القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 15/05/2019 توقيت عمان - القدس 10:21:04 AM
برشلونة يعرض كوتينيو للبيع.. ويحدد السعر
برشلونة يعرض كوتينيو للبيع.. ويحدد السعر

 أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن برشلونة الإسباني يرغب فعلا بالتخلي عن نجمه البرازيلي فيليب كوتينيو، بعد تراجع مستواه كثيرا هذا الموسم.

 

وقالت الصحيفة إن برشلونة يريد بيع كوتينيو هذا الصيف، ولكنه لن يقبل بأقل من 130 مليون دولار لانتقال اللاعب الذي عانى كثيرا هذا الموسم.

 

وكان كوتينيو قد انتقل من ليفربول الإنجليزي لصفوف النادي "الكتالوني" قبل عام ونصف، مقابل 188 مليون دولار.

 

وجاءت الأنباء لتشير أن تشلسي الإنجليزي هو النادي الوحيد الذي أبدى اهتمامه بالتعاقد مع كوتينيو حتى الآن، وقد يعود سبب عزوف الأندية عنه بسبب ارتفاع راتبه الشهري، وقيمة الانتقال المطلوبة من برشلونة.

 

ويواجه تشلسي عقوبة الحرمان من التعاقدات لفترتي انتقالات، ولكن من المتوقع أن تنجح إدارة النادي بتأجيل الحرمان إلى ما بعد الصيف المقبل، مما يتيح لهم التعاقد مع كوتينيو.

 

وتراجع مستوى كوتينيو كثيرا مع برشلونة منذ انتقاله في يناير 2018، ولم يستطع في فرض نفسه على التشكيلة الأساسية للفريق، ولاقى انتقادات متكررة من جماهير النادي.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Wednesday, May 15, 2019 - 10:21:04 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018