القسم : اقتصاد
نشر بتاريخ : 13/05/2019 توقيت عمان - القدس 10:17:38 AM
التضخم يرتفع بنسبة 4ر0% خلال الشهر الماضي
التضخم يرتفع بنسبة 4ر0% خلال الشهر الماضي

ارتفع الرقم القياسي لاسعار المستهلك (التضخم) لشهر نيسان من هذا العام بنسبة 0.4% عن الرقم القياسي لنفس الشهر من عام 2018.

ونجم هذا الارتفاع بحسب دائرة الاحصاءات العامة، عن إرتفاع أسعار سلع المجموعات التالية والتي تشكل أهميتها النسبية 68.0% وهي، الخضروات والبقول الجافة والمعلبة والايجارات والحبوب ومنتجاته والتعليم والوقود والانارة والصحة والفواكه والمكسرات والعناية الشخصية والزيوت والدهون والثقافة والترفية والنقل والسكر ومنتجاته والأحذية والخدمات والأدوات المنزلية.

 

الحقيقة الدولية - بترا

Monday, May 13, 2019 - 10:17:38 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018