الخدمات الطبية تعود لاستقبال المرضى اعتبارا من الأحد المقبل البدء بتعبيد المرحلة النهائية لشارع مثلث الحلابات - الضليل - الخالدية .. مصور التربية: بدء الاختبارات النهائية المدرسية عبر منصة "درسك" رفع العزل عن بنايات وأحياء في إربد باستثناء منزل مصاب في الكريمة أجواء معتدلة اليوم.. وارتفاع على درجات الحرارة الجمعة السفارة الأردنية في واشنطن تدعو الأردنيين للتقيد بتعليمات السلطات المحلية وفيات الاردن وفلسطين اليوم الخميس4/6/2020 التعرفة الجديدة لأثمان المياه مطلع تموز مصدر: الحج قائم بأعداد محدودة ولن يكون مفتوحا امام كبار السن فوق ٦٠ عاما كيف نقلع عن التدخين؟ لغة الجسد تكشف ثقة الأطفال بأنفسهم من عدمه في اكتشاف هام.. "اختراق" سرطان البروستات في المعركة للتغلب على المرض القاتل! "فيسبوك" تستقطب المستخدمين بتطبيق جديد ما سر أهمية هذا الإنجاز؟ .. علماء يجدون طريقة لإصابة الفئران بفيروس كورونا خبراء يطالبون بتخفيض نسبة من الإيجار لحل الأزمة بين" المالكين والمستأجرين" - فيديو

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 16/05/2019 توقيت عمان - القدس 10:14:37 AM
"صديق ليفربول" حكما لنهائي دوري أبطال أوروبا
"صديق ليفربول" حكما لنهائي دوري أبطال أوروبا

 أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) تعيين الحكم السلوفيني دامير سكومينا لإدارة المباراة النهائية بدوري أبطال أوروبا، التي ستجمع توتنهام وليفربول الإنجليزيين في مدريد، يوم 1 يونيو.

 

ويعد سكومينا (42 عاما) من الحكام الكبار في أوروبا، وسبق له التحكيم في كأس العالم وكأس الأمم الأوروبية وبطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

 

ودخل سكومينا التاريخ قبل شهور، عندما أصبح أول حكم يستخدم تقنية الفيديو (فار) في بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد إلغائه هدفا لأياكس أمستردام الهولندي أمام ريال مدريد الإسباني في دور الـ16.

 

وقد يصب اختيار سكومينا في مصلحة ليفربول، الذي يمتلك تاريخا "ورديا" معه في السابق، حيث أدار مباريات "حاسمة" للفريق، ساهمت في وصوله لقمة البطولات الأوروبية.

 

وأدار سكومينا مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بين ليفربول وروما، والتي خسرها ليفربول بنتيجة 2-4، لكنه تأهل بفارق الأهداف.

 

واعتبر جمهور روما، وقتها، الحكم السلوفيني "منحازا" لليفربول، وذلك بعد تجاهله ركلة جزاء واضحة على المدافع الإنجليزي ترينت أليكساندر آرنولد.

 

كما أدار سكومينا مباراة ليفربول الحاسمة بدور المجموعات هذا الموسم، والتي استطاع فيها "الريدز" ضمان التأهل بعد هزيمة نابولي الإيطالي بفضل هدف وحيد من المصري محمد صلاح.

 

وسيكون نهائي مدريد يوم 1 يونيو النهائي الثاني الذي سيديره الحكم السلوفيني، بعد نهائي بطولة "يوروبا ليغ" عام 2017 بين أياكس أمستردام الهولندي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي انتهى بفوز الأخير بنتيجة 0-2.

 

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Thursday, May 16, 2019 - 10:14:37 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
كورونا
يوم بالأسبوع متل الصلاة ... تعليقا على الخبر ...السماح لصالات المطاعم والمقاهي بالعمل في 7 حزيران
مكاسب شركات التأمين
في طول فترة الحظر كثير من المركبات لم تكن تتحرك او تتنقل و ما زالت الكثير منها كذلك ، وشركات التأمين كانت مكاسبها كبيرة من اثمان تامين الالزامي او شامل و دون تدخل من الحكومة برد اية اموال للمواطنين من هذة الشركات. ... تعليقا على الخبر ...العضايلة: حزمة من القرارات تشمل ساعات الحظر والفردي والزوجي خلال الأسبوع المقبل
الف الف الف مبروووك المنصب يا انور بيك الطراونة ... تعليقا على الخبر ...العميد أنور الطراونة مديرا للدفاع المدني والصبيحي الى التقاعد
وداد جميل
الله يحمي بلدنا من الوباء والله يجيب الخير لا هالبلد ويحمي اردنا وملكنا وشعبنا وحكومتنا ... تعليقا على الخبر ...العضايلة: حزمة من القرارات تشمل ساعات الحظر والفردي والزوجي خلال الأسبوع المقبل
وداد جميل
الله يحمي بلدنا من الوباء والله يجيب الخير لا هالبلد ويحمي اردنا وملكنا وشعبنا وحكومتنا ... تعليقا على الخبر ...العضايلة: حزمة من القرارات تشمل ساعات الحظر والفردي والزوجي خلال الأسبوع المقبل
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020