وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 25 -4 -2024 اليمن.. انفجار عبوة ناسفة جرفتها السيول يوقع إصابات الجامعة العربية تدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام روسيا تمنع تمرير مشروع قرار أمريكي في مجلس الأمن الدولي حول عدم نشر الأسلحة النووية في الفضاء القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام " البلقاء التطبيقية" تقر خطة النشاطات الرياضية للفصل الثاني 3 وفيات جراء حادث سير مروع بوادي موسى - فيديو "البدور والنوايسة": سيكون هناك 'غربلة ' للأحزاب ولا يمكن إيقاف "الانتخابات" لأنها غير جاهزة نقل نجم المنتخب الأرجنتيني السابق إلى المستشفى قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ من هولندا.. تقرير يشير إلى بديل محتمل لكلوب مدير الدفاع المدني: "سواعد النشامى" محاكاة لتهديدات التغيرات المناخية مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات أرباح "تسلا" تهبط 55% في الربع الأول من العام الملك ينبه من خطورة التصعيد في المنطقة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 24/04/2019 توقيت عمان - القدس 5:40:35 PM
إطلاق منصة الديزاينرز" صمّم بلا حدود"
إطلاق منصة الديزاينرز" صمّم بلا حدود"


الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 أطلق رائد الأعمال عبدالله الرقاد، وتحت رعاية نقيب المهندسين، المهندس أحمد سمارة الزعبي ، وبدعم من شركة زين ومنصتها للإبداع ZINC ، منصة الديزاينرز للمصممين- "صمّم بلا حدود"- خلال فعالية "صمم بلا حدود"،التي استضافتها منصة زين للإبداع ZINC الكائنة في مجمع الملك الحسين للأعمال.

وتضمنت الفعالية كلمة افتتاحية لنقيب المهندسين، تحدث فيها عن دور النقابة في تشجيع ودعم ريادة الأعمال، والشباب الأردني، إلى جانب وأعمال ومشاريع نقابة المهندسين التي تهم مهندسي العمارة والتصميم، كما شملت الفعالية جلسة حوارية حيث شارك كل من أحمد صيام، رئيس اللجنة المعمارية في نقابة المهندسين، وشامخ البلوي المدير الابداعي في منصة ديزاين، الفنانة حلا جعفر، مؤسِسَة شركة يوني آرت، تجاربهم وخبراتهم في مجال فن العمارة والتصميم، وقدّم عبد الله الرقاد، مؤسِس منصة الديزاينرز المهندس عبدالله الرقاد، شرحاً وافياً عن المنصة وما تقدمه من خدمات ووسائل لدعم المصممين  وتطوير أعمالهم.

تقدّم منصةا لديزاينرز جميع الوسائل التكنولوجية، التي يحتاجها المصممين لبناء علاقات مع المصممين والعملاء المحليين والعالميين، من خلال بناء موقع إلكتروني، وبورتفوليو. وشبكة تواصل اجتماعي و مكتبات تصميم، كما تتيح المنصة إضافة مجموعة من عدة وسائل متطورة لاستلام طلبات التصميم، وحماية حقوق الملكية الفكرية، وخدمات البريد االإلكتروني.


Wednesday, April 24, 2019 - 5:40:35 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023