القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 25/04/2019 توقيت عمان - القدس 10:56:13 PM
شرطة اربد : مدعي عام إربد يحقق في ادعاء مواطن بالإعتداء عليه ..فيديو
شرطة اربد : مدعي عام إربد يحقق في ادعاء مواطن بالإعتداء عليه ..فيديو
   الحقيقة الدولية - عمان

قال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أن مديرية شرطة محافظة اربد تلقت مساء أمس بلاغا بوجود مجموعة أشخاص يغلقون الشارع العام ويثيرون الفوضى في شارع الثلاثين بمدينة اربد. 

واضاف ان على الفور تحرك عدد من رجال الأمن العام للمكان وفور وصولهم لاذ الأشخاص بالفرار وتعثر أحدهم وسقط على وجهه.

وبين أنه أُسعف على الفور ليتبين إصابته في منطقة الوجه، مضيفا أن ذوي الشاب ادعوا بتعرضه للضرب وطالبوا بفتح تحقيق.

وباشر مدعي عام مديرية شرطة محافظة اربد التحقيق واستمع لعدد من شهود العيان من المواطنين الذين أكد بعضهم عدم وقوع اعتداء على الشاب من رجال الأمن العام وأنه سقط من تلقاء نفسه.ولا يزال التحقيق بالحادثة جاريا.

Thursday, April 25, 2019 - 10:56:13 PM
التعليقات
ما فيه ترباي
وكمان اهلو بدافعو عنو..مسكين ما عمل شي
26/04/2019 - 12:16:28 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018