القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 15/05/2019 توقيت عمان - القدس 6:52:57 PM
حفل إفطار لعدد من نزلاء مركز إصلاح سواقة مع عائلاتهم
حفل إفطار لعدد من نزلاء مركز إصلاح سواقة مع عائلاتهم


استمراراً لمبادرة (افطاري مع عائلتي) التي اطلقتها مديرية الأمن العام ممثلة بإدارة مراكز الاصلاح والتأهيل أقام مركز إصلاح وتأهيل سواقه يوم أمس  مأدبة إفطار جمعت بين عددا من النزلاء مع ذويهم في أجواء رمضانية على مائدة عائلية, وذلك بحضور مدير إدارة مراكز الاصلاح والتأهيل العميد أيمن العوايشه وعددا من الشركاء الاستراتيجين في الشأن الإصلاحي.

وأكد العميد أيمن العوايشة ان هذه المبادرة شملت عشرات النزلاء من ذوي السلوك الحسن وذلك في اطار تنفيذ برامج الاصلاح والتأهيل التي انتهجتها مديرية الامن العام لإعادة النزيل فرداً فاعلاً منسجما مع مجتمعه،حيث تسنى للنزلاء وذويهم ان يعيشوا اجواء رمضان التي لا تكتمل دون لم شمل العائلة على مائدة الافطار .

وأضاف العميد العوايشة ان تنفيذ هذه المبادرة جاء بناءاً على النتائج الايجابية والاثار الطيبة التي انعكست على النزلاء الذين استفادوا من مبادرات سابقة تم من خلالها اجتماعهم مع عائلاتهم في زيارات استثنائية وفي اجواء مفتوحة ولأوقات طويلة، عدا عن تحفيزها لباقي النزلاء نحو الاستفادة من هذه الامتيازات بالتزامهم وتحسين سلوكهم.

وأشار مدير ادارة مراكز الاصلاح والتأهيل إلى استمرار الإدارة في تطبيق هذه المبادرة على نزلاء آخرين في مختلف مراكز الاصلاح والتأهيل حيث ان غايتها تقديم امتياز للنزيل حسن السلوك يربطه بحياته الاجتماعية الطبيعية بما يعزز لديه الايجابية واستمرارية الالتزام بتصحيح الذات كي يعود لاسرتة ومجتمعه فردا صالحا. 

من جهته قال رئيس مركز إصلاح وتأهيل سواقه العقيد فلاح المجالي اننا جميعا ملتزمون بتنفيذ خطط واستراتيجيات مديرية الأمن العام الإصلاحية التي من شأنها توفير الأجواء الإصلاحية الشاملة للنزيل, مشيرا أنه وفي صدد هذه المبادرة تمكنا من إتاحة الفرصة ل 100 نزيل لتناول طعام الأفطار مع أهلهم مما  ترك البهجة والسرور في نفوس النزلاء وعائلاتهم .

Wednesday, May 15, 2019 - 6:52:57 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
المفرق الدجنيه
منشان الله ارحموا عباد الله
وبعدين بالوضع الذي لم يتغير من عقود يعني انا الي ستة وعشرون سنة على الدور والله لا فيه منطقية ولا مصداقية وكل سنة بقولوا الوضع بتحسن وبتغير يعني حتى الماجستير صار مش قادر يتعين شو لازم نؤخذ ثلاث دكتورات حتى نتوظف والا نكون ابن ناس عندهم فيتامين ( واو ) هم بحكوا ما في واسطة بس الصحيح انه وفي ومغطى بكفي يا جماعة والله راح تتحسبوا عند الله بحقوق كل هالناس المحرومة من حقها في الدور ... تعليقا على الخبر ...سبعينية تناشد وزير التربية والتعليم
حسين سليمان
لم اتلقى اي رسالة بخصوص الدعم لعام ٢٠١٩ . ولم استلم الدعم حتى الان مع العلم ان كل الذين سجلو معي الذين اخر رقم في بطاقاتهم الشخصية مثل رقم بطاقتي وهو رقم (٥) استلمو دعمهم منذ ان بدأ التسليم .....ماهو السبب اذا تكرمتم وشكرا . ... تعليقا على الخبر ...الضريبة: الاستعلام عن صرف الدعم من خلال موقع " دعمك"
ابو الامير
الدعم للشخص 27 دينار بمعدل 2,25بالشهر يعني الأسس الي وضعوها للدعم بتعني بمفهومهم انو الشخص بيصرف خبز بالشهر 2,25دينار معدل اليوم 7,50 قرش هل هذا الأساس صحيح ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!! ... تعليقا على الخبر ...الطراونة : فتح باب الاعتراضات على عدم صرف دعم الخبز للقطاعين العام والخاص
ابو الامير
يعني بس نعترض بعد كم شهر بردو علينا إن شاء الله عام 2030 حتى الأسس الي حطوها الموظفين الي عندهم مش عارفين يردو على الناس الي بحكي بعد يومين والي بحكي بعد اسبوع والي بحكي ما بعرف بدي اسال الناس الي بالشارع يمكن يردو علي ... تعليقا على الخبر ...الطراونة : فتح باب الاعتراضات على عدم صرف دعم الخبز للقطاعين العام والخاص
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018