فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : احداث متدحرجه - Unfolding Events
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 06/05/2019 توقيت عمان - القدس 1:02:10 PM
العثور على شهيدين شمال القطاع
العثور على شهيدين شمال القطاع

تمكنت طواقم الدفاع المدني والاسعاف من انتشال جثماني شهيدين ارتقيا في قصف للاحتلال امس على ابراج الشيخ زايد شمال قطاع غزة.

 

وقال الناطق باسم وزارة الصحة جثماني الشهيدين وهما رجل وزوجته وصلا الى المستشفى الإندونيسي شمال القطاع بعد ساعات من وصول جثمان نجلهما.

 

واكد القدرة ان الشهيدين هما طلال عطية ابو الجديان والشهيدة رغدة محمد ابو الجديان بعد استشهاد نجلهما عبد الرحمن 12 عاما بساعات.

 

وكانت طائرات الاحتلال قصفت برج 12 في الشيخ زايد ما ادى في ساعتها الى استشهاد اربعة مواطنين واصابة ثمانية.

 

ويرتفع الى 27 عدد الشهداء الذين ارتقوا خلال التصعيد الصهيوني الذي استمر من صباح السبت الى فجر الاثنين عدا عن 154 جريحا.

Monday, May 6, 2019 - 1:02:10 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023