القسم : احداث متدحرجه
نشر بتاريخ : 15/05/2019 توقيت عمان - القدس 6:06:16 PM
"المقاومة الشعبية": مؤامرات تصفية قضيتنا لن تمر
"المقاومة الشعبية": مؤامرات تصفية قضيتنا لن تمر


أكدت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين في الذكرى الـ71 للنكبة أن مشاريع تصفية القضية الفلسطينية كافة لن تمر، مشددة على أنها لن تفرط في حق العودة وحقوق شعبنا المشروعة.

وقالت الحركة في بيان اليوم إن: "كافة المشاريع التصفوية للقضية الفلسطينية لن تمر، وإن أي حديث عن صفقة القرن أو أي اتفاق لا يضمن عودة حقوقنا كاملة لن يمر، وسنقف سدًا منيعًا أمام كل هذه المؤامرات".

ودعت مكونات شعبنا كافة على ضرورة المضي نحو تحقيق الوحدة الوطنية وتفويت الفرصة على الاحتلال، "ونحن نواجه المؤامرة الجديدة المسماة بصفقة القرن".

وأكدت الحركة أن "المقاومة ستظل الدرع الحامي لشعبنا والمحافظ على ثوابته، وهي السبيل لدحر هذا المحتل حتى استعادة فلسطين من دنسه".

ودعت الدول العربية المستضيفة للاجئين الفلسطينيين إلى منحهم حقوقهم الإنسانية، وإحسان استضافتهم حتى العودة لفلسطين، والتخفيف من معاناتهم التي يعيشونها في ظل بعدهم عن وطنهم.

وطالبت "كل ما يحاول الترويج لما يسمى بصفقة القرن أن يربأ بنفسه ووطنه عنها، ولا يواصل طعن شعبنا الفلسطيني في الظهر".

وأضافت "فالواجب على أمتنا أن تتحد جهودها من أجل رفض الصفقة ودعم صمود شعبنا للعودة إلى فلسطين".

ويُحيي الشعب الفلسطيني اليوم ذكرى النكبة الـ71، التي توافق 15 مايو/ أيار من كل عام، عبر عديد الفعاليات في الضفة وغزة والقدس والداخل المحتل والشتات.

ويتذكّر الفلسطينيون اليوم تهجير أجدادهم من أرضهم قسرًا على يد العصابات الصهيونية عام 1948، وما رافقه من جرائم قتل وتشريد.

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, May 15, 2019 - 6:06:16 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ابو مصعب
القاعده الشرعيه تقول لا ضر ولا ضرار والنفس أولى بالحياة لذا ما دام ان البتر قد يؤدي للموت فتساق الديه ويعوض عن سنين السجن التي قضاها في السجن حيث حرم الحريه فيها وكا بالإمكان إخراجه بالكفاله الضامن ومعالجته فإذا ثبت سلامته يقتص منه اما كذا فليس من الشرع في شيء ... تعليقا على الخبر ...سعودي في السجن منذ 16 عاما والسبب مرض السكري
عمران بزادوغ
ارجو اضافة مواعيد الوصول او موقع الباصات يكون مفتوح على make ... تعليقا على الخبر ...خطوط ومسارات باص عمّان.. تفاصيل
متئ بدكم تفتحوو تجنيد المدني في الامن العام ... تعليقا على الخبر ..."الامن العام" تنفي نشر اعلان تجنيد اناث بالصبغة العسكرية
نور
ضرار القاسم
لا عنا راتب تقاعدى ولا مؤجرين ولا سيارات وما طلع النا....رفضو المعامله ... تعليقا على الخبر ..."ضريبة الدخل": أصحاب "ثروات" تقدموا للحصول على دعم الخبز
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018