القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 16/05/2019 توقيت عمان - القدس 12:58:36 PM
مبادرة حرير وأمانة عمان تقيمان حفل إفطار لمرضى السرطان.. فيديو
مبادرة حرير وأمانة عمان تقيمان حفل إفطار لمرضى السرطان.. فيديو

الحقيقة الدولية – عمان – عبدالله الشيخ

 

أقامت مبادرة حرير الريادية للتنمية والتوعية المجتمعية مساء أمس حفل إفطار رمضاني بعنوان " ليالي حرير الخيري " بالتعاون مع أمانه عمان الكبرى لأطفال مرضى السرطان في مستشفى الملكة رانيا العبدالله للاطفال  .

 

وأشاد أمين عمان الكبرى الدكتور يوسف الشواربة بإقامة حفل الإفطار الذي نظمته مبادرة حرير الريادية والذي يساهم بشكل مباشر بتقديم الدعم المعنوي والنفسي للأطفال وذويهم ويدخل الفرحة والسرور على قلوبهم في شهر رمضان الفضيل.

 

وأكد الشواربة على دعم أمانة عمان الكبرى ومن منطلق مسؤوليتها الاجتماعية للمبادرات التي من شأنها أن تحقق التكافل الاجتماعي وتساهم في تعزيز وتقديم الدعم المعنوي والنفسي لجميع فئات المجتمع المحلي وتخدم أهداف وغايات نبيلة.

 

وأشار إلى أن مبادرة حرير حققت تجاوب غير مسبوق من كافة أطياف الشعب الأردني لما لها من تأثير يعزز السلوك الإنساني ويعود على الأطفال المصابين بمرضى السرطان بالفرح والسرور والدعم المعنوي.

 

وأشاد بمستشفى الملكة رانيا المتميز على مستوى العالم والذي يضم أطفال مرضى السرطان ويسعى دائما للتميز والارتقاء بخدماته العلاجية المقدمة للأطفال.

 

ووفق مؤسس مبادرة حرير الريادية نهاد الدباس، أن هدف إقامة حفل الإفطار هو للمساهمة برفع معنويات الأطفال ودعمهم نفسياً وتخفيف آلامهم من خلال خلق أجواء عائلية مع ذويهم ولإدخال الفرح والسرور على قلوبهم .

 

مشيدا بمشاركة أمين عمان ورعايته حفل الإفطار لمرضى السرطان وبما يساهم بتقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم ولذويهم.

 

وتم خلال حفل الإفطار تركيب وتجهيز عدد من "بواريك الشعر" للأطفال المرضى.

 

بدورهم عبر ذوو الأطفال عن سعادتهم بهذه اللفتة الإنسانية التي جمعتهم مع أطفالهم في إفطار رمضاني جماعي نقلهم من الأجواء العلاجية إلى أجواء أسرية جميلة. 

Thursday, May 16, 2019 - 12:58:36 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018