استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية عوائد سندات منطقة اليورو تهبط بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران زلزال يضرب غرب تركيا 33 مليار دولار أصول الصناديق الاستثمارية بالسعودية في 2023 تهافت على الين والفرنك السويسري بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة طقس العرب: كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء بدعوى وجود حشرة في الطعام.. وافدان بالإمارات يطلبان 100 ألف درهم تعويضا والمحكمة تصدر حكمها

القسم : احداث متدحرجه - Unfolding Events
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 09/05/2019 توقيت عمان - القدس 10:22:47 PM
أسبوع على إغلاق معبر كرم أبو سالم وبحر غزة
أسبوع على إغلاق معبر كرم أبو سالم وبحر غزة


تواصل سلطات الاحتلال لليوم السابع على التوالي إغلاق معبر كرم أبو سالم التجاري جنوب شرق قطاع غزة وبحر القطاع، وذلك قبيل العدوان الأخير الذي شنته "إسرائيل" على القطاع.

واستثنت سلطات الاحتلال من إغلاق كرم أبو سالم إدخال الوقود بكافة أنواعه إلى القطاع، وفق اللجنة التنسيقية لإدخال البضائع لغزة.

وكان رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو صادق على إدخال المحروقات فقط وإبقاء المعبر مغلقًا حتى إشعار أخر عقب العدوان الأخير.

وقالت صحيفة "هآرتس" العبرية أمس الأول إن نتنياهو سيصادق على استئناف فتح معبر كرم أبو سالم وفتح بحر غزة وتوسيع مساحة الصيد اليوم الخميس.

ويعتبر كرم أبو سالم المعبر التجاري الوحيد لغزة منذ عام 2007 بعد فرص الاحتلال حصارًا على السكان وإغلاق كافة المعابر المؤدية للقطاع.

واستشهد في العدوان الأخير 27 فلسطينيًا وأصيب العشرات في استهداف طائرات الاحتلال الحربية للعمارات والأبراج والبيوت السكنية، فيما قُتل أربعة إسرائيليين بقصف المقاومة مستوطنات محاذية للقطاع.

وتوصلت فصائل المقاومة والاحتلال فجر الإثنين الماضي إلى وقف لإطلاق النار برعاية مصرية وقطرية وأممية.

ومن المقرر أن يصل الوفد الأمني المصري إلى قطاع غزة اليوم قادمًا من "تل أبيب" للتباحث مع الفصائل الفلسطينية بشأن التطورات الأخيرة في القطاع والعودة لتطبيق التفاهمات التي توصّلت إليها مؤخرًا فصائل المقاومة والاحتلال برعاية مصرية قطرية أممية.

الحقيقة الجدولية - وكالات

Thursday, May 9, 2019 - 10:22:47 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023