القسم : احداث متدحرجه
نشر بتاريخ : 15/05/2019 توقيت عمان - القدس 6:05:16 PM
بحر: الاحتلال لا يفهم إلا لغة السلاح والقوة
بحر: الاحتلال لا يفهم إلا لغة السلاح والقوة


أكد النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي أحمد بحر أن حق العودة مقدس فردي وجماعي، "ومن يتنازل عنه يعد مرتكب لجريمة الخيانة العظمى ويجب تقديمه للمحاكمة".

ولفت بحر خلال مشاركته في مليونية العودة بمناسبة الذكرى 71 للنكبة إلى أن "الاحتلال لا يفهم لغة الحوار والمفاوضات، ولكن يجبر على تنفيذ التفاهمات بلغة القوة والسلاح".

وأشار إلى أن "ما جرى في جولة التصعيد الأخير كانت خير دليل على ذلك، وأن القوة أثبتت نجاعتها مع المحتل الذي يراوغ ويتهرب من تنفيذ تفاهمات التهدئة التي ترعاها مصر الشقيقة".

وشارك وفد برلماني برفقة بحر في مخيم العودة في المحافظة الوسطى، ضم النائب عبد الرحمن الجمل والنائب سالم سلامة والنائب هدى نعيم، وشخصيات وطنية وممثلي قوى وفصائل العمل الوطني.

وشدد بحر على أن شعبنا مصّمم على تحقيق تطلعاته وآماله بالعودة لأرضه ووطنه وكنس الاحتلال الذي عاث في الأرض فسادًا منذ سبعة عقود.

وطالب المجتمع الدولي وأحرار العالم بالعمل على لجم الاحتلال وإيقاف تغولاته ومغامراته غير المحسوبة، مضيفًا أن "الاحتلال لم يعد له أي مستقبل على أرضنا المقدسة".

وأكد أن شعبنا لن يتنازل عن حقه بالعودة، داعيًا المجتمع الدولي لنصرة شعبنا وإحقاق الحق والعودة والتكفير عن الخطايا الكبرى التي ارتكبت بحقه من خلال مناصرة الاحتلال وتوفير الحماية الدولية لقادته وعدم التباطؤ عن تقديمهم للمحاكم الدولية لما يرتكبونه من جرائم بحق الإنسانية.

وذكر أن "المقاومة هي القادرة على حماية شعبنا وقضيتنا من المؤامرات وإفشال مخططات الاحتلال وأعوانه"، داعيًا "من تبق خارج الصف الوطني للالتفاف حول خيار المقاومة، وهو خيار شعبنا في كافة أماكن تواجده".

وشدد على أن شعبنا سيقاوم كافة الإجراءات المحلية والدولية والعقوبات المفروضة على قطاع غزة.

الحقيقة الدولية - بترا

Wednesday, May 15, 2019 - 6:05:16 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
المفرق الدجنيه
منشان الله ارحموا عباد الله
وبعدين بالوضع الذي لم يتغير من عقود يعني انا الي ستة وعشرون سنة على الدور والله لا فيه منطقية ولا مصداقية وكل سنة بقولوا الوضع بتحسن وبتغير يعني حتى الماجستير صار مش قادر يتعين شو لازم نؤخذ ثلاث دكتورات حتى نتوظف والا نكون ابن ناس عندهم فيتامين ( واو ) هم بحكوا ما في واسطة بس الصحيح انه وفي ومغطى بكفي يا جماعة والله راح تتحسبوا عند الله بحقوق كل هالناس المحرومة من حقها في الدور ... تعليقا على الخبر ...سبعينية تناشد وزير التربية والتعليم
حسين سليمان
لم اتلقى اي رسالة بخصوص الدعم لعام ٢٠١٩ . ولم استلم الدعم حتى الان مع العلم ان كل الذين سجلو معي الذين اخر رقم في بطاقاتهم الشخصية مثل رقم بطاقتي وهو رقم (٥) استلمو دعمهم منذ ان بدأ التسليم .....ماهو السبب اذا تكرمتم وشكرا . ... تعليقا على الخبر ...الضريبة: الاستعلام عن صرف الدعم من خلال موقع " دعمك"
ابو الامير
الدعم للشخص 27 دينار بمعدل 2,25بالشهر يعني الأسس الي وضعوها للدعم بتعني بمفهومهم انو الشخص بيصرف خبز بالشهر 2,25دينار معدل اليوم 7,50 قرش هل هذا الأساس صحيح ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!! ... تعليقا على الخبر ...الطراونة : فتح باب الاعتراضات على عدم صرف دعم الخبز للقطاعين العام والخاص
ابو الامير
يعني بس نعترض بعد كم شهر بردو علينا إن شاء الله عام 2030 حتى الأسس الي حطوها الموظفين الي عندهم مش عارفين يردو على الناس الي بحكي بعد يومين والي بحكي بعد اسبوع والي بحكي ما بعرف بدي اسال الناس الي بالشارع يمكن يردو علي ... تعليقا على الخبر ...الطراونة : فتح باب الاعتراضات على عدم صرف دعم الخبز للقطاعين العام والخاص
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018