الرزاز: إجراءات نهاية الشهر لتحفيز النمو المشغل للأردنيين.. تقرير تلفزيوني "التعليم العالي" يسمح للطلبة العائدين من السودان بالالتحاق بأي جامعة غير أردنية النواصرة يرد على المعاني: كل المعلمين ملتزمون بالإضراب.. فيديو خبراء يبحثون أسرار تجارب الحضارات القديمة في تقنيات المياه الجغبير: الإشاعة تضر بالصناعة الوطنية الملك: ندعم البرامج والمشاريع التي توفر فرص عمل لأبناء وبنات الوطن بلدية القويره تطلق اكبر مبادرة طلابية بالتعاون مع مدارس الثقافة العسكرية مادبا.. توقيف 4 من أصحاب البسطات محاضرة عن التوعية المرورية والتثقيف الأمني في جرش المعاني يطالب بأسماء المعلمين المضربين.. وثيقة الرئيس السوري يصدر عفوا عاما لقاء "ايجابي" يجمع وزير الصحة بنقابة الممرضين والاتفاق على زيادة موارد الحوافز الصفدي: لا بد من تحرك عربي إسلامي مشترك يرفض إعلان رئيس الوزراء (الإسرائيلي) طائرة الملكية تعود الى عمان بعد اقلاعها بسبب خلل فني صندوق المعونة: 12 ألف أسرة تستفيد من المعونة الشهرية المتكررة حتى نهاية العام

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 19/05/2019 توقيت عمان - القدس 10:44:17 AM
ليفربول "يهدد مشجعيه" قبل نهائي أبطال أوروبا
ليفربول "يهدد مشجعيه" قبل نهائي أبطال أوروبا

 قبل أيام من النهائي المرتقب لدوري أبطال أوروبا، حذر ليفربول الإنجليزي مشجعيه من بيع تذاكر اللقاء في السوق السوداء، وهدد بمعاقبة من يثبت ارتكابه هذه الفعلة.

 

وحسب موقع "ليفربول إيكو"، فإن النادي أعلن أن المشجعين الذين سيبيعون تذاكرهم على مواقع إلكترونية وسيطة، سيمنعون من حضور مباريات الـ"ريدز" على ملعب "أنفليد" لأجل غير مسمى.

 

ويلتقي ليفربول مواطنه توتنهام هوتسبير، في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأول من يونيو المقبل، على ملعب "واندا متروبوليتانو" في العاصمة الإسبانية مدريد.

 

وكان الطلب الكبير على تذاكر النهائي قد فاق بكثير ما منحه الاتحاد الاوروبي لكرة القدم (يويفا) لنادي ليفربول، مما جعل مشجعي الفريق يشعرون بخبية أمل كبيرة.

 

والخميس أصيب بعض مشجعي ليفربول بالإحباط بعد الإعلان عن استبعادهم من قرعة للحصول على تذاكر المباراة، لكن بعد ساعات ظهرت مئات التذاكر على مواقع إعادة البيع بأسعار باهظة وصلت إلى 35 ألف جنيه إسترليني.

 

وأصدر النادي تحذيرا للمشترين، قال فيه إن "شراء التذاكر من مصادر غير رسمية عبر الإنترنت لا يضمن أن تكون التذاكر أصلية، أو أنك ستحصل عليها فعليا".

 

وأضاف بيان النادي: "رغم أن بيع أو عرض التذاكر دون إذن من النادي يعد جريمة جنائية، فإن ليفربول يعتزم أيضا فرض عقوبات على أي مشجع يكتشف أنه يبيع التذاكر من خلال المواقع غير الرسمية. قد تشمل العقوبات تعليق شراء التذاكر وحظر لأجل غير مسمى من دخول ملعب أنفيلد".

 

وتخصص لجماهير ليفربول 16.613 تذكرة خلال المباراة النهائية، في الملعب الذي يتسع لنحو 67 ألف مشجع، وفقا لموقع النادي.

 

وأوضح ليفربول أن التذاكر التي حصل عليها مقسمة إلى 4 فئات، بأسعار رسمية للفئة الأولى تبلغ 667 دولارا، والثانية 500 دولار، والثالثة 200 دولار، والرابعة 78 دولارا.

 

وتأهل ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي، بعد تخطي برشلونة الإسباني في نصف النهائي بفوز تاريخي قوامه 4 أهداف نظيفة في "أنفيلد"، بعد أن خسر ذهابا بنتيجة صفر-3.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Sunday, May 19, 2019 - 10:44:17 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
هاديه خزاعله
أنا خريجة2002 دبلوم تربيه بحاجه لوظيفه للفئه الثالثه في مجال التدريس في اي مجال وما بدي أعرف دوري مليت وياريت في توظيف ... تعليقا على الخبر ...اعلان هام من ديوان الخدمة المدنية حول وظائف الفئة الثالثة - تفاصيل
متى يفتح باب التجنيد لحمله البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
اسمه ناصر والعيلة نواصرة مستحيل ما ينتصر ... تعليقا على الخبر ...النواصرة: الاعتراف بعلاوة الـ50 % بداية الحل.. والمعلمون قادرون على الصمود لأسابيع.. فيديو
كل يوم يطلعوا على الساحه واحد جديد ... تعليقا على الخبر ...نقابة المعلمين : إضرابنا المفتوح مستمر ما لم تستجب الحكومة لمطالبنا - فيديو
الجوع ذبخنا
أعتقد والله العليم، انه لا النواب سائلين ولا المسؤولين الحكوميين سائلين اذا الاولاد درسوا أو لوا بدون مدارس، وذلك لسبب بسيط، جميعهم أبنائهم في مدا س خاصة، وابن الحراث الله لا يردوا، عشان هيك مش سائلين بالاضراب ... تعليقا على الخبر ...نقابة المعلمين : إضرابنا المفتوح مستمر ما لم تستجب الحكومة لمطالبنا - فيديو
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018