وفيات الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 18/6/2019 الزعبي : النقابات لم تتبنى الدعوة للمشاركة بمسيرات الجمعة الكويت تدعو المجتمع الدولي لحماية خطوط الملاحة الدولية السودان.. قوى الحرية والتغيير ترحب بالوساطة وتتمسك بشروطها الجيش الجزائري متمسك بالمخارج الدستورية لحل أزمة الرئاسة موسكو تكشف هجمات أميركية على بنيتها التحتية "الفيفا" يعلن الحرب على العنصرية بالملاعب بتصفيات كأس العالم "ملك روما" يغادر قلعة "الذئاب" بتصريحات غاضبة ناد إسباني يقترب من خطف "كريستيانو رونالدو الجديد" الحركة الإسلامية تقيم بيت عزاء لمرسي في عمان الصفدي يشارك في اجتماع مجلس الشؤون الخارجية للاتحاد الأوروبي سياسيون : مشاركة الأردن في مؤتمر البحرين من عدمها لها أثمان سياسية واقتصادية - فيديو "جمرك بريد عمان" تعامل مع (50) قضية مخدرات " اصدقاء التليف الكيسي الخيرية" الاردنيه تزور مستشفى الكرك الحكومي اجتماع الاول لتاسيس نادي الكتاب في مديرية ثقافة جرش - مصور

القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 19/05/2019 توقيت عمان - القدس 10:44:17 AM
ليفربول "يهدد مشجعيه" قبل نهائي أبطال أوروبا
ليفربول "يهدد مشجعيه" قبل نهائي أبطال أوروبا

 قبل أيام من النهائي المرتقب لدوري أبطال أوروبا، حذر ليفربول الإنجليزي مشجعيه من بيع تذاكر اللقاء في السوق السوداء، وهدد بمعاقبة من يثبت ارتكابه هذه الفعلة.

 

وحسب موقع "ليفربول إيكو"، فإن النادي أعلن أن المشجعين الذين سيبيعون تذاكرهم على مواقع إلكترونية وسيطة، سيمنعون من حضور مباريات الـ"ريدز" على ملعب "أنفليد" لأجل غير مسمى.

 

ويلتقي ليفربول مواطنه توتنهام هوتسبير، في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأول من يونيو المقبل، على ملعب "واندا متروبوليتانو" في العاصمة الإسبانية مدريد.

 

وكان الطلب الكبير على تذاكر النهائي قد فاق بكثير ما منحه الاتحاد الاوروبي لكرة القدم (يويفا) لنادي ليفربول، مما جعل مشجعي الفريق يشعرون بخبية أمل كبيرة.

 

والخميس أصيب بعض مشجعي ليفربول بالإحباط بعد الإعلان عن استبعادهم من قرعة للحصول على تذاكر المباراة، لكن بعد ساعات ظهرت مئات التذاكر على مواقع إعادة البيع بأسعار باهظة وصلت إلى 35 ألف جنيه إسترليني.

 

وأصدر النادي تحذيرا للمشترين، قال فيه إن "شراء التذاكر من مصادر غير رسمية عبر الإنترنت لا يضمن أن تكون التذاكر أصلية، أو أنك ستحصل عليها فعليا".

 

وأضاف بيان النادي: "رغم أن بيع أو عرض التذاكر دون إذن من النادي يعد جريمة جنائية، فإن ليفربول يعتزم أيضا فرض عقوبات على أي مشجع يكتشف أنه يبيع التذاكر من خلال المواقع غير الرسمية. قد تشمل العقوبات تعليق شراء التذاكر وحظر لأجل غير مسمى من دخول ملعب أنفيلد".

 

وتخصص لجماهير ليفربول 16.613 تذكرة خلال المباراة النهائية، في الملعب الذي يتسع لنحو 67 ألف مشجع، وفقا لموقع النادي.

 

وأوضح ليفربول أن التذاكر التي حصل عليها مقسمة إلى 4 فئات، بأسعار رسمية للفئة الأولى تبلغ 667 دولارا، والثانية 500 دولار، والثالثة 200 دولار، والرابعة 78 دولارا.

 

وتأهل ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي، بعد تخطي برشلونة الإسباني في نصف النهائي بفوز تاريخي قوامه 4 أهداف نظيفة في "أنفيلد"، بعد أن خسر ذهابا بنتيجة صفر-3.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Sunday, May 19, 2019 - 10:44:17 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018