القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 16/05/2019 توقيت عمان - القدس 10:16:23 AM
برشلونة يفاجئ الجميع ويدخل على خط بوغبا "برقم ضخم"
برشلونة يفاجئ الجميع ويدخل على خط بوغبا "برقم ضخم"

فجرت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية مفاجأة كبيرة، الأربعاء، عندما أكدت أن برشلونة الإسباني يخطط لتقديم عرض "ضخم" للتعاقد مع النجم الفرنسي بول بوغبا.

 

وقالت الصحيفة إن برشلونة يخطط لعرض 168 مليون دولار، من أجل التعاقد مع بوغبا، الذي "لا يشعر بالسعادة" في مانشستر يونايتد، وفقا للصحيفة.

 

كما أشارت الصحيفة أن الفريق الكتالوني يأمل ببيع لاعبه الكرواتي إيفان راكيتيتش، للحصول على عائد مادي لتمويل صفقة بوغبا هذا الصيف.

 

وتأتي أخبار رغبة برشلونة بالتعاقد مع النجم الفرنسي بعد ساعات من إعلان زميله بالمنتخب الفرنسي أنطوان غريزمان الرحيل عن أتلتيكو مدريد، لتخرج الإشاعات عن حتمية انتقاله لبرشلونة.

 

ويعتبر برشلونة المرشح الأول للتعاقد مع غريزمان، خاصة بعد الخروج "المذل" من دوري أبطال أوروبا، الأمر الذي جعل خبر خطة التعاقد مع بوغبا صادما جدا.

 

وعانى بوغبا مع فريقه مانشستر يونايتد من موسم متواضع، أنهاه بالمركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليفشل بالتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

 

Thursday, May 16, 2019 - 10:16:23 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018