القسم : دولي - نافذة شاملة
نشر بتاريخ : 14/05/2019 توقيت عمان - القدس 3:44:35 PM
الخارجية الروسية: واشنطن تستعد لاستخدام الأسلحة النووية في أوروبا
الخارجية الروسية: واشنطن تستعد لاستخدام الأسلحة النووية في أوروبا

ترى وزارة الخارجية الروسية، أن نشر الولايات المتحدة للأسلحة النووية في أوروبا، يعتبر استعدادا لاستخدامها، بإذن من الدول الأوروبية غير النووية نفسها.

 

وقال مدير إدارة حظر انتشار الأسلحة النووية والحد من التسلح في الوزارة فلاديمير يرماكوف: "للأسف تتظاهر بعض الدول المرتبطة بواشنطن، بأن لا شيء يحدث على أرض الواقع، أو تخشى ببساطة التفكير في الطبيعة الاستفزازية، لعملية التحضير في أوروبا، لاستخدام الأسلحة النووية مع توريط الدول غير النووية في ذلك".

 

وانتقد الدبلوماسي الروسي، في حديث لوكالة "نوفوستي، الدول الأوروبية، لأنها تسمح لواشنطن بتعريضها للخطر.

 

وقال ممثل الخارجية الروسية: "عن أي تعزيز لنظام عدم الانتشار النووي، يمكن الحديث بجدية في مثل هذه الحالة، عندما يبدو أن "الدول الأوروبية المتحضرة" تستمر في وضع نفسها دون تفكير، على حافة الكارثة النووية والتدمير الذاتي"؟

 

وعقدت في الأسبوع الماضي، داخل مقر الأمم المتحدة في نيويورك، جلسة اللجنة التحضيرية لمؤتمر المشاركين في معاهدة حظر انتشار الأسلحة النووية الذي سيعقد في عام 2020.

 

ووفقا ليرماكوف، فإن روسيا استرشدت خلال الجلسة، "أولاً وقبل كل شيء، بمهام الحفاظ على معاهدة عدم الانتشار النووي وضمان عملها المستقر، وكذلك بالمسلك المتزن تجاه مكوناتها الرئيسية الثلاثة - عدم الانتشار النووي، ونزع السلاح النووي، والاستخدام السلمي للطاقة الذرية".

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, May 14, 2019 - 3:44:35 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018