القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 25/04/2019 توقيت عمان - القدس 4:09:15 PM
الحواتمة يرعى حملة لدعم مدارس في الطفيلة، والمفرق، والأغوار الشمالية.. مصور
الحواتمة يرعى حملة لدعم مدارس في الطفيلة، والمفرق، والأغوار الشمالية.. مصور

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

رعى المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة اليوم بدء حملة لدعم وتأهيل عدد من المدارس الحكومية نفذتها قوات الدرك في محافظات مختلفة من المملكة.

 

وانطلقت المرحلة الأولى من الحملة بمدارس في الطفيلة، والمفرق، والأغوار الشمالية، واشتملت على تأمين جميع الطلاب ببعض الاحتياجات، وتهيئة مرافق المدارس، وتزويدها بعدد من أجهزة الحاسوب ووسائل التعليم.

 

وقال الحواتمة خلال الزيارة التي قام بها اليوم الخميس الى مدرسة حي المشارقة في منطقة الأغوار الشمالية بحضور محافظ إربد رضوان العتوم ومتصرف ونواب اللواء ومدراء الأجهزة الأمنية والعسكرية وجميع مدراء الدوائر وجمع غفير من وجهاء وفعاليات المنطقة الشعبية: إن هذه الحملة تأتي تنفيذا للتوجيهات الملكية الحكيمة في تفعيل مبدأ الشراكة الوطنية، وفي سياق مفهوم الأمن المجتمعي الذي تنتهجه قوات الدرك لدعم التنمية، وتعزيز السلم في المجتمع.

 

 

وأشار الحواتمة إلى أن المدرسة القادرة على نقل المعرفة تمثل الركن الأساسي في بناء منظومة الأمن الوطني، من خلال التنشئة الوطنية السليمة، وإعداد الجيل القادر على مواجهة التحديات، مشيداً بجهود وزارة التربية والتعليم التي تضطلع بمسؤوليات كبيرة اتجاه أبنائنا وبناتنا الطلبة.

 

وأكد الحواتمة: على ضرورة تفعيل دور الشباب، وتعزيز وعيهم الأمني، وإكسابهم الثقة اللازمة لمواجهة المستقبل, لافتاً أن قوات الدرك تسخر إمكانياتها وخبراتها، لدعم الطلبة في جميع المحافظات، وتنمية مهاراتهم وتحصينهم ضد السلوكيات الخاطئة.

 

ومن جانبه قال مدير  التربية والتعليم للواء الأغوار الشمالية الدكتور عثمان بني يونس :أن قوات الدرك اكتسبت مكانة خاصة لحرفيتها وكفاءتها وسمعتها الطيبة, إضافة إلى دورها الهام في مساندة المجتمع والعمل التشاركي، لا سيما مع المؤسسات التعليمية.

 

وأشاد الدكتور بني يونس بالجهود التي تبذلها قوات الدرك في التواصل مع الطلبة من أجل تعزيز انتمائهم, وترسيخ جذور الثقة لديهم، الأمر الذي يعمق الشعور بالأمن والطمأنينة في المجتمع.

 

وتقدم ممثل أهالي اللواء وعضو مجلس  اللامركزية علي الدلكي بالشكر الجزيل لقوات الدرك وخاصة بما يتعلق بتغير إستراتيجيتها الأمنية وتواصلها مع فئات المجتمع وعاهد الله و الوطن والقائد باسم أهالي اللواء أن يبقوا الحصن الحصين وخط الدفاع الأول ملتفين حول القيادة الهاشمية و الأجهزة الأمنية والعسكرية في الحفاظ على مقدرات الوطن . 

 

يذكر أن هذه الحملة شملت عددا من مدارس المحافظات, ومنها مدرسة حي المشارقة في محافظة إربد الأغوار الشمالية ومدرسة مثناة راجل الأساسية المختلطة في محافظة المفرق ومدرسة طلحة بن عبيدالله الأساسية في محافظة الطفيلة, بالتعاون والتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، والجهات والمعنية.

Thursday, April 25, 2019 - 4:09:15 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فادي يوسف علي عوض
انا عامل مياومه اكسب رزقي من صيانة وتسويق فلاتر المياه المنزليه واغلب زبائني في عمان وانا سكان الزرقاء وانا منقطع عن الضمان من فترة طويله هل استطيع الحصول على تصريح لمزاولة عملي لدي عائلة من ستة افراد ... تعليقا على الخبر ...الغرايبة: إطلاق المنصة الالكترونية "stayhome.jo" لتقديم طلبات تصاريح التنقل الجزئي
ابراهيم السيلاوي
انقطاع المياه من اربع اسابيع في شارع البارحه اتمنا ان تئتينا غداً ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
يامهندس الحي الغربي خلف الكازيه المياه لم تصلنا نهائيا والموظف الذي يفتح الخط يتقصد بفتحها بشكل خفيف فالرجاء من عطوفتكم بان يتم فتح خط المياه بشكل قوي من اجل ان نقوم بتعبئة الماء لاننا من اسبوعين وانا اشتري تنكات ماء فالرجاء اغيثونا ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
PF
factjo.com is really good ... تعليقا على الخبر ...٧ إصابات اثر حادث تصادم في منطقة غور حديثة
العمرو
الله يرحمها ويجعلها طير من طيور الجنه ويصبر والديها ولا يسعنا القول الا ان ما حدث هو قضاء الله وقدره وعمرها انتهى ولو وصلت للمستشفى على قيد الحياه وليس الاهمال او التقصير وبلدنا بخير والحمدلله وهناك جهود جباره بذلت من الحكومه والامن والجيش والدفاع المدني ولا يجوز انكار هذه الجهود يا اخوان كل الشكر للعيون التي لا تنام من اجل راحتنا ... تعليقا على الخبر ...الأمن العام: لا تقصير في حادثة وفاة طفلة بالزرقاء.. توفيت قبل وصول والدها المحطة الأمنية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020