القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 15/05/2019 توقيت عمان - القدس 10:02:46 AM
سان جرمان يستعد لـ"هجوم مضاد".. و3 من "الملكي" على راداره
سان جرمان يستعد لـ"هجوم مضاد".. و3 من "الملكي" على راداره

 وضع نادي باريس سان جرمان الفرنسي نصب أعينه على 3 لاعبين من ريال مدريد لضم أحدهم إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية.

 

وذكرت الصحيفة أن النادي الباريسي يستعد لـ"هجوم مضاد"، بعد انتشار تقارير إعلامية تفيد باقتراب لاعبه نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي من النادي الملكي.

 

ويجهز فريق "عاصمة الأنوار" عرضا بقيمة 210 ملايين يورو (235 مليون دولار أميركي) للتعاقد مع الثلاثي توني كروس وإيسكو وغاريث بيل.

 

وتبلغ القيمة الحالية لكروس 80 مليون يورو، إلى جانب 60 مليون يورو لإيكسو، و70 مليون يورو لغاريث بيل، وفق أرقام موقع "ترانسفير ماركت".

 

ومقابل التعاقد مع الثلاثي، يتوقع أن يفقد باريس سان جرمان خدمات لاعبين اثنين، هما المهاجم الأوروغوياني إيدنسون كافاني واللاعب جوليان دراكسلر. ولم يتأكد بعد رحيل نيمار ومبابي.

وكان موقع "فوكس سبورتس" قال إن النجم البرازيلي نيمار اتخذ القرار النهائي بشأن مستقبله مع فريقه باريس سان جرمان الفرنسي.

 

وأوضح أن مستقبل نيمار لن يكون في الفريق الباريسي، مضيفا أن اللاعب البالغ من العمر 27 سنة لم يحقق ما كان يطمح له في فرنسا (اللقب الأوروبي)، وهو ما سيعجل رحيله في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وسبق أن سعى ريال مدريد لضم نيمار في الموسم الماضي، إلا أن إدارة النادي الفرنسي رفضت آنذاك تسريح اللاعب.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

 

Wednesday, May 15, 2019 - 10:02:46 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
محمد عماد منصور رضوان
متي يتم فتح باب التجنيد ... تعليقا على الخبر ...القوات المسلحة تنفي فتح باب التسجيل للتجنيد على حساب النقص العام
ام مكلومه ذاقة المر وصبرة.
يعني الام اللي تعبت وربة بنتها كانت من الاوائل من صف اول ابتدائي لما وصلت الجامعه وتخرجت وفرحة فيها فرحة تسعد كل ام ذاقت المر لتربي بنتها وتشوفها وتفتخر بنجاحها صديقاتها كلهم يتعينو وهمه بدون معدلات بس لانهم ابصر واسطات ولا عائلات الله معنا والله علي كل ظالم نحتسب عند الله لا حد يزعل من كلامي لاكن هذا الصح بحياة عوجة .مبروك لكل اللي توضفو . ... تعليقا على الخبر ...مرشحون للتعيين في التربية.. أسماء
اصلي
يا لروعة السعادة.... و يا لسعادة الروعة ... تعليقا على الخبر ...الملك: ابنتي العزيزة ياقوت الطراونة.. وصلتني هديتك الجميلة
عيسى محارب العجارمه
معالي وزير الخارجية أيمن الصفدي دبلوماسي رفيع المستوى جهوده على مستوى العالم في خدمة الوطن العربي والأردن والقدس المحتلة، وطنيته كبيرة واتوقع ان يشكل الحكومة على المدى الطويل. ... تعليقا على الخبر ...الرئيس البلغاري يستقبل الصفدي
هاد نتيجه اهمال الجهات المختصه لمثل هذه النشاطات المفروض يكون في متابعه ومراقبه دوريه ... تعليقا على الخبر ...وفاة طفل غرقا بأحد المسابح الخاصة في منطقة غرب اربد،
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018