القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 16/05/2019 توقيت عمان - القدس 3:12:16 PM
وزير الصحة يتفقد مستشفى معان الحكومي.. ويوعز بتوفير أخصائي جهاز هضمي.. مصور
وزير الصحة يتفقد مستشفى معان الحكومي.. ويوعز بتوفير أخصائي جهاز هضمي.. مصور

 الحقيقة الدولية – معان - قاسم الخطيب

 

 تفقد وزير الصحة الدكتور سعد جابر اليوم مستشفى معان الحكومي واطلع على سير العمل وواقع الخدمة المقدمة في المستشفى يرافقه محافظ معان احمد العموش والنائب ابتسام النوافله ومدير الشؤون الصحية الدكتور تيسير كريشان.

 

وقال الدكتور جابر ان خطة الوزارة لتطوير واقع الخدمة الطبية في مستشفى معان تشمل توسعة قسم النسائية والتوليد وإنشاء مبنى جديد للعيادات الخارجية واستحداث وحدة عناية مركزه لقسم الأطفال كما تتضمن الخطة إنشاء بنك دم في محافظة معان .

 

وأضاف الدكتور جابر ان هذه المشاريع المدرجة على موازنة اللامركزية لمحافظة معان  للأعوام 2019-2021 قيد الدراسة في وزارة الأشغال .

 

واكد تقديم كل الدعم لإدارة المستشفى وكوادره كافة للنهوض بمستوى الخدمة الطبية التي يقدمها لافتا إلى إمكانية أرسال الكوادر الطبية والتمريضية والفنية في دورات متخصصه تلبي احتياجات المستشفى.

 

وأوعز الدكتور جابر إلى مساعد الأمين العام للشؤون الفنية الدكتور عمار الشرفا بتوفير أخصائي جهاز هضمي للتغطية في المستشفى حيث سيبدأ الأخصائي بالتغطية يوما في الأسبوع اعتبارا من الأسبوع المقبل.

 

وعرض مدير المستشفى الدكتور وليد الرواد لواقع الخدمة المقدمة بالمستشفى الذي يتراوح عدد مراجعي عياداته الخارجية ما بين 500- 600 يوميا.

 

وأشار إلى أن المستشفى شهد على مدى السنوات الماضية العديد من التوسعات والتطوير والتحديث بمكرمة ملكية لافتا إلى العديد من المشاريع التي قيد الدراسة للتنفيذ حيث رصدت المخصصات المالية اللازمة.

Thursday, May 16, 2019 - 3:12:16 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
متواجده بكثره في الاغوار بشكل عام .. وفي كريمه وابوعبيده والشونه الشماليه .. ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
Zeooon9@gmail.com
مرحبا يعطيكن العافية كمان بعمان منتشرة ولا بس بالغور والاماكن الزراعية ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
اسماعيل إبراهيم دحدوح
وصلني مسج الدعم لخبز وعند مراجعتى للبنك لم أجد مستحقاتي ورقمي الوطني 9781045550 ... تعليقا على الخبر ...
ام يوسف
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ... تعليقا على الخبر ...عمّان.. وفاة شخص اثر تدهور مركبة في شارع الـ 100
احمد البلوي
أأكد بانك قائم ع الاصلاح كما اراهن عليك معاليك بتقديم خطوات ثابته تبنى لمن خلفك على الاصلاح الحكومي وتقديم الخدمه الى الامام سيدي ... تعليقا على الخبر ...الرزاز لموظفي مديرية أراضي غرب عمّان: لقد أعذر من أنذر.. فيديو
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018