القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 25/04/2019 توقيت عمان - القدس 2:26:21 PM
40 ساعة خدمة مسجد عقوبة لحائز سلاح بلا ترخيص في الزرقاء
40 ساعة خدمة مسجد عقوبة لحائز سلاح بلا ترخيص في الزرقاء

   الحقيقة الدولية - عمان

قرر قاضي محكمة بداية جزاء الزرقاء أحمد القهموس المشاقبة الحكم على مشتكى عليه بخدمة مسجد لمدة أربعين ساعة.

واصدر القاضي قرارا يقضي بالحكم على احد الأشخاص بخدمة مسجد كعقوبة بديلة لعقوبة الحبس وذلك بقضية حيازة سلاح غير مرخص بعد ان ثبت للمحكمة بان المشتكى عليه لا يوجد بحقه أية قيود او اسبقيات وثبت بانه حسن السيرة والسلوك.

ويذكر ان وزارة العدل انشأت مديرية للعقوبات البديلة باشرت عملها حيث اصدرت المحاكم عدة احكاما .

وأعطى النص القانوني سلطة تقديرية للقاضي حسب ملابسات القضية التي ينظرها، فإذا توصل لقناعة بأن المحكوم يستحق هذه العقوبة ضمن الشروط التي نص عليها القانون ومنها اسقاط الحق الشخصي وأن يكون من ذوي السلوك الحسن فيتم وقف تنفيذ الحكم والاكتفاء بالعقوبات البديلة.

 

Thursday, April 25, 2019 - 2:26:21 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018