القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 25/04/2019 توقيت عمان - القدس 6:42:21 PM
اعلان أسماء الطلبة الفائزين بالموسم الثاني من مبادرة رواد المحتوى الرقميّ العربيّ
اعلان أسماء الطلبة الفائزين بالموسم الثاني من مبادرة رواد المحتوى الرقميّ العربيّ

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن، أقامت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "انتاج" مساء يوم الثلاثاء الموافق 23/4/2019 في مقر BIG By Orange بمجمع الملك الحسين للأعمال، حفل اختتام الموسم الثاني من مبادرة رواد المحتوى الرقميّ العربيّ والتي تهدف إلى تعزيز واقع المحتوى العربي في المجال التقنيّ من خلال تنمية قدرات طلبة المدارس الحكوميّة من الصف العاشر وحتى الصف الحادي عشر.

وأعلنت جمعية "انتاج" في نهاية الحفل أسماء الطلبة الثلاثة الفائزين بلقب رواد المحتوى الرقميّ العربيّ، وذلك بعد تقديمهم المواضيع التي قاموا بكتابتها عبر المراحل الثلاث التي تضمنتها أمام لجنة التحكيم، حيث فاز بلقب رواد المحتوى الرقمي الطالبات: رؤى بني عامر، انتصار سلمان النقلة وجنى البديرات.

وحضر الحفل الطلبة المتنافسين وأهاليهم ومدراء المدارس إضافة الى الشركاء والرعاة للمبادرة كل من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزارة التربية والتعليم، وشريك الاتصالات الحصريّ شركة أورانج الأردن، والشريك التقنيّ شركة الجودة لحلول الأعمال، والشريك الإعلاميّ والفنيّ موقع "هاشتاق عربي" والشريك الإعلامي "ألوكلاود".

وفي كلمة له، أكد رئيس هيئة المديرين في جمعية "انتاج" الدكتور بشار حوامدة، أن جمعية "انتاج" تسعى دائما إلى تحقيق أهدافها بما في ذلك تمكّين الطلبة من المّشاركة في مبادرات وأنشطة ذات صلة، وأن هذه المبادرة في موسمها الثاني تساهم في بناء جيل واع بأهمية التطورات الحاصلة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيّا المعلومات والتحول إلى الاقتصاد الرقمي، ليصبح جيلا مؤهلا يحافظ على مكانة الأردن في صناعة المحتوى الرقميّ العربيّ.

وقدم الدكتور حوامدة شكره لصاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن لتفضلها برعاية المبادرة منذ إطلاقها، مؤكدا أن هذه الرعاية الكريمة كان لها دافع كبير للطلبة لإبراز مواهبهم بشكل أكبر، كما وقدم شكره أيضا لشركة أورانج الأردن والشريك التقني شركة الجودة لحلول الأعمال، والشريك الإعلامي والفني موقع "هاشتاق عربي" و        " ألوكلاود" لما قدموه من جهد كبير بتدريب وتوعيّة الطلبة واختيار المواضيع الفائزة.

من جانبه قال السيد رسلان ديرانية، نائب الرئيس التنفيذي/ المدير التنفيذي للمالية والاستراتيجية في Orange الأردن: ومن خلال استراتيجيتنا ورؤيتنا الطموحة كوننا شركة موثوقة لتعزيز التكنولوجيا واستخداماتها والشريك الرقمي للمملكة، والتي تركز على دعم فئة الشباب وتعزيز فرص تعليمهم وتدريبهم، جاء استمرارنا في دعم هذه المبادرة كشريك استراتيجي، وذلك من خلال تزويد المشاركين فيها بالأدوات اللازمة لمواكبة التطوّر الرقمي، ومساعدتهم على كتابة محتوى رقمي باللغة العربية، وذلك بهدف المحافظة على مكانة المملكة وتعزيزها في هذا المجال.

  وأضاف: "Orange الأردن مؤمنة بأهمية التعليم وتأثيره على بناء جيل قادر على إحراز التقدم الاجتماعي والاقتصادي مستقبلاً، لذلك فالشركة تكثّف جهودها باستمرار لدعم المبادرات التعليمية المختلفة، وستواصل دعمها لجميع المبادرات المتعلقة بالتعليم والشباب على وجه الخصوص".

Thursday, April 25, 2019 - 6:42:21 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
المفرق الدجنيه
منشان الله ارحموا عباد الله
وبعدين بالوضع الذي لم يتغير من عقود يعني انا الي ستة وعشرون سنة على الدور والله لا فيه منطقية ولا مصداقية وكل سنة بقولوا الوضع بتحسن وبتغير يعني حتى الماجستير صار مش قادر يتعين شو لازم نؤخذ ثلاث دكتورات حتى نتوظف والا نكون ابن ناس عندهم فيتامين ( واو ) هم بحكوا ما في واسطة بس الصحيح انه وفي ومغطى بكفي يا جماعة والله راح تتحسبوا عند الله بحقوق كل هالناس المحرومة من حقها في الدور ... تعليقا على الخبر ...سبعينية تناشد وزير التربية والتعليم
حسين سليمان
لم اتلقى اي رسالة بخصوص الدعم لعام ٢٠١٩ . ولم استلم الدعم حتى الان مع العلم ان كل الذين سجلو معي الذين اخر رقم في بطاقاتهم الشخصية مثل رقم بطاقتي وهو رقم (٥) استلمو دعمهم منذ ان بدأ التسليم .....ماهو السبب اذا تكرمتم وشكرا . ... تعليقا على الخبر ...الضريبة: الاستعلام عن صرف الدعم من خلال موقع " دعمك"
ابو الامير
الدعم للشخص 27 دينار بمعدل 2,25بالشهر يعني الأسس الي وضعوها للدعم بتعني بمفهومهم انو الشخص بيصرف خبز بالشهر 2,25دينار معدل اليوم 7,50 قرش هل هذا الأساس صحيح ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!! ... تعليقا على الخبر ...الطراونة : فتح باب الاعتراضات على عدم صرف دعم الخبز للقطاعين العام والخاص
ابو الامير
يعني بس نعترض بعد كم شهر بردو علينا إن شاء الله عام 2030 حتى الأسس الي حطوها الموظفين الي عندهم مش عارفين يردو على الناس الي بحكي بعد يومين والي بحكي بعد اسبوع والي بحكي ما بعرف بدي اسال الناس الي بالشارع يمكن يردو علي ... تعليقا على الخبر ...الطراونة : فتح باب الاعتراضات على عدم صرف دعم الخبز للقطاعين العام والخاص
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018