إحباط تهريب 124 "كرتونة" تحوي 6200 "كروز" دخان عبر حدود جابر 3 إصابات إثر تدهور مركبة على طريق المطار النواصرة: الحكومة تستخدم الطلبة كرهينة وعليها افساح المجال لحكومة اخرى في حال عدم حل مشكلة المعلمين اطلاق الحملة الإعلامية حول عدم التسامح مطلقاً مع العنف ضد النساء والفتيات.. تقرير تلفزيوني مدير الجمارك: حريصون على تسهيل الاستثمار والتجارة بالمملكة.. تقرير تلفزيوني أبو غزاله يفوز بجائزة شخصية العام الاقتصادية الإمارات تشارك تجربتها في استشراف المستقبل مع الأردن سفارة الإمارات ت بالأردن تستقبل مواطنيها للإدلاء بأصواتهم اردنيون: تغيير الحكومات لم يعد كافياً كحلٍ للخروج من الأزمات المتتالية.. تقرير تلفزيوني نظام حوافز موحد للمهن الصحية 25 ألف وحدة سكنية مأهولة بغزة تحتاج لإعادة بناء البرلماني العربي يطالب بتوحيد المواقف ضد الخطر المحدق بقضية فلسطين 88 مستوطنًا يقتحمون المسجد الأقصى الخارجية الفلسطينية: جلسة مجلس الأمن عكست حقيقة الدعم الدولي لفلسطين الاحتلال يهدم منزلًا قيد الإنشاء في قلنسوة المحتلة

القسم : احداث متدحرجه
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 09/05/2019 توقيت عمان - القدس 10:22:47 PM
أسبوع على إغلاق معبر كرم أبو سالم وبحر غزة
أسبوع على إغلاق معبر كرم أبو سالم وبحر غزة


تواصل سلطات الاحتلال لليوم السابع على التوالي إغلاق معبر كرم أبو سالم التجاري جنوب شرق قطاع غزة وبحر القطاع، وذلك قبيل العدوان الأخير الذي شنته "إسرائيل" على القطاع.

واستثنت سلطات الاحتلال من إغلاق كرم أبو سالم إدخال الوقود بكافة أنواعه إلى القطاع، وفق اللجنة التنسيقية لإدخال البضائع لغزة.

وكان رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو صادق على إدخال المحروقات فقط وإبقاء المعبر مغلقًا حتى إشعار أخر عقب العدوان الأخير.

وقالت صحيفة "هآرتس" العبرية أمس الأول إن نتنياهو سيصادق على استئناف فتح معبر كرم أبو سالم وفتح بحر غزة وتوسيع مساحة الصيد اليوم الخميس.

ويعتبر كرم أبو سالم المعبر التجاري الوحيد لغزة منذ عام 2007 بعد فرص الاحتلال حصارًا على السكان وإغلاق كافة المعابر المؤدية للقطاع.

واستشهد في العدوان الأخير 27 فلسطينيًا وأصيب العشرات في استهداف طائرات الاحتلال الحربية للعمارات والأبراج والبيوت السكنية، فيما قُتل أربعة إسرائيليين بقصف المقاومة مستوطنات محاذية للقطاع.

وتوصلت فصائل المقاومة والاحتلال فجر الإثنين الماضي إلى وقف لإطلاق النار برعاية مصرية وقطرية وأممية.

ومن المقرر أن يصل الوفد الأمني المصري إلى قطاع غزة اليوم قادمًا من "تل أبيب" للتباحث مع الفصائل الفلسطينية بشأن التطورات الأخيرة في القطاع والعودة لتطبيق التفاهمات التي توصّلت إليها مؤخرًا فصائل المقاومة والاحتلال برعاية مصرية قطرية أممية.

الحقيقة الجدولية - وكالات

Thursday, May 09, 2019 - 10:22:47 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018