القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 14/05/2019 توقيت عمان - القدس 10:07:57 AM
كلوب يكشف ما يحتاجه ليفربول للتفوق على مانشستر سيتي
كلوب يكشف ما يحتاجه ليفربول للتفوق على مانشستر سيتي

 كال يورغن كلوب مدرب ليفربول المديح للاعبيه على "موسمهم المُذهل"، لكنه قال إن الفريق بحاجة ليكون "قريبا للغاية من المثالية" لو أراد أن يتفوق الموسم المقبل على مانشستر سيتي ويحرزلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وأنهى ليفربول الدوري بالفوز 2-0 على ولفرهامبتون واندرارزفي أنفيلد الأحد، لكن بفوز سيتي 4-1 على ملعب برايتون أند هوف ألبيون احتل فريق المدرب كلوب الذي حصد 97 نقطة المركز الـ2.

 

وقال المدرب الألماني إن فريقه، الذي خسر مرة واحدة في الدوري، يجب أن يستعد لتحد جديد الموسم المقبل لكنه أضاف أنه لا يتوقع حدوث أي تراجع لسيتي.

 

وأضاف كلوب "طالما ظل سيتي يملك ذات الكفاءة والقوة والقدرات المالية والفنية لن يكون من السهل على أي فريق تجاوزه..."

 

وتابع كلوب، الذي تولى تدريب ليفربول في 2015، إنه كان متأكدا أن هذا الموسم رغم تطور فريقه لم يكن بأي حال أفضل ما يمكن أن يقدمه الفريق.

 

ولم يفز ليفربول باللقب في عصر الدوري الممتاز الذي بدأ موسم 1992-1993 حيث يرجع آخر ألقابه إلى 1990 في عصر 'الدرجة الأولى'.

 

وقال كلوب "سيقول الناس لنا إنه مر 30 عاما لكن لديهم حقا مشكلة أكبر حتى نكون منصفين سواء الناس التي تقول ذلك أو الأندية. سنعود وننافس مجددا".

 

وأوضح أن هذا الموسم أكثر المواسم التي نافس خلالها ليفربول على اللقب منذ توليه المسؤولية فضلا عن إجمالي النقاط التي جمعها في الدوري وبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا ومواجهة توتنهام هوتسبير في الأول من يونيو المقبل.

 

وأضاف المدرب الألماني "هذا الفريق أحد أفضل الفرق التي لعبت لليفربول عبر تاريخه لأننا نخوض المسابقة مع فرق قوية للغاية وكان يجب تقبل ذلك. سنقاتل مجددا".

 

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Tuesday, May 14, 2019 - 10:07:57 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
محمد عماد منصور رضوان
متي يتم فتح باب التجنيد ... تعليقا على الخبر ...القوات المسلحة تنفي فتح باب التسجيل للتجنيد على حساب النقص العام
ام مكلومه ذاقة المر وصبرة.
يعني الام اللي تعبت وربة بنتها كانت من الاوائل من صف اول ابتدائي لما وصلت الجامعه وتخرجت وفرحة فيها فرحة تسعد كل ام ذاقت المر لتربي بنتها وتشوفها وتفتخر بنجاحها صديقاتها كلهم يتعينو وهمه بدون معدلات بس لانهم ابصر واسطات ولا عائلات الله معنا والله علي كل ظالم نحتسب عند الله لا حد يزعل من كلامي لاكن هذا الصح بحياة عوجة .مبروك لكل اللي توضفو . ... تعليقا على الخبر ...مرشحون للتعيين في التربية.. أسماء
اصلي
يا لروعة السعادة.... و يا لسعادة الروعة ... تعليقا على الخبر ...الملك: ابنتي العزيزة ياقوت الطراونة.. وصلتني هديتك الجميلة
عيسى محارب العجارمه
معالي وزير الخارجية أيمن الصفدي دبلوماسي رفيع المستوى جهوده على مستوى العالم في خدمة الوطن العربي والأردن والقدس المحتلة، وطنيته كبيرة واتوقع ان يشكل الحكومة على المدى الطويل. ... تعليقا على الخبر ...الرئيس البلغاري يستقبل الصفدي
هاد نتيجه اهمال الجهات المختصه لمثل هذه النشاطات المفروض يكون في متابعه ومراقبه دوريه ... تعليقا على الخبر ...وفاة طفل غرقا بأحد المسابح الخاصة في منطقة غرب اربد،
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018