وقفة احتجاجية في النرويج إثر إساءة يميني متطرف للقرآن وفاة سائح فرنسي كان يأخذ صورة سيلفي عند شلال في تايلاند كيف يحقق نجوم مواقع التواصل الاجتماعي أرباحا ضخمة؟ تعرض رؤساء القائمة العربية المشتركة لتهديدات عنصرية للمرأة الحامل فقط.. 5 فوائد للتمارين الرياضية مارسيلو يعود لتدريبات ريال مدريد بعد تعافيه من الإصابة هندرسون وغوميز خارج تشكيلة إنجلترا أمام كوسوفو الاحتلال الصهيوني يعتقل تاجراً فلسطينياً في معبر بيت حانون "بأسعار مخيبة".. بيع لوحتين تمزجان الفن والذكاء الاصطناعي بعدما أدخل إصبعه بعينه.. أسترالي ينجو بأعجوبة من فكي تمساح توجيه تهمة الإرهاب لشاب أوقفته السلطات البريطانية بعد وصوله من تركيا شبكة اجتماعية بدون إعلانات.. حلم تحقق ولكن! ترحيب عربي باتفاق تطبيع العلاقات بين الصومال وكينيا طفل بلجيكي في التاسعة من العمر في طريقه لأن يصبح أصغر حامل لشهادة جامعية في العالم المغرب : هزة ارضية بقوة 3ر5 درجة تضرب إقليم ميدلت

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 16/05/2019 توقيت عمان - القدس 3:12:16 PM
وزير الصحة يتفقد مستشفى معان الحكومي.. ويوعز بتوفير أخصائي جهاز هضمي.. مصور
وزير الصحة يتفقد مستشفى معان الحكومي.. ويوعز بتوفير أخصائي جهاز هضمي.. مصور

 الحقيقة الدولية – معان - قاسم الخطيب

 

 تفقد وزير الصحة الدكتور سعد جابر اليوم مستشفى معان الحكومي واطلع على سير العمل وواقع الخدمة المقدمة في المستشفى يرافقه محافظ معان احمد العموش والنائب ابتسام النوافله ومدير الشؤون الصحية الدكتور تيسير كريشان.

 

وقال الدكتور جابر ان خطة الوزارة لتطوير واقع الخدمة الطبية في مستشفى معان تشمل توسعة قسم النسائية والتوليد وإنشاء مبنى جديد للعيادات الخارجية واستحداث وحدة عناية مركزه لقسم الأطفال كما تتضمن الخطة إنشاء بنك دم في محافظة معان .

 

وأضاف الدكتور جابر ان هذه المشاريع المدرجة على موازنة اللامركزية لمحافظة معان  للأعوام 2019-2021 قيد الدراسة في وزارة الأشغال .

 

واكد تقديم كل الدعم لإدارة المستشفى وكوادره كافة للنهوض بمستوى الخدمة الطبية التي يقدمها لافتا إلى إمكانية أرسال الكوادر الطبية والتمريضية والفنية في دورات متخصصه تلبي احتياجات المستشفى.

 

وأوعز الدكتور جابر إلى مساعد الأمين العام للشؤون الفنية الدكتور عمار الشرفا بتوفير أخصائي جهاز هضمي للتغطية في المستشفى حيث سيبدأ الأخصائي بالتغطية يوما في الأسبوع اعتبارا من الأسبوع المقبل.

 

وعرض مدير المستشفى الدكتور وليد الرواد لواقع الخدمة المقدمة بالمستشفى الذي يتراوح عدد مراجعي عياداته الخارجية ما بين 500- 600 يوميا.

 

وأشار إلى أن المستشفى شهد على مدى السنوات الماضية العديد من التوسعات والتطوير والتحديث بمكرمة ملكية لافتا إلى العديد من المشاريع التي قيد الدراسة للتنفيذ حيث رصدت المخصصات المالية اللازمة.

Thursday, May 16, 2019 - 3:12:16 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018