال التعرض لموجة حر شديدة مقابل استطاعة توليدية تبلغ 4200 ميغاواط.

 

وأوضح في تصريح صحفي اليوم ان النظام الكهربائي في المملكة سواء في شبكة النقل او التوليد"بكامل جاهزيته" لمواجهة موسم الصيف مؤكدا ان الشركة استكملت برامج الصيانة الدورية والوقائية تدعمها استطاعة توليدية كافية لاستيعاب الاحمال الناجمة عن ارتفاع درجات الحرارة.

 

وأكد أن شركة الكهرباء الوطنية وضمن خطط محددة تزيد استعدادتها سنويا لمواجهة الأحمال الكهربائية خلال شهور الذروة صيفا وشتاء.

 

 وقال ان النظام الكهربائي في المملكة يمتاز بتوافرية واعتمادية عالية تضاهي مثيلاتها في الدول المتقدمة فيما يتم التنسيق والتشغيل من خلال مركز المراقبة والتحكم الوطني التابع للكهرباء الوطنية والمزود بالتجهيزات اللازمة والكوادر البشرية المؤهلة.

 

 وأشار الرواشدة الى ان شركة الكهرباء الوطنية تواصل العمل على استكمال مشاريعها المختلفة سواء في محطات التحويل او خطوط الضغط العالي بما يعزز المنظومة الكهربائية بشكل عام بالتزمن مع مواصلة الشركة العمل على انجاز مشروع الممر الأخضر جنوب المملكة لاستيعاب مشاريع الطاقة المتجددة المتعاقد عليها ووفق البرنامج الزمني المعد لها.

 

 وعن أقصى حمل سجله النظام الكهربائي منذ مطلع العام قال الرواشدة ان مركز المراقبة والتحكم سجل في شهر كانون الثاني الماضي حملا اقصى بلغ 3380 ميغاواط وهو اعلى حمل تم تسجيله لغاية الان مقارنة مع حمل اقصى لنفس الفترة من العام الماضي بلغ 3205 ميغاواط بنسبة نمو بلغت 5ر5 بالمئة.

 

وعن الاستطاعة التوليدية للنظام الكهربائي في المملكة قال الرواشدة انها تبلغ حاليا 4200 ميغا واط من الطاقة التقليدية.

Sunday, May 19, 2019 - 11:57:41 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018