القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 25/04/2019 توقيت عمان - القدس 3:34:58 PM
تخريج طلاب دورة التدريب العسكري بمدرسة إيدون بني حسن.. مصور
تخريج طلاب دورة التدريب العسكري بمدرسة إيدون بني حسن.. مصور

 الحقيقة الدولية - المفرق - حسين العليمات

 

تم صباح اليوم الخميس في مدرسة ايدون بني حسن الثانوية للبنين تخريج طلاب التدريب العسكري، بحضور مندوب مدير التربية والتعليم لقصبة المفرق الدكتور خلف الطعجان المدير الاداري والمالي وبحضور رئيس مجلس التطوير التربوي المستشار محمد سلمان أبو عليم.

 

وبمناسبة الاحتفالات الوطنية تم خلال الاحتفال عروض عسكرية للطلاب الخرجين وكلمة للطلاب الخرجين وعدد من الكلمات التي عبرت عن الولاء للقيادة الهاشمية وتم توزيع جوائز على الطلاب أوائل والمتفوقين بجميع انشطة المدرسة المتنوعة.

 

وشكر مدير المدرسة د. نوفان الحسبان مندوب مدير التربية والتعليم ورئيس مجلس التطوير التربوي والطلاب وأولياء الأمور ومؤسسة المتقاعدين العسكرين لنجاح الاحتفال وجهودهم في دعم المدرسة.

Thursday, April 25, 2019 - 3:34:58 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018