القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 25/04/2019 توقيت عمان - القدس 2:46:28 PM
الحمود يستقبل مدير الشرطة الجنائية الفيدرالية الألمانية هولغر مونش
الحمود يستقبل مدير الشرطة الجنائية الفيدرالية الألمانية هولغر مونش

الحقيقة الدولية - عمان

استقبل مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه اليوم مدير الشرطة الجنائية الفيدرالية الألمانية هولغر مونش والوفد المرافق له حيث بحث الطرفان سبل وأوجه تعزيز التعاون المشترك في المجالات الشرطية والأمنية.

وأكد اللواء الحمود أن مديرية الأمن العام في سعيها لتطوير أداء مختلف وحداتها ونهوضا بواجباتها المختلفة تعزز من تعاونها المشترك مع نظيراتها من الأجهزة في الدول الشقيقة والصديقة بتبادل الخبرات وعقد البرامج التدريبية، مثمنا متانة علاقة التعاون مع الشرطة الجنائية الفدرالية الألمانية التي تعد انعكاسا للعلاقة الطيبة بين البلدين الصديقين ودورها  في تطوير الأداء الشرطي ورفع قدرة منتسبي الأمن العام على التصدي للجريمة ومكافحتها.

من جهته أشاد مونش بالمستوى المتطور لمديرية الأمن العام والذي حققه من خلال بناء الشراكات مع أجهزة الشرطة على الصعيد الدولي في كافة المجالات الأمنية، مؤكدا أن الخبرات التي يتمتع بها العاملون في مديرية الأمن العام تعكس مدى الاهتمام بتطوير الأداء ومواكبة المستجدات في العملية الأمنية والشرطية.

واطلع مدير الشرطة الجنائية الفيدرالية الألمانية والوفد المرافق على عدد من الآليات المزودة بكافة التجهيزات للتعامل مع مسرح الجريمة، المقدمة من جمهورية ألمانيا الاتحادية في إطار تطوير قدرات إدارة المختبرات والأدلة الجريمة وتعزيز إمكاناتها الفنية.

Thursday, April 25, 2019 - 2:46:28 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
المفرق الدجنيه
منشان الله ارحموا عباد الله
وبعدين بالوضع الذي لم يتغير من عقود يعني انا الي ستة وعشرون سنة على الدور والله لا فيه منطقية ولا مصداقية وكل سنة بقولوا الوضع بتحسن وبتغير يعني حتى الماجستير صار مش قادر يتعين شو لازم نؤخذ ثلاث دكتورات حتى نتوظف والا نكون ابن ناس عندهم فيتامين ( واو ) هم بحكوا ما في واسطة بس الصحيح انه وفي ومغطى بكفي يا جماعة والله راح تتحسبوا عند الله بحقوق كل هالناس المحرومة من حقها في الدور ... تعليقا على الخبر ...سبعينية تناشد وزير التربية والتعليم
حسين سليمان
لم اتلقى اي رسالة بخصوص الدعم لعام ٢٠١٩ . ولم استلم الدعم حتى الان مع العلم ان كل الذين سجلو معي الذين اخر رقم في بطاقاتهم الشخصية مثل رقم بطاقتي وهو رقم (٥) استلمو دعمهم منذ ان بدأ التسليم .....ماهو السبب اذا تكرمتم وشكرا . ... تعليقا على الخبر ...الضريبة: الاستعلام عن صرف الدعم من خلال موقع " دعمك"
ابو الامير
الدعم للشخص 27 دينار بمعدل 2,25بالشهر يعني الأسس الي وضعوها للدعم بتعني بمفهومهم انو الشخص بيصرف خبز بالشهر 2,25دينار معدل اليوم 7,50 قرش هل هذا الأساس صحيح ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!! ... تعليقا على الخبر ...الطراونة : فتح باب الاعتراضات على عدم صرف دعم الخبز للقطاعين العام والخاص
ابو الامير
يعني بس نعترض بعد كم شهر بردو علينا إن شاء الله عام 2030 حتى الأسس الي حطوها الموظفين الي عندهم مش عارفين يردو على الناس الي بحكي بعد يومين والي بحكي بعد اسبوع والي بحكي ما بعرف بدي اسال الناس الي بالشارع يمكن يردو علي ... تعليقا على الخبر ...الطراونة : فتح باب الاعتراضات على عدم صرف دعم الخبز للقطاعين العام والخاص
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018