وقفة احتجاجية في النرويج إثر إساءة يميني متطرف للقرآن وفاة سائح فرنسي كان يأخذ صورة سيلفي عند شلال في تايلاند كيف يحقق نجوم مواقع التواصل الاجتماعي أرباحا ضخمة؟ تعرض رؤساء القائمة العربية المشتركة لتهديدات عنصرية للمرأة الحامل فقط.. 5 فوائد للتمارين الرياضية مارسيلو يعود لتدريبات ريال مدريد بعد تعافيه من الإصابة هندرسون وغوميز خارج تشكيلة إنجلترا أمام كوسوفو الاحتلال الصهيوني يعتقل تاجراً فلسطينياً في معبر بيت حانون "بأسعار مخيبة".. بيع لوحتين تمزجان الفن والذكاء الاصطناعي بعدما أدخل إصبعه بعينه.. أسترالي ينجو بأعجوبة من فكي تمساح توجيه تهمة الإرهاب لشاب أوقفته السلطات البريطانية بعد وصوله من تركيا شبكة اجتماعية بدون إعلانات.. حلم تحقق ولكن! ترحيب عربي باتفاق تطبيع العلاقات بين الصومال وكينيا طفل بلجيكي في التاسعة من العمر في طريقه لأن يصبح أصغر حامل لشهادة جامعية في العالم المغرب : هزة ارضية بقوة 3ر5 درجة تضرب إقليم ميدلت

القسم : منوعات عامة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 15/05/2019 توقيت عمان - القدس 10:24:10 AM
شرب القهوة يطيل العمر.. ودراسة تكشف عدد الأكواب "المثالي"
شرب القهوة يطيل العمر.. ودراسة تكشف عدد الأكواب "المثالي"

 أشارت دراسة جديدة إلى أن الإكثار من شرب القهوة يرفع متوسط العمر المتوقع لأكثر من عامين، كما حددت العدد المثالي لأكواب القهوة يوميا.

 

ونشرت مجلة طبية أوروبية دراسات مفادها أن كوبين من القهوة يوميا، يرفعان معدل العمر بنحو عامين، عن المعدل الطبيعي، وفقا لموقع "سي تي في".

 

وراجع الباحثون 40 دراسة سابقة تتعلق بقضية شرب القهوة ومتوسط العمر، واعتمد البحث في حالة أكثر من 3.8 مليون مشارك و450 ألف حالة وفاة.

 

وقالت الدراسة إن شرب كوبين من القهوة يوميا يزيد متوسط العمر، مقارنة بالأشخاص الذين لا يشربون القهوة نهائيا.

 

وكانت دراسة سابقة في 2017 أشارت إلى أن تناول 3 أو 4 أكواب من القهوة، تقلل من نسبة الإصابة بأمراض القلب، وتزيد من متوسط العمر المتوقع.

 

وأشارت الدراسة إلى أن شرب القهوة "باعتدال" سيرفع العمر المتوقع بنحو عامين، بغض النظر عن عمر الشخص وعاداته الصحية.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, May 15, 2019 - 10:24:10 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018