القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 25/04/2019 توقيت عمان - القدس 9:23:41 AM
لأول مرة.. قلوب جماهير ليفربول مع مانشستر يونايتد
لأول مرة.. قلوب جماهير ليفربول مع مانشستر يونايتد

في ظاهرة نادرة ربما تحدث لأول مرة في تاريخ كرة القدم الإنجليزية، سيحظى مانشستر يونايتد بدعم غير مسبوق من جماهير ليفربول، عندما يستضيف الجار والغريم مانشستر سيتي، مساء الأربعاء.

 

ويعتقد على نطاق واسع أن اللقاء المؤجل من الأسبوع 31، سيكون حاسما في تحديد هوية بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، الذي يشهد صراعا شرسا بين ليفربول ومانشستر سيتي.

 

ويتصدر ليفربول المسابقة برصيد 88 نقطة من 35 مباراة (تتبقى له 3 مواجهات)، مقابل 86 نقطة لسيتي صاحب المركز الثاني الذي لعب مباراة أقل، بسبب ارتباطاته المحلية والقارية على مدار الموسم.

 

ويعد مانشستر يونايتد العقبة الكبرى الأخيرة أمام سيتي الساعي للاحتفاظ بلقبه، حيث يواجه في المباريات الثلاث المتبقية بيرنلي وبرايتون خارج الديار، وليستر سيتي على ملعب "الاتحاد".

 

لذلك تتعلق آمال جماهير ليفربول بالغريم التاريخي في كرة القدم الإنجليزية مانشستر يونايتد، لفرملة قطار مانشستر سيتي الذي حقق 10 انتصارات محلية متتالية في الدوري المحلي، ولو بالتعادل على أقل تقدير.

 

ولم يحرز ليفربول بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عام 1990، علما أنه يمتلك 18 لقبا كثاني أكثر الأندية فوزا به، خلف مانشستر يونايتد الذي توج بطلا 20 مرة.

 

لكن أهمية اللقاء ليست مقصورة فقط على مانشستر سيتي، فجاره صاحب المركز السادس برصيد 64 نقطة يستهدف القفز إلى المربع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، في ظل منافسة قوية على الظفر بالمركزين الثالث والرابع مع توتنهام هوتسبير وتشلسي وأرسنال.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Thursday, April 25, 2019 - 9:23:41 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
متواجده بكثره في الاغوار بشكل عام .. وفي كريمه وابوعبيده والشونه الشماليه .. ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
Zeooon9@gmail.com
مرحبا يعطيكن العافية كمان بعمان منتشرة ولا بس بالغور والاماكن الزراعية ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
اسماعيل إبراهيم دحدوح
وصلني مسج الدعم لخبز وعند مراجعتى للبنك لم أجد مستحقاتي ورقمي الوطني 9781045550 ... تعليقا على الخبر ...
ام يوسف
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ... تعليقا على الخبر ...عمّان.. وفاة شخص اثر تدهور مركبة في شارع الـ 100
احمد البلوي
أأكد بانك قائم ع الاصلاح كما اراهن عليك معاليك بتقديم خطوات ثابته تبنى لمن خلفك على الاصلاح الحكومي وتقديم الخدمه الى الامام سيدي ... تعليقا على الخبر ...الرزاز لموظفي مديرية أراضي غرب عمّان: لقد أعذر من أنذر.. فيديو
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018