توقيف مالك قناة "الأردن اليوم" ومذيعة أربعيني يهدد بالانتحار من فوق عامود ضغط عالي في هاشمية الزرقاء تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن تجار مادبا يشتكون من كثرة المتسكعين أمام المحلات.. مصور اجتماع المجلس الأمني المحلي لمركز أمن الشوبك.. مصور استمتع برائحة التراث النبطي.. فعالية في متحف البترا الفايز يترأس اجتماع مجلس المحافظة والمجلس التنفيذي.. مصور الطاقة تدعو منتفعي "المعونة الوطنية" للاستفادة من مشروع أنظمة الخلايا شمسية توقيف المعتدي على طبيبة مستشفى الأمير حمزة الصناعة والتجارة تحرر 224 مخالفة تموينية من بداية رمضان "الضمان": الغاء شرط الشمول بأثر رجعي لأصحاب العمل لتشجيعهم على الاشتراك بالضمان مصدر وزاري: المملكة الأردنية الهاشمية ستشارك في قمة مكة الرزاز: إعادة هيكلة هيئة الاستثمار ولجنة عابرة لمؤسسات الدولة لتشخيص واقع الطاقة وقفة للأطباء أمام مستشفى حمزة احتجاجا على الاعتداء على الكوادر الطبية.. مصور مادبا.. "الفيصلية السياحية" تشتكي العديد من نقص بالخدمات.. تقرير تلفزيوني

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 16/05/2019 توقيت عمان - القدس 11:48:41 PM
بلتاجي: استحق المناصب التي تدرجت فيها .. و"المنطق" هو من أوصلني
بلتاجي: استحق المناصب التي تدرجت فيها .. و"المنطق" هو من أوصلني

قال عقل بلتاجي إن المنطق هو من وضعه في المناصب الحكومية التي تسلمها طيلة الفترة الماضية.

وأضاف في حديث تلفزيوني له أنه استحق المناصب التي تدرج فيها نظراً للخبرات والإمكانات التي يتمتع فيها والتي رآها فيها صاحب القرار.

وأفاد بأنه نجح في جميع المناصب التي تسلمها على مدار الــ 50 عاماً الماضية، مشيراً أنه أخفق في قطاع النقل العام والباص السريع خلال استلامه رئاسة أمانة عمان.

وأكد بلتاجي أنه يعتبر نفسه خادما للوطن، وينظر للأماكن الشاغرة والتي فيها فرصة يستطيع من خلالها خدمة الأردن.

وأورد بأن المحبة والشعبية التي يتمتع بها لدى الشارع الأردني تعود إلى الرؤية والرسالة والشغف الذي يملكه.

ولفت بلتاجي إلى أكثر إساءة أوجعته في حياته، قائلاً: "كنت في رحلة علاجية، إلى أميركا، بعد الإصابة بورم في العصب السمعي، على نفقة صديق مقتدر من السعودية".

وتابع: "خلال الرحلة العلاجية، قال أحدهم، تحت قبة البرلمان الله لا يرجع عقل بلتاجي، وهذا ما أثر بي كثيراً رغم ألمي".

وكشف بلتاجي عن صلة قرابة حقيقية تجمعه والفنانة أم كلثوم: "أنا وفاطمة بلتاجي من نفس العائلة، وهناك قرابة مباشرة بين جدي وجدها، حيث ينحدر أصل عائلة البلتاجي من مصر".

كما كشف البلتاجي عن حادثة اعتقال تعرض لها، بتاريخ 18-12-1968 في إحدى الدول العربية لم يذكر أسمها، على خلفية إشكال سياسي مع تلك الدولة، حين كان يعمل مسؤولا عن شركة أمريكية مختصة بعمل المطارات.

الحقيقة الدولية – الرصد الإخباري




Thursday, May 16, 2019 - 11:48:41 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
المفرق الدجنيه
منشان الله ارحموا عباد الله
وبعدين بالوضع الذي لم يتغير من عقود يعني انا الي ستة وعشرون سنة على الدور والله لا فيه منطقية ولا مصداقية وكل سنة بقولوا الوضع بتحسن وبتغير يعني حتى الماجستير صار مش قادر يتعين شو لازم نؤخذ ثلاث دكتورات حتى نتوظف والا نكون ابن ناس عندهم فيتامين ( واو ) هم بحكوا ما في واسطة بس الصحيح انه وفي ومغطى بكفي يا جماعة والله راح تتحسبوا عند الله بحقوق كل هالناس المحرومة من حقها في الدور ... تعليقا على الخبر ...سبعينية تناشد وزير التربية والتعليم
حسين سليمان
لم اتلقى اي رسالة بخصوص الدعم لعام ٢٠١٩ . ولم استلم الدعم حتى الان مع العلم ان كل الذين سجلو معي الذين اخر رقم في بطاقاتهم الشخصية مثل رقم بطاقتي وهو رقم (٥) استلمو دعمهم منذ ان بدأ التسليم .....ماهو السبب اذا تكرمتم وشكرا . ... تعليقا على الخبر ...الضريبة: الاستعلام عن صرف الدعم من خلال موقع " دعمك"
ابو الامير
الدعم للشخص 27 دينار بمعدل 2,25بالشهر يعني الأسس الي وضعوها للدعم بتعني بمفهومهم انو الشخص بيصرف خبز بالشهر 2,25دينار معدل اليوم 7,50 قرش هل هذا الأساس صحيح ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!! ... تعليقا على الخبر ...الطراونة : فتح باب الاعتراضات على عدم صرف دعم الخبز للقطاعين العام والخاص
ابو الامير
يعني بس نعترض بعد كم شهر بردو علينا إن شاء الله عام 2030 حتى الأسس الي حطوها الموظفين الي عندهم مش عارفين يردو على الناس الي بحكي بعد يومين والي بحكي بعد اسبوع والي بحكي ما بعرف بدي اسال الناس الي بالشارع يمكن يردو علي ... تعليقا على الخبر ...الطراونة : فتح باب الاعتراضات على عدم صرف دعم الخبز للقطاعين العام والخاص
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018