القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 25/04/2019 توقيت عمان - القدس 1:50:12 PM
4 سفن سياحية تحمل 12 الف سائح تصل العقبة - مصور
 4 سفن سياحية تحمل 12 الف سائح تصل العقبة - مصور

  الحقيقة الدولية – العقبة – ابراهيم الفراية

استقبلت موانئ العقبة الخميس المقبل أربع سفن سياحية، تحمل على متنها نحو 12 الف سائح، وفق مدير عام شركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانئ الكابتن منصور قوقزة.

وبين قوقزة في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، ان البواخر الاربعة ستصل العقبة فجر الخميس، وسيتم نقل السياح الى مختلف المناطق السياحية في الاردن، من ابرزها البتراء ووادي رم والعقبة، مشيرا إلى ان عدد السياح على متن البواخر مع طواقمها يصل الى اكثر من 12 الف سائح من جنسيات مختلفة.

 

واضاف، ان ثلاثة من البواخر ستصطف على ارصفة الميناء القديم والباخرة الرابعة سترسو على ارصفة الميناء الجنوبي الجديد، مؤكدا ان نسبة السياح زادت 10 بالمائة في الربع الاول من العام الحالي مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

 

Thursday, April 25, 2019 - 1:50:12 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018