القسم : تعليم وجامعات
نشر بتاريخ : 14/05/2019 توقيت عمان - القدس 1:56:20 PM
البلقاء التطبيقية "تنظم فعاليات حفل الافطار الخيري السابع للأيتام.. مصور
البلقاء التطبيقية "تنظم فعاليات حفل الافطار الخيري السابع للأيتام.. مصور

 الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

مندوباً عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي، رعى مدير وحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي الدكتور هيثم النادر فعاليات حفل الإفطار السنوي السابع للأيتام بمحافظة البلقاء، والذي جاء بتنظيم من الوحدة.

 

وأكد مندوب رئيس الجامعة، خلال الحفل الذي أقيم بمركز الجامعة، وجاء بدعمٍ من مستشفى الإسراء، على نهج الجامعة بالتواصل مع فئات المجتمع المحلي كافة، وتقديم الدعم لها، خاصة خلال شهر رمضان المبارك، وبما يعبر عن أفعال الخير التي يجب أن نتمثلها.

 

وأشار إلى أن حفل الإفطار الخيري، والذي يقام سنوياً بالتعاون مع مستشفى الإسراء، يعبر عن الدور والمسؤولية الاجتماعية لجامعة البلقاء التطبيقية، ويجسد معاني الخير وقيم المحبة بين أبناء مجتمعنا الأردني.

 

وأكد مندوب مدير مستشفى الاسراء الدكتور نائل زيدان المصالحه، مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام عزام  أبوعليان، أن هذه الفعالية هي تعبير عن شراكة راسخة بين الجامعة والمستشفى، وأنها باتت تقليداً سنوياً راسخاً يهدف إلى خدمة المجتمع المحلي في محافظة البلقاء.

 

وتضمنت فعاليات الحفل، والتي حضرها، ما يزيد عن (100) طفلٍ وطفلةٍ من أيتام المحافظة، وعدد من مديري وموظفي وحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي وعضو مجلس محافظة البلقاء منار أبورمان ورئيس جمعية عين الباشا الخيرية عبدالحميد أبو حطب، فقرات ترفيهية للأطفال المشاركين.

 

يذكر أن فعاليات الإفطار الخيري جاءت بمساهمة جمعية تطوير واعمار الخيرية بالشونة الجنوبية وجمعية سيدات باب الريان الخيرية بدير علا،وجمعية سيدات وادي الناقة ولجنة زكاة السلط، بالاضافة إلى عدد من وجهاء الخير.

Tuesday, May 14, 2019 - 1:56:20 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
متواجده بكثره في الاغوار بشكل عام .. وفي كريمه وابوعبيده والشونه الشماليه .. ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
Zeooon9@gmail.com
مرحبا يعطيكن العافية كمان بعمان منتشرة ولا بس بالغور والاماكن الزراعية ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
اسماعيل إبراهيم دحدوح
وصلني مسج الدعم لخبز وعند مراجعتى للبنك لم أجد مستحقاتي ورقمي الوطني 9781045550 ... تعليقا على الخبر ...
ام يوسف
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ... تعليقا على الخبر ...عمّان.. وفاة شخص اثر تدهور مركبة في شارع الـ 100
احمد البلوي
أأكد بانك قائم ع الاصلاح كما اراهن عليك معاليك بتقديم خطوات ثابته تبنى لمن خلفك على الاصلاح الحكومي وتقديم الخدمه الى الامام سيدي ... تعليقا على الخبر ...الرزاز لموظفي مديرية أراضي غرب عمّان: لقد أعذر من أنذر.. فيديو
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018