القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 16/05/2019 توقيت عمان - القدس 11:48:41 PM
بلتاجي: استحق المناصب التي تدرجت فيها .. و"المنطق" هو من أوصلني
بلتاجي: استحق المناصب التي تدرجت فيها .. و"المنطق" هو من أوصلني

قال عقل بلتاجي إن المنطق هو من وضعه في المناصب الحكومية التي تسلمها طيلة الفترة الماضية.

وأضاف في حديث تلفزيوني له أنه استحق المناصب التي تدرج فيها نظراً للخبرات والإمكانات التي يتمتع فيها والتي رآها فيها صاحب القرار.

وأفاد بأنه نجح في جميع المناصب التي تسلمها على مدار الــ 50 عاماً الماضية، مشيراً أنه أخفق في قطاع النقل العام والباص السريع خلال استلامه رئاسة أمانة عمان.

وأكد بلتاجي أنه يعتبر نفسه خادما للوطن، وينظر للأماكن الشاغرة والتي فيها فرصة يستطيع من خلالها خدمة الأردن.

وأورد بأن المحبة والشعبية التي يتمتع بها لدى الشارع الأردني تعود إلى الرؤية والرسالة والشغف الذي يملكه.

ولفت بلتاجي إلى أكثر إساءة أوجعته في حياته، قائلاً: "كنت في رحلة علاجية، إلى أميركا، بعد الإصابة بورم في العصب السمعي، على نفقة صديق مقتدر من السعودية".

وتابع: "خلال الرحلة العلاجية، قال أحدهم، تحت قبة البرلمان الله لا يرجع عقل بلتاجي، وهذا ما أثر بي كثيراً رغم ألمي".

وكشف بلتاجي عن صلة قرابة حقيقية تجمعه والفنانة أم كلثوم: "أنا وفاطمة بلتاجي من نفس العائلة، وهناك قرابة مباشرة بين جدي وجدها، حيث ينحدر أصل عائلة البلتاجي من مصر".

كما كشف البلتاجي عن حادثة اعتقال تعرض لها، بتاريخ 18-12-1968 في إحدى الدول العربية لم يذكر أسمها، على خلفية إشكال سياسي مع تلك الدولة، حين كان يعمل مسؤولا عن شركة أمريكية مختصة بعمل المطارات.

الحقيقة الدولية – الرصد الإخباري




Thursday, May 16, 2019 - 11:48:41 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018