النواصرة: الحكومة تستخدم الطلبة كرهينة وعليها افساح المجال لحكومة اخرى في حال عدم حل مشكلة المعلمين اطلاق الحملة الإعلامية حول عدم التسامح مطلقاً مع العنف ضد النساء والفتيات.. تقرير تلفزيوني مدير الجمارك: حريصون على تسهيل الاستثمار والتجارة بالمملكة.. تقرير تلفزيوني أبو غزاله يفوز بجائزة شخصية العام الاقتصادية الإمارات تشارك تجربتها في استشراف المستقبل مع الأردن سفارة الإمارات ت بالأردن تستقبل مواطنيها للإدلاء بأصواتهم اردنيون: تغيير الحكومات لم يعد كافياً كحلٍ للخروج من الأزمات المتتالية.. تقرير تلفزيوني نظام حوافز موحد للمهن الصحية 25 ألف وحدة سكنية مأهولة بغزة تحتاج لإعادة بناء البرلماني العربي يطالب بتوحيد المواقف ضد الخطر المحدق بقضية فلسطين 88 مستوطنًا يقتحمون المسجد الأقصى الخارجية الفلسطينية: جلسة مجلس الأمن عكست حقيقة الدعم الدولي لفلسطين الاحتلال يهدم منزلًا قيد الإنشاء في قلنسوة المحتلة سعدات يدعو فتح وحماس للموافقة على المبادرة الجديدة توغل "إسرائيلي" محدود شرقي البريج

القسم : منوعات عامة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 17/05/2019 توقيت عمان - القدس 10:45:20 PM
الادعاء الألماني يطالب بالسجن المؤبد لممرض قتل 100 شخص بهدف الاستمتاع
الادعاء الألماني يطالب بالسجن المؤبد لممرض قتل 100 شخص بهدف الاستمتاع

بعد ضلوعه في قتل أكثر من 100 مريض بجرعات زائدة من الأدوية، يسعى ممثلو الادعاء الألماني في مدينة أولدنبورغ شمال غرب البلاد إلى الحكم بالسجن المؤبد للممرض نيلز هوغل، الذي يعد أسوأ سفاح تشهده ألمانيا في تاريخها.

و قال المدعي العام مارتن كوزيوليك إنه يشتبه أن هويغل البالغ من العمر 42 عامًا أودى بحياة 100 شخص. إلا أن الأدلة التي تم إثباتها حتى الآن خلال عملية البحث تؤكد أنه أقدم على قتل 97 شخصًا فقط، بعد أن تعذر إثبات ثلاث قضايا.

وفي العام الماضي اتهم هوغل بقتل 97 شخصًا، ولم يتردد لحظة للإجابة بـ "نعم هذا صحيح" والاعتراف بأنه قتل مرضاه الذين تتراوح أعمارهم بين 34 و 96 في مستشفيين في شمال ألمانيا بين عامي 2000 و 2005، وكان الهدف من إعطائهم جرعات زائدة هو لفت انتباه زملائه، واستمتاعه بإعادتهم إلى الحياة في اللحظة الأخيرة.

ويقضي هوغل عقوبة بالسجن مدى الحياة لست جرائم قتل، ومن ضمنها جرائم القتل التي ارتكبها بين عامي 2008 و2015.

عقب هذه الجرائم قامت السلطات بالتحقيق في مئات الوفيات وتمكنوا من استخراج 134 جثة من 67 مقبرة تعامل معها هوغل.

في السياق عينه، قال ممثلو الادعاء إن المتهم كان عليه أن يدرك جيدا أن الأدوية التي كان يقوم بحقنها للمرضى في مستشفيات دلمنهورست وأولدنبورغ في شمال غرب ألمانيا قد تتسبب بمشاكل صحية من بينها مشاكل في القلب وأن تهدد حياة مرضاه.

وفي جلسات الاستماع الماضية قال هوغل أنه كان يقوم بهذا العمل لإبهار زملائه أثناء إنعاشه هؤلاء المرضى، وكان يشعر بالبهجة عندما يتمكن من إعادة الحياة لهم، ويحزن عندما يفشل في إنعاش آخرين ويتسبب بموتهم.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, May 17, 2019 - 10:45:20 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018