مجموعة الدول الاسلامية الثماني تدعو لتعزيز قطاع السياحة الحلال موسكو: تهديدات واشنطن للقاهرة سلوك عدواني متحدث أوروبي: التصعيد العسكري في سورية مدعاة قلق عشرات الغارات الروسية والسورية الأعنف على إدلب واللاذقية… والمعارضة تخوض معارك كر وفر منظمة التحرير تشيد بموقف لوكسمبورغ وتنتقد وقف هولندا مساعداتها للحكومة الفلسطينية فلسطينيون يستعيدون 207 دونمات من الاحتلال لبنان: لا احتفالات بعيد الاستقلال بسبب الاوضاع الراهنة مظلوم عبدي قائد «قسد»… هل يتحول إلى «أوجلان سوريا»؟ مصر… رئيس مجلس النواب يمد أجل البرلمان إلى موعد يتضارب مع الانتخابات المقبلة إصابة سبعة أشخاص اثر حادث تصادم في البلقاء الملك يتسلم جائزة رجل الدولة الباحث لعام 2019 متعطلو "محيط الديوان" يفضون اعتصامهم بعد لقاء البطاينة الشيخ عبدالكريم سلامه الحويان ينعى الحاجه الفاضله حمده عساف الرقاد وفيات الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 22/11/2019 الارصاد الجوية : الموسم المطري لم يتأخر والمنخفضات قادمة

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 14/05/2019 توقيت عمان - القدس 9:57:13 AM
"إشارة مهينة" من رونالدو إلى قائد روما.. وعاصفة انتقادات
"إشارة مهينة" من رونالدو إلى قائد روما.. وعاصفة انتقادات

 تعرض كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس لموجة انتقادات، بعد إشارة "ساخرة" لقائد روما أليساندرو فلورنتسي، خلال مواجهة الفريقين، الأحد.

 

وخلال مشادة بين اللاعبين في المباراة التي انتهت بفوز روما بهدفين نظيفين، نجح الحكم في الفصل بين رونالدو وفلورنتسي، إلا أن البرتغالي أشار بيده بما يعني الاستهزاء بقصر قامة النجم الإيطالي الدولي.

 

وأثارت الإشارة المهينة المزيد من الغضب لدى مدافع روما، الذي كاد أن يشتبك مع لاعب ريال مدريد الإسباني السابق، لولا تدخل زملائه.

 

وعبر مغردون على "تويتر" عن غضبهم من فعلة رونالدو، وقال أحدهم: "هذا القصير عاقبك (يا رونالدو). رونالدو سيئ حقا".

 

بينما كتب آخر: "الرقي لا يمكن شراؤه حتى لو امتلكت الكثير من المال".

 

وحافظ روما على آماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعدما أحرز هدفين متأخرين عبر فلورنتسي وإيدن دجيكو، ليلحق الهزيمة ببطل الدوري الإيطالي.

 

ورفع فريق المدير الفني كلاوديو رانييري رصيده إلى 62 نقطة في المركز السادس، متأخرا بفارق المواجهات المباشرة عن ميلان.

 

ويتأخر ميلان وروما بثلاث نقاط عن أتلانتا صاحب المركز الثالث، ونقطة واحدة عن إنتر ميلان الذي يستضيف كييفو الاثنين.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Tuesday, May 14, 2019 - 9:57:13 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018