القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 16/05/2019 توقيت عمان - القدس 12:58:36 PM
مبادرة حرير وأمانة عمان تقيمان حفل إفطار لمرضى السرطان.. فيديو
مبادرة حرير وأمانة عمان تقيمان حفل إفطار لمرضى السرطان.. فيديو

الحقيقة الدولية – عمان – عبدالله الشيخ

 

أقامت مبادرة حرير الريادية للتنمية والتوعية المجتمعية مساء أمس حفل إفطار رمضاني بعنوان " ليالي حرير الخيري " بالتعاون مع أمانه عمان الكبرى لأطفال مرضى السرطان في مستشفى الملكة رانيا العبدالله للاطفال  .

 

وأشاد أمين عمان الكبرى الدكتور يوسف الشواربة بإقامة حفل الإفطار الذي نظمته مبادرة حرير الريادية والذي يساهم بشكل مباشر بتقديم الدعم المعنوي والنفسي للأطفال وذويهم ويدخل الفرحة والسرور على قلوبهم في شهر رمضان الفضيل.

 

وأكد الشواربة على دعم أمانة عمان الكبرى ومن منطلق مسؤوليتها الاجتماعية للمبادرات التي من شأنها أن تحقق التكافل الاجتماعي وتساهم في تعزيز وتقديم الدعم المعنوي والنفسي لجميع فئات المجتمع المحلي وتخدم أهداف وغايات نبيلة.

 

وأشار إلى أن مبادرة حرير حققت تجاوب غير مسبوق من كافة أطياف الشعب الأردني لما لها من تأثير يعزز السلوك الإنساني ويعود على الأطفال المصابين بمرضى السرطان بالفرح والسرور والدعم المعنوي.

 

وأشاد بمستشفى الملكة رانيا المتميز على مستوى العالم والذي يضم أطفال مرضى السرطان ويسعى دائما للتميز والارتقاء بخدماته العلاجية المقدمة للأطفال.

 

ووفق مؤسس مبادرة حرير الريادية نهاد الدباس، أن هدف إقامة حفل الإفطار هو للمساهمة برفع معنويات الأطفال ودعمهم نفسياً وتخفيف آلامهم من خلال خلق أجواء عائلية مع ذويهم ولإدخال الفرح والسرور على قلوبهم .

 

مشيدا بمشاركة أمين عمان ورعايته حفل الإفطار لمرضى السرطان وبما يساهم بتقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم ولذويهم.

 

وتم خلال حفل الإفطار تركيب وتجهيز عدد من "بواريك الشعر" للأطفال المرضى.

 

بدورهم عبر ذوو الأطفال عن سعادتهم بهذه اللفتة الإنسانية التي جمعتهم مع أطفالهم في إفطار رمضاني جماعي نقلهم من الأجواء العلاجية إلى أجواء أسرية جميلة. 

Thursday, May 16, 2019 - 12:58:36 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
المفرق الدجنيه
منشان الله ارحموا عباد الله
وبعدين بالوضع الذي لم يتغير من عقود يعني انا الي ستة وعشرون سنة على الدور والله لا فيه منطقية ولا مصداقية وكل سنة بقولوا الوضع بتحسن وبتغير يعني حتى الماجستير صار مش قادر يتعين شو لازم نؤخذ ثلاث دكتورات حتى نتوظف والا نكون ابن ناس عندهم فيتامين ( واو ) هم بحكوا ما في واسطة بس الصحيح انه وفي ومغطى بكفي يا جماعة والله راح تتحسبوا عند الله بحقوق كل هالناس المحرومة من حقها في الدور ... تعليقا على الخبر ...سبعينية تناشد وزير التربية والتعليم
حسين سليمان
لم اتلقى اي رسالة بخصوص الدعم لعام ٢٠١٩ . ولم استلم الدعم حتى الان مع العلم ان كل الذين سجلو معي الذين اخر رقم في بطاقاتهم الشخصية مثل رقم بطاقتي وهو رقم (٥) استلمو دعمهم منذ ان بدأ التسليم .....ماهو السبب اذا تكرمتم وشكرا . ... تعليقا على الخبر ...الضريبة: الاستعلام عن صرف الدعم من خلال موقع " دعمك"
ابو الامير
الدعم للشخص 27 دينار بمعدل 2,25بالشهر يعني الأسس الي وضعوها للدعم بتعني بمفهومهم انو الشخص بيصرف خبز بالشهر 2,25دينار معدل اليوم 7,50 قرش هل هذا الأساس صحيح ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!! ... تعليقا على الخبر ...الطراونة : فتح باب الاعتراضات على عدم صرف دعم الخبز للقطاعين العام والخاص
ابو الامير
يعني بس نعترض بعد كم شهر بردو علينا إن شاء الله عام 2030 حتى الأسس الي حطوها الموظفين الي عندهم مش عارفين يردو على الناس الي بحكي بعد يومين والي بحكي بعد اسبوع والي بحكي ما بعرف بدي اسال الناس الي بالشارع يمكن يردو علي ... تعليقا على الخبر ...الطراونة : فتح باب الاعتراضات على عدم صرف دعم الخبز للقطاعين العام والخاص
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018