القسم : فلسطين - ملف شامل
نشر بتاريخ : 15/05/2019 توقيت عمان - القدس 5:54:21 PM
65 اصابة باعتداء الاحتلال على المشاركين بفعاليات إحياء النكبة شرقي القطاع.. مصور
65 اصابة باعتداء الاحتلال على المشاركين بفعاليات إحياء النكبة شرقي القطاع.. مصور

أصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين بالرصاص الحي والاختناق بالغاز المسيل للدموع في اعتداء قوات الاحتلال على المواطنين المشاركين بفعاليات إحياء ذكرى النكبة الـ71 بمخيمات العودة شرقي محافظات قطاع غزة.

وأعلنت وزارة الصحة عن إصابة 65  مواطنًا بجراح مختلفة جراء اعتداءات قوات الاحتلال على المشاركين السلميين.

وذكرت الصحة أن من بين المصابين مسعف من الخدمات الطبية أصيب بالرصاص المطاطي في رأسه شرقي مدينة غزة.

وكان آلاف المواطنين توافدوا بعد ظهر الأربعاء للمشاركة في مليونية العودة وكسر الحصار، وإحياء ذكرى النكبة الـ71، التي توافق 15 مايو/ أيار من كل عام، وذلك في مخيمات العودة الخمسة شرقي القطاع.

وساد قطاع غزة إضراب شامل اليوم بمناسبة ذكرى النكبة، إذ أغلقت الوزارات والمؤسسات والمدارس والجامعات والمحال التجارية أبوابها.

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, May 15, 2019 - 5:54:21 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018