حالة من عدم الإستقرار الجوي تسود المملكة سفارة الإمارات تشرف على تنفيذ مشروع افطار صائم في الاردن بمبادرة من الهلال الاحمر الاماراتي انتهاء المهلة الثانية للاشتراك في "التوجيهي" أنشطة متنوعة تقيمها المراكز الشبابية في الكرك وفيات من الاردن و فلسطين اليوم الجمعة 29 – 3 -2024 مدرب الصين السابق يعترف بقبوله الرشوة بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي اختبارات جديدة للذكاء الاصطناعي تقيم سرعة الاستجابة لاستفسارات المستخدم ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية اتهام تونالي بمخالفة لوائح المراهنات الأردن يرحب بإصدار محكمة العدل تدابير احترازية مؤقتة جديدة بشأن الحرب على غزة محلل سياسي : السيناريو الاقرب في غزة .. استمرار حرب الاستنزاف - فيديو استبعاد رئيس جنوب إفريقيا السابق من الانتخابات المقبلة صلاح يقنع زميله في ليفربول بتغيير عادته الغريبة قبل المباريات

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/04/2019 توقيت عمان - القدس 3:34:58 PM
تخريج طلاب دورة التدريب العسكري بمدرسة إيدون بني حسن.. مصور
تخريج طلاب دورة التدريب العسكري بمدرسة إيدون بني حسن.. مصور

 الحقيقة الدولية - المفرق - حسين العليمات

 

تم صباح اليوم الخميس في مدرسة ايدون بني حسن الثانوية للبنين تخريج طلاب التدريب العسكري، بحضور مندوب مدير التربية والتعليم لقصبة المفرق الدكتور خلف الطعجان المدير الاداري والمالي وبحضور رئيس مجلس التطوير التربوي المستشار محمد سلمان أبو عليم.

 

وبمناسبة الاحتفالات الوطنية تم خلال الاحتفال عروض عسكرية للطلاب الخرجين وكلمة للطلاب الخرجين وعدد من الكلمات التي عبرت عن الولاء للقيادة الهاشمية وتم توزيع جوائز على الطلاب أوائل والمتفوقين بجميع انشطة المدرسة المتنوعة.

 

وشكر مدير المدرسة د. نوفان الحسبان مندوب مدير التربية والتعليم ورئيس مجلس التطوير التربوي والطلاب وأولياء الأمور ومؤسسة المتقاعدين العسكرين لنجاح الاحتفال وجهودهم في دعم المدرسة.

Thursday, April 25, 2019 - 3:34:58 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023