القسم : تعليم وجامعات
نشر بتاريخ : 14/05/2019 توقيت عمان - القدس 1:56:20 PM
البلقاء التطبيقية "تنظم فعاليات حفل الافطار الخيري السابع للأيتام.. مصور
البلقاء التطبيقية "تنظم فعاليات حفل الافطار الخيري السابع للأيتام.. مصور

 الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

مندوباً عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي، رعى مدير وحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي الدكتور هيثم النادر فعاليات حفل الإفطار السنوي السابع للأيتام بمحافظة البلقاء، والذي جاء بتنظيم من الوحدة.

 

وأكد مندوب رئيس الجامعة، خلال الحفل الذي أقيم بمركز الجامعة، وجاء بدعمٍ من مستشفى الإسراء، على نهج الجامعة بالتواصل مع فئات المجتمع المحلي كافة، وتقديم الدعم لها، خاصة خلال شهر رمضان المبارك، وبما يعبر عن أفعال الخير التي يجب أن نتمثلها.

 

وأشار إلى أن حفل الإفطار الخيري، والذي يقام سنوياً بالتعاون مع مستشفى الإسراء، يعبر عن الدور والمسؤولية الاجتماعية لجامعة البلقاء التطبيقية، ويجسد معاني الخير وقيم المحبة بين أبناء مجتمعنا الأردني.

 

وأكد مندوب مدير مستشفى الاسراء الدكتور نائل زيدان المصالحه، مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام عزام  أبوعليان، أن هذه الفعالية هي تعبير عن شراكة راسخة بين الجامعة والمستشفى، وأنها باتت تقليداً سنوياً راسخاً يهدف إلى خدمة المجتمع المحلي في محافظة البلقاء.

 

وتضمنت فعاليات الحفل، والتي حضرها، ما يزيد عن (100) طفلٍ وطفلةٍ من أيتام المحافظة، وعدد من مديري وموظفي وحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي وعضو مجلس محافظة البلقاء منار أبورمان ورئيس جمعية عين الباشا الخيرية عبدالحميد أبو حطب، فقرات ترفيهية للأطفال المشاركين.

 

يذكر أن فعاليات الإفطار الخيري جاءت بمساهمة جمعية تطوير واعمار الخيرية بالشونة الجنوبية وجمعية سيدات باب الريان الخيرية بدير علا،وجمعية سيدات وادي الناقة ولجنة زكاة السلط، بالاضافة إلى عدد من وجهاء الخير.

Tuesday, May 14, 2019 - 1:56:20 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
محمد عماد منصور رضوان
متي يتم فتح باب التجنيد ... تعليقا على الخبر ...القوات المسلحة تنفي فتح باب التسجيل للتجنيد على حساب النقص العام
ام مكلومه ذاقة المر وصبرة.
يعني الام اللي تعبت وربة بنتها كانت من الاوائل من صف اول ابتدائي لما وصلت الجامعه وتخرجت وفرحة فيها فرحة تسعد كل ام ذاقت المر لتربي بنتها وتشوفها وتفتخر بنجاحها صديقاتها كلهم يتعينو وهمه بدون معدلات بس لانهم ابصر واسطات ولا عائلات الله معنا والله علي كل ظالم نحتسب عند الله لا حد يزعل من كلامي لاكن هذا الصح بحياة عوجة .مبروك لكل اللي توضفو . ... تعليقا على الخبر ...مرشحون للتعيين في التربية.. أسماء
اصلي
يا لروعة السعادة.... و يا لسعادة الروعة ... تعليقا على الخبر ...الملك: ابنتي العزيزة ياقوت الطراونة.. وصلتني هديتك الجميلة
عيسى محارب العجارمه
معالي وزير الخارجية أيمن الصفدي دبلوماسي رفيع المستوى جهوده على مستوى العالم في خدمة الوطن العربي والأردن والقدس المحتلة، وطنيته كبيرة واتوقع ان يشكل الحكومة على المدى الطويل. ... تعليقا على الخبر ...الرئيس البلغاري يستقبل الصفدي
هاد نتيجه اهمال الجهات المختصه لمثل هذه النشاطات المفروض يكون في متابعه ومراقبه دوريه ... تعليقا على الخبر ...وفاة طفل غرقا بأحد المسابح الخاصة في منطقة غرب اربد،
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018