القسم : عربي - نافذة شاملة
نشر بتاريخ : 16/05/2019 توقيت عمان - القدس 12:11:04 AM
القوات العراقية تتعقب فلول داعش في الأنبار
القوات العراقية تتعقب فلول داعش في الأنبار


أعلنت القوات العراقية، الأربعاء، أنها شنت عملية مشتركة بإسناد من التحالف الدولي، ضد فلول تنظيم داعش الإرهابي في محافظة الأنبار غربي البلاد، مشيرة إلى سقوط 9 قتلى في صفوف التنظيم.

وذكرت "خلية الإعلام الأمني" في بيان أن جهاز مكافحة الإرهاب في العراق قاد العملية بإسناد مباشر من طيران الجيش والتحالف الدولي في منطقة صحراء وادي حوران في الأنبار.

وأضافت :"نفذت قيادة العمليات الخاصة الأولى عمليات إنزال جوي وتعقب لفلول عصابات داعش الإرهابي في صحراء الوادي، أسفرت عن مقتل تسعة من إرهابيي داعش".

وتابعت أن العملية أدت أيضا إلى "تدمير مقر قيادة ومخابئ أسلحة وعبوات ناسفة وأنفاق للتنقل والتخفي، هذا وما تزال العملية مستمرة".
وتأتي هذه العملية بعد مرور نحو شهرين على إعلان قوات سوريا الديمقراطية السيطرة على آخر جيب لداعش في سوريا، وإنهاء "خلافته" المزعومة، وسط مخاوف من هروب بعض فلول التنظيم باتجاه العراق.

وفي أواخر عام 2017، أعلن العراق النصر على داعش، بعد معارك استمرت قرابة 3 سنوات مع التنظيم الإرهابي.

لكن داعش يشن بين الفينة والأخرى هجمات في مناطق متفرقة من العراق، انطلاقا من جيوب، تحاول القوات العراقية القضاء عليها نهائيا.

وفي أواخر أبريل الماضي، شنت القوات العراقية عملية لتطهير وادي الشاي في محافظة كركوك شمالي العراق من مسلحي تنظيم داعش الإرهابي.

الحقيقة الدولية - وكالات


Thursday, May 16, 2019 - 12:11:04 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
المفرق الدجنيه
منشان الله ارحموا عباد الله
وبعدين بالوضع الذي لم يتغير من عقود يعني انا الي ستة وعشرون سنة على الدور والله لا فيه منطقية ولا مصداقية وكل سنة بقولوا الوضع بتحسن وبتغير يعني حتى الماجستير صار مش قادر يتعين شو لازم نؤخذ ثلاث دكتورات حتى نتوظف والا نكون ابن ناس عندهم فيتامين ( واو ) هم بحكوا ما في واسطة بس الصحيح انه وفي ومغطى بكفي يا جماعة والله راح تتحسبوا عند الله بحقوق كل هالناس المحرومة من حقها في الدور ... تعليقا على الخبر ...سبعينية تناشد وزير التربية والتعليم
حسين سليمان
لم اتلقى اي رسالة بخصوص الدعم لعام ٢٠١٩ . ولم استلم الدعم حتى الان مع العلم ان كل الذين سجلو معي الذين اخر رقم في بطاقاتهم الشخصية مثل رقم بطاقتي وهو رقم (٥) استلمو دعمهم منذ ان بدأ التسليم .....ماهو السبب اذا تكرمتم وشكرا . ... تعليقا على الخبر ...الضريبة: الاستعلام عن صرف الدعم من خلال موقع " دعمك"
ابو الامير
الدعم للشخص 27 دينار بمعدل 2,25بالشهر يعني الأسس الي وضعوها للدعم بتعني بمفهومهم انو الشخص بيصرف خبز بالشهر 2,25دينار معدل اليوم 7,50 قرش هل هذا الأساس صحيح ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!! ... تعليقا على الخبر ...الطراونة : فتح باب الاعتراضات على عدم صرف دعم الخبز للقطاعين العام والخاص
ابو الامير
يعني بس نعترض بعد كم شهر بردو علينا إن شاء الله عام 2030 حتى الأسس الي حطوها الموظفين الي عندهم مش عارفين يردو على الناس الي بحكي بعد يومين والي بحكي بعد اسبوع والي بحكي ما بعرف بدي اسال الناس الي بالشارع يمكن يردو علي ... تعليقا على الخبر ...الطراونة : فتح باب الاعتراضات على عدم صرف دعم الخبز للقطاعين العام والخاص
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018