القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 24/04/2019 توقيت عمان - القدس 5:50:54 PM
الأردنية للعلوم التربوية تنظم ملتقى ثقافيا بجامعة الطفيلة التقنية غد الخميس
الأردنية للعلوم التربوية تنظم ملتقى ثقافيا بجامعة الطفيلة التقنية غد الخميس

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

تنظم الجمعية الأردنية للعلوم التربوية بالتعاون مع  جامعة الطفيلة التقنية ومديرية ثقافة الطفيلة  يوم غد الخميس، ملتقى تربويا وثقافيا في الجامعة تحت عنوان" تعليمنا مستقبلنا .. وثقافتنا هويتنا ".

 وتنظم الجمعبة الملتقى بمناسبة اختيار  بصيرا بمحافظة الطفيلة لواء الثقافة الاردنية لعام 2019، فيما يناقش مشاركون في الملتقى، عددا من أوراق العمل والبحوث المتعلقة بالقضايا التي تخص التعليم في الاردن.

ويبحث الملتقى أوراق العمل حول رؤى وافكار في إصلاح التعليم العالي الاردني /تعليمنا مستقبلنا للدكتور عبدالله عويدات، وافكار في اصلاح التعليم العام الأردني للدكتور  عزت جرادات، وكيفية اصلاح التعليم المهني والتقني الاردني للدكتور ابراهيم بدران، فيما يعرض الدكتور عزمي محافظة لسبل وآليات اصلاح التعليم ما قبل المدرسي .
   
 وقال رئيس الجمعية الأردنية للعلوم التربوية ، الدكتور راتب السعود، ان تنظيم الملتقى يأتي في إطار الجهود التي تقوم بها الجمعية لإيجاد حراك وطني جاد حول  مختلف قضايا التعليم في الاردن سواء العام او العالي والمهني والتقني، و دعم السياسات الوطنية المستهدفة الارتقاء بهذا القطاع الهام وإعادة تناقسيته.

  كما اكد الدكتور السعود  اهمية تعزيز الحركة  الثقافية في محافظات وألوية المملكة، والاحتفاء بالموروث الثقافي والحضاري والتاريخي الذي تمتاز به المملكة، و التعريف به و توعية الأجيال بأهميته .

و بين أنه سيتم خلال الملتقى تكريم نحو 30  من البناة الاوائل من ألمعلمين من أبناء المحافظة.

Wednesday, April 24, 2019 - 5:50:54 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023