البيت الأبيض: ترمب يريد إجراء محاكمة العزل في مجلس الشيوخ 80 بالمائة من اليافعين لا يمارسون النشاط البدني إصابة خمسة أشخاص اثر حادث تصادم في مادبا مجموعة الدول الاسلامية الثماني تدعو لتعزيز قطاع السياحة الحلال موسكو: تهديدات واشنطن للقاهرة سلوك عدواني متحدث أوروبي: التصعيد العسكري في سورية مدعاة قلق عشرات الغارات الروسية والسورية الأعنف على إدلب واللاذقية… والمعارضة تخوض معارك كر وفر منظمة التحرير تشيد بموقف لوكسمبورغ وتنتقد وقف هولندا مساعداتها للحكومة الفلسطينية فلسطينيون يستعيدون 207 دونمات من الاحتلال لبنان: لا احتفالات بعيد الاستقلال بسبب الاوضاع الراهنة مظلوم عبدي قائد «قسد»… هل يتحول إلى «أوجلان سوريا»؟ مصر… رئيس مجلس النواب يمد أجل البرلمان إلى موعد يتضارب مع الانتخابات المقبلة إصابة سبعة أشخاص اثر حادث تصادم في البلقاء الملك يتسلم جائزة رجل الدولة الباحث لعام 2019 متعطلو "محيط الديوان" يفضون اعتصامهم بعد لقاء البطاينة

القسم : دولي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 16/05/2019 توقيت عمان - القدس 8:32:33 PM
جونسون يؤكد نيته الترشح لرئاسة الوزراء في بريطانيا
جونسون يؤكد نيته الترشح لرئاسة الوزراء في بريطانيا
الحقيقة الدولية - عمان
 أكّد وزير الخارجية البريطاني السابق وأحد كبار داعمي حملة بريكست بوريس جونسون أنّه سيترشح لمنصب رئيس الوزراء حين تغادر تيريزا ماي منصبها. ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن جونسون قوله أمام تجمع تجاري في مانشستر بشمال غرب انكلترا اليوم الخميس "بالطبع ساترشح للمنصب".

ولم تعلن ماي بعد موعد مغادرتها منصبها، لكنها تعهدت التنحي مع إتمام أولى مراحل بريكست.

ورفضت ماي مطالب بتقديم خطة مفصلة لمغادرتها منصبها خلال اجتماع للأعضاء الكبار في حزب المحافظين اليوم الخميس. لكن غراهام برادي رئيس لجنة 1922 في الحزب قال إن ماي ستفعل ذلك بعد التصويت المبدئي الجديد على اتفاق بريكست.

Thursday, May 16, 2019 - 8:32:33 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018