القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 25/04/2019 توقيت عمان - القدس 1:45:42 PM
الجمارك تحبط تهريب 35 كف حشيش
الجمارك تحبط تهريب 35 كف حشيش

الحقيقة الدولية - عمان

تمكنت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مديرية مكافحة التهريب من إحباط تهريب (35) كف حشيش اثناء قيامهم بالواجب الرسمي في منطقة الاختصاص على الطريق الصحراوي حيث تم الاشتباه باحدى المركبات التي رفضت الامتثال لاوامر دورية المكافحة وعلى اثر ذلك تمت المطاردة وتعطيل المركبة وضبطها والعثور على المواد المهربة.

حيث تم تنظيم محضر ضبط اصولي بالمحتويات وتسليمها لإدارة مكافحة المخدرات لاجراء اللازم.

وأشار مدير مكافحة التهريب عقيد جمارك أحمد العكاليك بان دوريات مكافحة التهريب تعمل على مدار الساعة في مختلف مناطق المملكة مضيفا بان الكوادر مؤهلة وقادرة على التصدي لجميع المحاولات التي يقوم بها المهربون.

ومن جانبه أشاد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور عبد المجيد الرحامنة بالضبطيات التي تقوم بها كوادر الجمارك والتي تأتي نتيجة للحسّ الأمني الذي يتمتع به موظفو الجمارك واليقظة الدائمة والعمل الدؤوب لحماية الاقتصاد الوطني والمحافظة على أمن المجتمع ومصالح المواطنين.

ويأتي ذلك في إطار الجهود التي تبذلها الدائرة والتنسيق العالي والتعاون المستمر مع الأجهزة المعنية لمكافحة التهريب بأنواعه المختلفة لحماية الاقتصاد الوطني ومصالح المواطنين.

 

Thursday, April 25, 2019 - 1:45:42 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018