القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 24/04/2019 توقيت عمان - القدس 7:54:03 PM
العميد الخالدي يتابع توصيات المجلس المحلي في لواء الطيبة.. مصور
العميد الخالدي يتابع توصيات المجلس المحلي في لواء الطيبة.. مصور


الحقيقة الدولية - اربد - زيد المراشده 

التقى مدير شرطة غرب اربد  العميد ماهر الخالدي اليوم متصرف لواء الطيبة الدكتور عمر الزيود ومدراء الدوائر الحكومية ، ورئيس بلدية الطيبة الجديدة واعضاء اللامركزية ، واعضاء المجلس الامني المحلي ، ومدراء الشركات الخاصه في اللواء  بحضور رئيس رئيس مركز امن الطيبه الرائد اسامه العدوان ورئيس فرع العلاقات العامه النقيب بشار الجراح وضباط الشرطة المجتمعية لبحث ، وإيجاد حلول لبعض توصيات المجالس المحليه أهمها الطرق الزراعية في لواء الطيبة . 

وقال العميد الخالدي ان اجتماع اليوم نابع من ايماننا الحقيقي بأن هنالك مسؤولية مجتمعية حقيقية تجاه المجتمع ، ولتفعيل ادوارنا لخدمة ابناء لواء الطيبة وحل عدد من المشاكل التي يعاني منها اللواء ، ووضع خطوط عريضه لحل ابرز المشكلات المستعصية ، وتهيئة البيئة المناسبة لجذب الاستثمار والمستثمرين من خلال توفير المقومات الحقيقة للاستثمار . 

بدوره شكر متصرف اللواء الدكتور عمر الزيود مديرية شرطة غرب اربد على ما تقوم به من جهد مجتمعي يهدف الى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة ، وقال الزيود اننا نعول على القطاع الخاص في اعادة تأهيل عدد من الطرق الزراعية التي تخدم عدد كبير من مزارعي اللواء . 

وقال عضو اللامركزية في محافظة اربد مأمون العلاونة اننا نتعامل مع الطرق الزراعية في اللواء ضمن قائمة اولويات حيث تم رصد مبلغ مليون و 69 الف دينار للطرق في لواء الطيبة في عام 2019 .  

وتباحث المجتمعون  اسس التعاون فيما بين الجهات من اجل اعادة تأهيل اكبر عدد ممكن من الطرق الزراعية من خلال توفير الآليات والمعدات اللازمة لذلك المقدمة من الشركات الخاصة العاملة  في اللواء ضمن عدد من المشاريع ، وتعهد المسؤولون عن هذه المشاريع بإعادة تأهيل وتعبيد  الطرق التي تضررت بأعمال الحفر على ما كانت عليه قبل الحفر .

Wednesday, April 24, 2019 - 7:54:03 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023