القسم : عربي - نافذة شاملة
نشر بتاريخ : 25/04/2019 توقيت عمان - القدس 12:05:29 AM
سلامة: المجتمع الدولي يعمل من أجل تحسين الأوضاع في ليبيا
سلامة: المجتمع الدولي يعمل من أجل تحسين الأوضاع في ليبيا

قال المبعوث الدولي إلى ليبيا غسان سلامة، الأربعاء، إن الأمم المتحدة تقوم بمهام إنسانية عدة في ليبيا منذ بدء معركة طرابلس.

وأوضح سلامة، خلال مؤتمر صحفي مشترك في روما مع وزير الخارجية الإيطالي إينزو موافيرو ميلانيزي، أن المجتمع الدولي سيواصل العمل من أجل تحسين الأوضاع في ليبيا، منوها في الوقت نفسه إلى أن ذلك سيتطلب مزيدا من الوقت.

من جهته، أكد وزير الخارجية الإيطالي أن بلاده تدعم جهود الأمم المتحدة للتوصل إلى حل سياسي في ليبيا، وأن روما على تواصل مع كافة الأطراف الدولية لتجنب أي تصعيد للمواجهات في البلاد.

ويقوم غسان سلامة بزيارة إلى العاصمة الإيطالية روما في إطار جولة تقود إلى بعض العواصم الدولية ضمن الجهود الرامية للتوصل إلى وقف إطلاق النار في ليبيا.

 الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, April 25, 2019 - 12:05:29 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018