القسم : دولي - نافذة شاملة
نشر بتاريخ : 13/05/2019 توقيت عمان - القدس 3:53:59 PM
سجن إيرانية 10 سنوات بتهمة التجسس لصالح بريطانيا
سجن إيرانية 10 سنوات بتهمة التجسس لصالح بريطانيا

أعلنت السلطات الإيرانية اليوم الاثنين صدور حكم بالسجن لمدة عشر سنوات على إيرانية بتهمة التجسس لصالح بريطانيا.

 

وأكد المتحدث باسم السلطة القضائية في إيران، غلام حسين إسماعيلي، في تصريح متلفز، أن المحكوم عليها كانت مسؤولة في المجلس البريطاني، أي الهيئة الثقافية البريطانية في الخارج، وصدر الحكم بعد "اعترافاتها بأنها كانت تتعاون مع المخابرات البريطانية.

 

وأشار إسماعيلي إلى أن المرأة التي لم يكشف عن اسمها كانت في السابق طالبة في بريطانيا، قبل توظيف المجلس البريطاني لها، وأوقفت قبل نحو عام، مضيفا أنها كانت تشرف على مشاريع "التغلغل الثقافي" في الجمهورية الإسلامية.

 

ولم يوضح المسؤول ما إذا كانت المسجونة تحمل الجنسية البريطانية، كما لم يعلق الجانب البريطاني بعد على الموضوع.

 

وارتفع عدد المعتقلين الإيرانيين المتهمين بالتجسس منذ إعلان المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي العام الماضي عن وجود "عملاء غربيين يتسللون إلى البلاد".

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, May 13, 2019 - 3:53:59 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018