مجموعة الدول الاسلامية الثماني تدعو لتعزيز قطاع السياحة الحلال موسكو: تهديدات واشنطن للقاهرة سلوك عدواني متحدث أوروبي: التصعيد العسكري في سورية مدعاة قلق عشرات الغارات الروسية والسورية الأعنف على إدلب واللاذقية… والمعارضة تخوض معارك كر وفر منظمة التحرير تشيد بموقف لوكسمبورغ وتنتقد وقف هولندا مساعداتها للحكومة الفلسطينية فلسطينيون يستعيدون 207 دونمات من الاحتلال لبنان: لا احتفالات بعيد الاستقلال بسبب الاوضاع الراهنة مظلوم عبدي قائد «قسد»… هل يتحول إلى «أوجلان سوريا»؟ مصر… رئيس مجلس النواب يمد أجل البرلمان إلى موعد يتضارب مع الانتخابات المقبلة إصابة سبعة أشخاص اثر حادث تصادم في البلقاء الملك يتسلم جائزة رجل الدولة الباحث لعام 2019 متعطلو "محيط الديوان" يفضون اعتصامهم بعد لقاء البطاينة الشيخ عبدالكريم سلامه الحويان ينعى الحاجه الفاضله حمده عساف الرقاد وفيات الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 22/11/2019 الارصاد الجوية : الموسم المطري لم يتأخر والمنخفضات قادمة

القسم : تعليم وجامعات
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 14/05/2019 توقيت عمان - القدس 1:56:20 PM
البلقاء التطبيقية "تنظم فعاليات حفل الافطار الخيري السابع للأيتام.. مصور
البلقاء التطبيقية "تنظم فعاليات حفل الافطار الخيري السابع للأيتام.. مصور

 الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

مندوباً عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي، رعى مدير وحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي الدكتور هيثم النادر فعاليات حفل الإفطار السنوي السابع للأيتام بمحافظة البلقاء، والذي جاء بتنظيم من الوحدة.

 

وأكد مندوب رئيس الجامعة، خلال الحفل الذي أقيم بمركز الجامعة، وجاء بدعمٍ من مستشفى الإسراء، على نهج الجامعة بالتواصل مع فئات المجتمع المحلي كافة، وتقديم الدعم لها، خاصة خلال شهر رمضان المبارك، وبما يعبر عن أفعال الخير التي يجب أن نتمثلها.

 

وأشار إلى أن حفل الإفطار الخيري، والذي يقام سنوياً بالتعاون مع مستشفى الإسراء، يعبر عن الدور والمسؤولية الاجتماعية لجامعة البلقاء التطبيقية، ويجسد معاني الخير وقيم المحبة بين أبناء مجتمعنا الأردني.

 

وأكد مندوب مدير مستشفى الاسراء الدكتور نائل زيدان المصالحه، مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام عزام  أبوعليان، أن هذه الفعالية هي تعبير عن شراكة راسخة بين الجامعة والمستشفى، وأنها باتت تقليداً سنوياً راسخاً يهدف إلى خدمة المجتمع المحلي في محافظة البلقاء.

 

وتضمنت فعاليات الحفل، والتي حضرها، ما يزيد عن (100) طفلٍ وطفلةٍ من أيتام المحافظة، وعدد من مديري وموظفي وحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي وعضو مجلس محافظة البلقاء منار أبورمان ورئيس جمعية عين الباشا الخيرية عبدالحميد أبو حطب، فقرات ترفيهية للأطفال المشاركين.

 

يذكر أن فعاليات الإفطار الخيري جاءت بمساهمة جمعية تطوير واعمار الخيرية بالشونة الجنوبية وجمعية سيدات باب الريان الخيرية بدير علا،وجمعية سيدات وادي الناقة ولجنة زكاة السلط، بالاضافة إلى عدد من وجهاء الخير.

Tuesday, May 14, 2019 - 1:56:20 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018