القسم : رسائل الى المحرر
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 04/05/2019 توقيت عمان - القدس 8:04:08 PM
سبعينية تناشد وزير التربية والتعليم
سبعينية تناشد وزير التربية والتعليم

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

تلقت "الحقيقة الدولية" الرسالة التلية من المواطنة الأردنية رمزية حسين السوالمه وفيها تناشد وزير التربية والتعليم تعيين ابنها الذي يحمل شهادة الدكتوراة في وزارة التربية، وفيما يلي نص مناشدة المواطنة السوالمة:
 
انا المواطنة الاردنية رمزية حسين السوالمه عمري 75 سنة سكان محافظة اربد / بني عبيد اناشد وزير التربية والتعليم  بالله وبجلالة سيدنا ابا الحسين حفظه الله ورعاه انصافي وتعيين ابني الذي ينتظر التعيين منذ 6 سنوات لدى وزارة التربية والتعليم ورقمه (1) على الناجحين ويحمل درجة الماجستير في الارشاد النفسي حيث درس على نفقة الديوان الهاشمي لانه من ذوي الأسر الفقيرة في مرحلة البكالويوس، وعمل في مخبز ليلا ونهار وتداين من الاخرين حتى يكمل الماجستير على أمل الحصول على فرصة اقوى بالتعيين.

ابني متعطل عن العمل منذ اكثر من 5 سنوات ونعيش على (64) دينار من المعونة الوطنية ومن صدقات اهل الخير، ليس لدينا اي دخل او رواتب تقاعدية واعيله هو واخته وهو يتم الأب منذ اكثر 25 سنة فلايعلم بوضعنا الا الله . واستطيع تزويدكم  بكافة الاوراق تثبت وضعي الانساني.

وراجعنا مديرية تربية بني عبيد مرات عديدة لكن لافائدة بحجة عدم توفر شاغر ،مع العلم انهم اكدوا وجود مدارس ثانوية باللواء تحتاج الى اكثر من مرشد .

راجين من الله ان نجد حل على ايديكم لابني الذي تتدهور حالته النفسية والصحيه يوما عن يوم ولاحول ولاقوة الا بالله


Saturday, May 04, 2019 - 8:04:08 PM
التعليقات
منشان الله ارحموا عباد الله
وبعدين بالوضع الذي لم يتغير من عقود يعني انا الي ستة وعشرون سنة على الدور والله لا فيه منطقية ولا مصداقية وكل سنة بقولوا الوضع بتحسن وبتغير يعني حتى الماجستير صار مش قادر يتعين شو لازم نؤخذ ثلاث دكتورات حتى نتوظف والا نكون ابن ناس عندهم فيتامين ( واو ) هم بحكوا ما في واسطة بس الصحيح انه وفي ومغطى بكفي يا جماعة والله راح تتحسبوا عند الله بحقوق كل هالناس المحرومة من حقها في الدور
15/05/2019 - 9:57:47 AM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018