القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 14/05/2019 توقيت عمان - القدس 10:07:57 AM
كلوب يكشف ما يحتاجه ليفربول للتفوق على مانشستر سيتي
كلوب يكشف ما يحتاجه ليفربول للتفوق على مانشستر سيتي

 كال يورغن كلوب مدرب ليفربول المديح للاعبيه على "موسمهم المُذهل"، لكنه قال إن الفريق بحاجة ليكون "قريبا للغاية من المثالية" لو أراد أن يتفوق الموسم المقبل على مانشستر سيتي ويحرزلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وأنهى ليفربول الدوري بالفوز 2-0 على ولفرهامبتون واندرارزفي أنفيلد الأحد، لكن بفوز سيتي 4-1 على ملعب برايتون أند هوف ألبيون احتل فريق المدرب كلوب الذي حصد 97 نقطة المركز الـ2.

 

وقال المدرب الألماني إن فريقه، الذي خسر مرة واحدة في الدوري، يجب أن يستعد لتحد جديد الموسم المقبل لكنه أضاف أنه لا يتوقع حدوث أي تراجع لسيتي.

 

وأضاف كلوب "طالما ظل سيتي يملك ذات الكفاءة والقوة والقدرات المالية والفنية لن يكون من السهل على أي فريق تجاوزه..."

 

وتابع كلوب، الذي تولى تدريب ليفربول في 2015، إنه كان متأكدا أن هذا الموسم رغم تطور فريقه لم يكن بأي حال أفضل ما يمكن أن يقدمه الفريق.

 

ولم يفز ليفربول باللقب في عصر الدوري الممتاز الذي بدأ موسم 1992-1993 حيث يرجع آخر ألقابه إلى 1990 في عصر 'الدرجة الأولى'.

 

وقال كلوب "سيقول الناس لنا إنه مر 30 عاما لكن لديهم حقا مشكلة أكبر حتى نكون منصفين سواء الناس التي تقول ذلك أو الأندية. سنعود وننافس مجددا".

 

وأوضح أن هذا الموسم أكثر المواسم التي نافس خلالها ليفربول على اللقب منذ توليه المسؤولية فضلا عن إجمالي النقاط التي جمعها في الدوري وبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا ومواجهة توتنهام هوتسبير في الأول من يونيو المقبل.

 

وأضاف المدرب الألماني "هذا الفريق أحد أفضل الفرق التي لعبت لليفربول عبر تاريخه لأننا نخوض المسابقة مع فرق قوية للغاية وكان يجب تقبل ذلك. سنقاتل مجددا".

 

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Tuesday, May 14, 2019 - 10:07:57 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
متواجده بكثره في الاغوار بشكل عام .. وفي كريمه وابوعبيده والشونه الشماليه .. ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
Zeooon9@gmail.com
مرحبا يعطيكن العافية كمان بعمان منتشرة ولا بس بالغور والاماكن الزراعية ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
اسماعيل إبراهيم دحدوح
وصلني مسج الدعم لخبز وعند مراجعتى للبنك لم أجد مستحقاتي ورقمي الوطني 9781045550 ... تعليقا على الخبر ...
ام يوسف
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ... تعليقا على الخبر ...عمّان.. وفاة شخص اثر تدهور مركبة في شارع الـ 100
احمد البلوي
أأكد بانك قائم ع الاصلاح كما اراهن عليك معاليك بتقديم خطوات ثابته تبنى لمن خلفك على الاصلاح الحكومي وتقديم الخدمه الى الامام سيدي ... تعليقا على الخبر ...الرزاز لموظفي مديرية أراضي غرب عمّان: لقد أعذر من أنذر.. فيديو
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018