ازريقات : 500 سرير جديد في البشير مع نهاية السنة.. والمعايطة: نقص في بعض التخصصات في التوتنجي.. فيديو ترجيح حصر الشرائح الجمركيّة بين 4 - 5 شرائح وقفة احتجاجية في النرويج إثر إساءة يميني متطرف للقرآن وفاة سائح فرنسي كان يأخذ صورة سيلفي عند شلال في تايلاند كيف يحقق نجوم مواقع التواصل الاجتماعي أرباحا ضخمة؟ تعرض رؤساء القائمة العربية المشتركة لتهديدات عنصرية للمرأة الحامل فقط.. 5 فوائد للتمارين الرياضية مارسيلو يعود لتدريبات ريال مدريد بعد تعافيه من الإصابة هندرسون وغوميز خارج تشكيلة إنجلترا أمام كوسوفو الاحتلال الصهيوني يعتقل تاجراً فلسطينياً في معبر بيت حانون "بأسعار مخيبة".. بيع لوحتين تمزجان الفن والذكاء الاصطناعي بعدما أدخل إصبعه بعينه.. أسترالي ينجو بأعجوبة من فكي تمساح توجيه تهمة الإرهاب لشاب أوقفته السلطات البريطانية بعد وصوله من تركيا شبكة اجتماعية بدون إعلانات.. حلم تحقق ولكن! ترحيب عربي باتفاق تطبيع العلاقات بين الصومال وكينيا

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 16/05/2019 توقيت عمان - القدس 7:08:44 PM
"الغذاء والدواء" ردا على ابو صعيليك : سعر ابرة المفاصل 72 دينارا
"الغذاء والدواء" ردا على ابو صعيليك : سعر ابرة المفاصل 72 دينارا
الحقيقة الدولية - عمان

قالت المؤسسة العامة للغذاء والدواء أن ابر المفاصل لم تكن تخضع للتسعير، ولا يتم تسعيرها عالمياً كونها مستلزمات طبية، مبينا انه وبعد اجراء دراسة على اسعار بيع هذه المستلزمات، بادرت المؤسسة باتخاذ قرار فوري بتسعيرها بداية العام الحالي لغايات منع اي تلاعب بالأسعار او المزايدة فيها، وضمان توفيرها للمواطنين بسعر مناسب.

 وأوضحت المؤسسة في بيان لها اليوم الخميس، ان السعر الذي تم تداوله للإبرة هو "سعر قديم"، وقبل اتخاذ قرار التسعير والذي بموجبه أصبحت اسعارها تتراوح ما بين 40 - 100 دينار، علما ان السعر الحالي للإبرة مدار الحديث هو 72 دينارا، مؤكدة أنها تعمل على ضبط وتشديد الرقابة على اسعار تلك الابر ومنع زيادة اسعارها. 

ودعا البيان الى توخي الدقة والموضوعية في نقل المعلومة واخذها من مصدرها لضمان عدم تضليل المواطن، مشيرا الى ان المؤسسة مازالت تقوم بدورها الرقابي على الدواء واتخاذ العقوبات بحق المخالفين، والإبلاغ عن حالات تلاعب بالأسعار او زيادتها بشكل مبالغ فيه. –

 وكان رئيس لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية، خير أبو صعيليك قد كشف أن إبرة تُباع للأردنيين أغلى بـ410 دنانير، عن كلفتها الحقيقة على الأطباء.

Thursday, May 16, 2019 - 7:08:44 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018