توجيه تهمة الإرهاب لشاب أوقفته السلطات البريطانية بعد وصوله من تركيا شبكة اجتماعية بدون إعلانات.. حلم تحقق ولكن! ترحيب عربي باتفاق تطبيع العلاقات بين الصومال وكينيا طفل بلجيكي في التاسعة من العمر في طريقه لأن يصبح أصغر حامل لشهادة جامعية في العالم المغرب : هزة ارضية بقوة 3ر5 درجة تضرب إقليم ميدلت بلجيكا تسجل أول حالة وفاة تُنسب إلى السجائر الإلكترونية "العمل": سنواصل حملات التفتيش على العمالة المخالفة في "السوق المركزي" الملك يتسلم جائزة “رجل الدولة الباحث” في نيويورك الخميس ترجيح شمول المركبات في حزمة الحكومة الثانية الارصاد الجوية تحذر من خطر سرعة الرياح الليلة الأمن يوضح انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لصاحب اسبقيات 5 أعضاء من مجلس محلي جرش يتقدمون باستقالتهم مركز الملكة رانيا للريادة يطلق فعاليات أسبوع الريادة العالمي.. تقرير تلفزيوني إطلاق مبادرة "كفى لنزيف الطرقات" في مدارس الأكاديمية العربية.. تقرير تلفزيوني زين تقيم بطولتها الكروية لنشامى معان

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 16/05/2019 توقيت عمان - القدس 3:55:04 PM
أمن الدولة تستمع لـ 16 شاهدا في قضية الدخان حتى أمس
أمن الدولة تستمع لـ 16 شاهدا في قضية الدخان حتى أمس

قال رئيس محكمة أمن الدولة، العقيد القاضي العسكري الدكتور محمد العفيف انه سيواصل النظر في قضية الدخان يوم الثلاثاء المقبل وسيستكمل خلالها سماع عدد من شهود إثبات النيابة العامة.

 

وأضاف العفيف لـ "بترا" انه استمع حتى أمس لـ 16 شاهد إثبات نيابة عامة في قضية الدخان التي فيها 141 شاهدا، و29 متهما منهم 6 فارون من وجه العدالة وواحد توفي، و24 شركة منها 22 شركة يملكها أو مسجلة باسم أو يمثلها 22 من المتهمين في القضية، وشركتان مسجلتان باسم اثنين من شهود إثبات النيابة العامة.

 

يشار إلى أن محكمة أمن الدولة بدأت بمحاكمة المتهمين بقضية الدخان يوم الثلاثاء 12 آذار الماضي، وتحتوي القضية على 136 بينة خطية تثبت التهم الــــ21 المسندة للمتهمين منها 8 جنايات و13 جنحة.

 

الحقيقة الدولية - بترا

Thursday, May 16, 2019 - 3:55:04 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018