القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 16/05/2019 توقيت عمان - القدس 3:12:16 PM
وزير الصحة يتفقد مستشفى معان الحكومي.. ويوعز بتوفير أخصائي جهاز هضمي.. مصور
وزير الصحة يتفقد مستشفى معان الحكومي.. ويوعز بتوفير أخصائي جهاز هضمي.. مصور

 الحقيقة الدولية – معان - قاسم الخطيب

 

 تفقد وزير الصحة الدكتور سعد جابر اليوم مستشفى معان الحكومي واطلع على سير العمل وواقع الخدمة المقدمة في المستشفى يرافقه محافظ معان احمد العموش والنائب ابتسام النوافله ومدير الشؤون الصحية الدكتور تيسير كريشان.

 

وقال الدكتور جابر ان خطة الوزارة لتطوير واقع الخدمة الطبية في مستشفى معان تشمل توسعة قسم النسائية والتوليد وإنشاء مبنى جديد للعيادات الخارجية واستحداث وحدة عناية مركزه لقسم الأطفال كما تتضمن الخطة إنشاء بنك دم في محافظة معان .

 

وأضاف الدكتور جابر ان هذه المشاريع المدرجة على موازنة اللامركزية لمحافظة معان  للأعوام 2019-2021 قيد الدراسة في وزارة الأشغال .

 

واكد تقديم كل الدعم لإدارة المستشفى وكوادره كافة للنهوض بمستوى الخدمة الطبية التي يقدمها لافتا إلى إمكانية أرسال الكوادر الطبية والتمريضية والفنية في دورات متخصصه تلبي احتياجات المستشفى.

 

وأوعز الدكتور جابر إلى مساعد الأمين العام للشؤون الفنية الدكتور عمار الشرفا بتوفير أخصائي جهاز هضمي للتغطية في المستشفى حيث سيبدأ الأخصائي بالتغطية يوما في الأسبوع اعتبارا من الأسبوع المقبل.

 

وعرض مدير المستشفى الدكتور وليد الرواد لواقع الخدمة المقدمة بالمستشفى الذي يتراوح عدد مراجعي عياداته الخارجية ما بين 500- 600 يوميا.

 

وأشار إلى أن المستشفى شهد على مدى السنوات الماضية العديد من التوسعات والتطوير والتحديث بمكرمة ملكية لافتا إلى العديد من المشاريع التي قيد الدراسة للتنفيذ حيث رصدت المخصصات المالية اللازمة.

Thursday, May 16, 2019 - 3:12:16 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
محمد عماد منصور رضوان
متي يتم فتح باب التجنيد ... تعليقا على الخبر ...القوات المسلحة تنفي فتح باب التسجيل للتجنيد على حساب النقص العام
ام مكلومه ذاقة المر وصبرة.
يعني الام اللي تعبت وربة بنتها كانت من الاوائل من صف اول ابتدائي لما وصلت الجامعه وتخرجت وفرحة فيها فرحة تسعد كل ام ذاقت المر لتربي بنتها وتشوفها وتفتخر بنجاحها صديقاتها كلهم يتعينو وهمه بدون معدلات بس لانهم ابصر واسطات ولا عائلات الله معنا والله علي كل ظالم نحتسب عند الله لا حد يزعل من كلامي لاكن هذا الصح بحياة عوجة .مبروك لكل اللي توضفو . ... تعليقا على الخبر ...مرشحون للتعيين في التربية.. أسماء
اصلي
يا لروعة السعادة.... و يا لسعادة الروعة ... تعليقا على الخبر ...الملك: ابنتي العزيزة ياقوت الطراونة.. وصلتني هديتك الجميلة
عيسى محارب العجارمه
معالي وزير الخارجية أيمن الصفدي دبلوماسي رفيع المستوى جهوده على مستوى العالم في خدمة الوطن العربي والأردن والقدس المحتلة، وطنيته كبيرة واتوقع ان يشكل الحكومة على المدى الطويل. ... تعليقا على الخبر ...الرئيس البلغاري يستقبل الصفدي
هاد نتيجه اهمال الجهات المختصه لمثل هذه النشاطات المفروض يكون في متابعه ومراقبه دوريه ... تعليقا على الخبر ...وفاة طفل غرقا بأحد المسابح الخاصة في منطقة غرب اربد،
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018