الملك يعقد مباحثات مع رئيس الوزراء الكندي في أوتاوا محكمة التمييز: حقوق العمال محمية قانونا والتنازل عنها باطل وزارة العمل توضح اجراءاتها لتصاريح التحميل والتنزيل بالأسواق المركزية السلطات السورية تفرج عن المواطنين سليم والطروة مهرجان ازهو وافتخر بمدرسة ام عطيه الأنصاري بمنشية بني حسن المستقلة للانتخابات تعقد دوره للتعريف بالانتخابات للإعلاميين في الكرك محافظ جرش يسلم مفتاح منزل لإحدى الأسر العفيفة النائب الرقب يسأل وزير الداخلية عن "مؤتمر الأديان" التطبيعي مذكرة نيابية لإلغاء اتفاقية وادي عربة الادارة الملكية لحماية البيئة تضبط افاعي معده للبيع في جرش اللواء المتقاعد الذيابات مديرا لمؤسسة المتقاعدين العسكريين بدء تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض.. رابط الضمان: خيارات متعددة لمن أكمل سن الشيخوخة ولم يكمل المدة لاستحقاق راتب التقاعد وزير المالية: تخفيض الضريبة الخاصة على سيارات الكهرباء وإلغاء ضريبة الوزن الرزاز يعلن الغاء ودمج 8 مؤسسات حكومية

القسم : منوعات عامة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 17/05/2019 توقيت عمان - القدس 10:45:20 PM
الادعاء الألماني يطالب بالسجن المؤبد لممرض قتل 100 شخص بهدف الاستمتاع
الادعاء الألماني يطالب بالسجن المؤبد لممرض قتل 100 شخص بهدف الاستمتاع

بعد ضلوعه في قتل أكثر من 100 مريض بجرعات زائدة من الأدوية، يسعى ممثلو الادعاء الألماني في مدينة أولدنبورغ شمال غرب البلاد إلى الحكم بالسجن المؤبد للممرض نيلز هوغل، الذي يعد أسوأ سفاح تشهده ألمانيا في تاريخها.

و قال المدعي العام مارتن كوزيوليك إنه يشتبه أن هويغل البالغ من العمر 42 عامًا أودى بحياة 100 شخص. إلا أن الأدلة التي تم إثباتها حتى الآن خلال عملية البحث تؤكد أنه أقدم على قتل 97 شخصًا فقط، بعد أن تعذر إثبات ثلاث قضايا.

وفي العام الماضي اتهم هوغل بقتل 97 شخصًا، ولم يتردد لحظة للإجابة بـ "نعم هذا صحيح" والاعتراف بأنه قتل مرضاه الذين تتراوح أعمارهم بين 34 و 96 في مستشفيين في شمال ألمانيا بين عامي 2000 و 2005، وكان الهدف من إعطائهم جرعات زائدة هو لفت انتباه زملائه، واستمتاعه بإعادتهم إلى الحياة في اللحظة الأخيرة.

ويقضي هوغل عقوبة بالسجن مدى الحياة لست جرائم قتل، ومن ضمنها جرائم القتل التي ارتكبها بين عامي 2008 و2015.

عقب هذه الجرائم قامت السلطات بالتحقيق في مئات الوفيات وتمكنوا من استخراج 134 جثة من 67 مقبرة تعامل معها هوغل.

في السياق عينه، قال ممثلو الادعاء إن المتهم كان عليه أن يدرك جيدا أن الأدوية التي كان يقوم بحقنها للمرضى في مستشفيات دلمنهورست وأولدنبورغ في شمال غرب ألمانيا قد تتسبب بمشاكل صحية من بينها مشاكل في القلب وأن تهدد حياة مرضاه.

وفي جلسات الاستماع الماضية قال هوغل أنه كان يقوم بهذا العمل لإبهار زملائه أثناء إنعاشه هؤلاء المرضى، وكان يشعر بالبهجة عندما يتمكن من إعادة الحياة لهم، ويحزن عندما يفشل في إنعاش آخرين ويتسبب بموتهم.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, May 17, 2019 - 10:45:20 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018