اصابتان خطيرتان إثر سقوط أجزاء من سقف غرفة بمنزل في المفرق د. الخشمان: التهاب وقصور في الرئتين سبب وفاة الستيني المصاب بكورونا محلل سياسي يتوقع انتفاضة فلسطينية مسلحة في حال أعلن الاحتلال رسميا خطة ضم الاغوار.. فيديو تعليق جميع فعاليات مهرجان صيف عمان العام الحالي كيف أصبحت سلالة متحوّرة من فيروس كورونا "أكثر عدوى" على العالم! رواية مجرب ضربته الصاعقة وبقي على قيد الحياة كبير أطباء إنجلترا: موجة كورونا الثانية واردة وقد تطول جدا وزير النقل: عودة المطارات للعمل على 3 مراحل اعتبارا من نهاية الشهر الجاري الصحة الفلسطينية: تسجيل 204 إصابات جديدة بفيروس كورونا ترفع حصيلة اليوم إلى 272 إصابة إصابة 23 فلسطينيا في مواجهات مع الاحتلال في أبو ديس إصابات كورونا تلامس 11 مليونًا توزيع الكهرباء: العمل على اعادة التيار الكهربائي لقرية رم بعد احتراق المحول مادبا.. افتتاح الموسم الصيفي في مدينة الأمير هاشم بالمريجمات الصحة الفلسطينية: تسجيل وفاتين جديدتين بفيروس "كورونا" في القدس والخليل تفاصيل وفاة أردني بفيروس كورونا

القسم : منوعات عامة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 14/05/2019 توقيت عمان - القدس 4:35:19 PM
أمريكا: اعتقال طيار قبل دقائق من إقلاعه بطائرة ركاب!
أمريكا: اعتقال طيار قبل دقائق من إقلاعه بطائرة ركاب!

 ألقت السلطات الأمريكية القبض على طيار لدى الخطوط الجوية الأمريكية، خلال استعداده للإقلاع بالطائرة، وذلك للاشتباه بضلوعه في جريمة قتل راح ضحيتها ثلاثة أشخاص، في عام 2015.

 

وألقي القبض على الطيار، كريستيان ريتشارد مارتن، في مطار لويسفيل محمد علي الدولي، في 11 مايو الجاري، أثناء استعداده للإقلاع بطائرة ركاب في رحلة إلى مدينة شارلوت، في ولاية نورث كارولينا.

 

واتهم الطيار مارتن مؤخرا بقتله المواطن الأمريكي، كالفن فيليبس وزوجته، باميلا، وكذلك بقتل جاره، إدوارد دانسيرو، بينما لم تكشف السلطات عن الدافع وراء الجرائم السابقة، حتى الآن.

 

كما أكد المدعي العام لولاية كنتاكي، أندي بشير، خلال مؤتمر صحفي، توجيه اتهام رسمي للطيار مارتن، بينما أعلنت الخطوط الجوية الأمريكية أن الأخير قد خضع لتدقيق أمني عند التحاقه بالشركة، عام 2018، وأنه لم يكن يملك حينها أي سابقة إجرامية تمنعه من العمل كطيار تجاري.

 

 

وقتل الضحايا الثلاثة في موقعين متفرقين، في عام 2015، في ولاية كنتاكي، حيث وجد كالفن فيليبس ميتا في منزله، إثر إصابته بطلق ناري، في حين عثر على جثتي باميلا فيليبس ودانسيرو في سيارة محروقة، ركنت في حقل ذرة، ليس ببعيد عن منزل عائلة فيليبس.

 

كما ذكرت مصادر محلية أن مارتن قد خدم في الجيش الأمريكي سابقا، وتورط حينها في قضية اعتداء جنسي، حدثت عام 2015، كما اشتبه به آنذاك في تسريب معلومات رسمية سرية.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, May 14, 2019 - 4:35:19 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ما هي الموافقة المسبقه لوسمحت ... تعليقا على الخبر ...شركة جت لنقل الركاب عن تشغيل رحلات عبر ميناء العقبة
بدنا عفووو عاااااام عن الحق العاااام مشان الله ... تعليقا على الخبر ...الأمير علي يصدر عفواً عاماً عن العقوبات الادارية والمالية للموسم الكروي 2020
ابراهيم عمر ابراهيم مقدادي
اللهم شتت شملهم 👎👎👎👎👎 ... تعليقا على الخبر ...هدم 3 منازل بقرية بئر الحمام بالنقب واندلاع مواجهات واعتقالات
يحيى الشهابات
المياه مقطوعه لثاني اسبوع في الصريح الحي الغربي الماصيه لمتى هيك الوضع ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020