تحقيقات جنائية في منطقة هندية لم تولد فيها أنثى واحدة خلال 3 أشهر الصبيحي: نهاية الشهر الحالي موعداً نهائياً لتحديث بيانات ضباط ارتباط المنشآت مع الضمان مصر.. فيديو مروع لشاب يلاحق والده ويحرقه حيا مصر.. بدء إنتاج النفط من الصحراء الغربية ضبط اعتداءات على مياه الشرب تزود مصانع ومزارع ابقار في الموقر والقطرانة مجلس محافظة الكرك يرفض بالإجماع موازنة عام ٢٠٢٠ زين الأردن تتعاون مع "Infoblox" وتوفّر خدمات تصفّح الإنترنت الآمن مجاناً لمشتركيها "الأطباء وأطباء الأسنان": إعتماد دفتر يومية وكشف التقدير الذاتي لاحتساب ضريبة الدخل بوريس جونسون رئيساً للوزراء في بريطانيا صحة غزة تحذر من نقص الأدوية في القطاع أمن الدولة: الحكم بالأشغال الشاقة على متهمين بالإرهاب حماية المستهلك تؤكد أهمية نظام الفوترة في الحد من التهرب الضريبي يومان طبيان مجانيان في العقبة ومعان الاحد والثلاثاء المقبلين لبنان.. المسيحيون يهدرون دمّ "مشروع ليلى".. والكنيسة تصف أفراد الفرقة بـ"الشباب الفاجر" قاضي القضاة تطلق المرحلة الأولى لبرنامج تأهيل المقبلين على الزواج

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 15/05/2019 توقيت عمان - القدس 6:52:57 PM
حفل إفطار لعدد من نزلاء مركز إصلاح سواقة مع عائلاتهم
حفل إفطار لعدد من نزلاء مركز إصلاح سواقة مع عائلاتهم


استمراراً لمبادرة (افطاري مع عائلتي) التي اطلقتها مديرية الأمن العام ممثلة بإدارة مراكز الاصلاح والتأهيل أقام مركز إصلاح وتأهيل سواقه يوم أمس  مأدبة إفطار جمعت بين عددا من النزلاء مع ذويهم في أجواء رمضانية على مائدة عائلية, وذلك بحضور مدير إدارة مراكز الاصلاح والتأهيل العميد أيمن العوايشه وعددا من الشركاء الاستراتيجين في الشأن الإصلاحي.

وأكد العميد أيمن العوايشة ان هذه المبادرة شملت عشرات النزلاء من ذوي السلوك الحسن وذلك في اطار تنفيذ برامج الاصلاح والتأهيل التي انتهجتها مديرية الامن العام لإعادة النزيل فرداً فاعلاً منسجما مع مجتمعه،حيث تسنى للنزلاء وذويهم ان يعيشوا اجواء رمضان التي لا تكتمل دون لم شمل العائلة على مائدة الافطار .

وأضاف العميد العوايشة ان تنفيذ هذه المبادرة جاء بناءاً على النتائج الايجابية والاثار الطيبة التي انعكست على النزلاء الذين استفادوا من مبادرات سابقة تم من خلالها اجتماعهم مع عائلاتهم في زيارات استثنائية وفي اجواء مفتوحة ولأوقات طويلة، عدا عن تحفيزها لباقي النزلاء نحو الاستفادة من هذه الامتيازات بالتزامهم وتحسين سلوكهم.

وأشار مدير ادارة مراكز الاصلاح والتأهيل إلى استمرار الإدارة في تطبيق هذه المبادرة على نزلاء آخرين في مختلف مراكز الاصلاح والتأهيل حيث ان غايتها تقديم امتياز للنزيل حسن السلوك يربطه بحياته الاجتماعية الطبيعية بما يعزز لديه الايجابية واستمرارية الالتزام بتصحيح الذات كي يعود لاسرتة ومجتمعه فردا صالحا. 

من جهته قال رئيس مركز إصلاح وتأهيل سواقه العقيد فلاح المجالي اننا جميعا ملتزمون بتنفيذ خطط واستراتيجيات مديرية الأمن العام الإصلاحية التي من شأنها توفير الأجواء الإصلاحية الشاملة للنزيل, مشيرا أنه وفي صدد هذه المبادرة تمكنا من إتاحة الفرصة ل 100 نزيل لتناول طعام الأفطار مع أهلهم مما  ترك البهجة والسرور في نفوس النزلاء وعائلاتهم .

Wednesday, May 15, 2019 - 6:52:57 PM
التعليقات
انا بابا نزيل بي سجن سواقه ياريت تجمعونا معو وبابا حالتو حرجه كاير بسجن ياريت يرحعلنا
16/05/2019 - 4:14:44 AM
ياريت تعملو تصويب اوضاع بس لسنه على شكات والكمبيالات من شان الله اعملو بابا بابا وضعو مش كويس بسجن مابئدار يمشي على رجليه ولا بئدار يخدم حالو والله حرام عليكم خلي يطلع عشان يطيب ويعرف يسد ناس ماحد مستفيد وهو محبوس والله حرام
16/05/2019 - 4:20:02 AM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018