الموقعة النارية.. قمة الريال والسيتي بين طعنة رودريجو والدرس القاسي رباعية مذلة.. ريمونتادا باريس تلقي برشلونة خارج دوري الأبطال وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربعاء 17 – 4- 2024 اليونيسف: أجساد الأطفال الممزقة شهادة على وحشية الاحتلال نداء أممي لجمع 2.8 مليار دولار لمساعدة الفلسطينيين الصحة العالمية تجدد نداءها لوقف إطلاق النار في غزة وإعادة بناء المستشفيات الميثاق الوطني يشيد بالجهود الأردنية لإيصال المساعدات الإنسانية إلى غزة الأمم المتحدة: تأجيل مؤتمر المصالحة الليبية المقرر نهاية نيسان القوات المسلحة: نعمل على حماية حدود الوطن والحفاظ على أمنه وسلامة المواطنين عسكريون : استحالة خروج "إسرائيل" من قطاع غزة - فيديو رئيس الوزراء البريطاني يدعو نتنياهو إلى التحلي بـ"الهدوء" الأردن سيستمر بإرسال مساعدات لغزة عبر جسر الملك حسين آخر زلات بايدن.. أشاد بدولة غير موجودة لدعمها أوكرانيا 8 شهداء في قصف الاحتلال استهدف سيارة للشرطة وسط غزة المغرب يكتسح زامبيا بـ13 هدفا في كأس إفريقيا لكرة الصالات

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 24/04/2019 توقيت عمان - القدس 4:13:03 PM
اطلاق حملة "لا تجرب" لطلبة كلية الكرك الجامعية لمحاربة ظاهرة المخدرات.. مصور
اطلاق حملة "لا تجرب" لطلبة كلية الكرك الجامعية لمحاربة ظاهرة المخدرات.. مصور

الحقيقة الدولية - الكرك – عبدالحميد المعايطه

 

مندوبا عن محافظ الكرك الدكتور جمال الفايز رعى مساعد المحافظ الدكتور ماهر اخو إرشيده  الحملة الوطنيه التي أطلقها طلبة جامعة البلقاء  التطبيقيه _ كلية الكرك الجامعيه والتي توسمت بعنوان (لا تجرب) وبالتعاون مع مؤسسة نور الحسين _ معهد العناية بصحة الأسرة والتي نفذت بقاعة الشهيد  معاذ الكساسبة داخل حرم الكلية.

 

وشارك بهذه الندوة نشطاء اجتماعيين من مختلف مؤسسات المجتمع المحلي بالاضافه الى اعضاء من المجالس المحلية واعضاء مجلس المحافظة (اللامركزية)في المحافظة وجمع غفير من أعضاء الهيئات التدريسية والاداريه والطلابيه.

 

حيث  رحب نائب عميد الكليه الدكتور أحمد المجالي بالحضور واشار الى التعريف بالحملة والهدف منها، والذي يستهدف فئة الشباب لمحاربة الظاهره والتصدي لها

 

بدوره أكد مساعد المحافظ  أن إطلاق هذه الحمله. يأتي بإطار الجهود التي يسعى لها الجميع والراميه إلى تضييق نطاق هذه الآفه وبمشاركة الشباب أنفسهم لكي لا يكون هناك تجربه مع هذه الآفه ولو عن طريق التجربه أو الاستطلاع.

 

 واشار اخو إرشيده خلال هذه الحمله  الى مدى خطورة تعاطي المخدرات نفسيا وجسديا واجتماعيا وماديا موجها شكره للطلبة القائمين على هذه الحملة على مدى وعيهم ومشاركتهم في المسؤولية الوطنية من خلال دخر الظواهر السلبية التي تؤثر سلبا على المجتمع .

 

النقيب فواز الفايز رئيس قسم مكافحة المخدرات في مديرية شرطة  محافظة الكرك  والذي  تحدث خلال اللقاء عن التعريف بالمخدرات وانواعها واسباب التعاطي ومدى خطورة هذه الظاهرة خصوصا وانها في الغالب تستهدف فئة الشباب.

 

وقد حذر الفايز من خطورة تجربة التعاطي بكافة انواعه مشيرا الى الى دور إدارة مكافحة المخدرات في محاربة هذه الظاهرة سواء بالجانب الوقائي والعلاجي الذي تشرف عليه الاداره من خلال ضباط أكفاء ومركز معالجة إدمان متقدم وفق سرية تامه لكافة المتعاطين، دون وجود أي تبعات قانونيه، تلحق بكل شخص تقدم من تلقاء نفسه بهدف العلاج.

 

فيما تقدم  الفايز برسالة إلى فئة  الشباب لمساندة رجال الامن العام في محاربة  المخدرات من خلال التبليغ عن اي شخص يشتبه فيه التعامل مع المخدرات

 

 بدورهم ثمن المشاركون بالحملة على مدى الجهد الكبير الذي يقع على عاتق الاجهزه الامنيه بمحاربة هذه الآفه وإثراء الجلسه بعدد من المداخلات من قبل الحضور.

 

وتم عرض فيديو تمثيلي لقصة متعاطي مخدرات وضحت من  خلالها، مدى خطورة المخدرات ويجسد دور ادارة مكافحة المخدرات في محاربة هذه الظاهرة والنيل منها.

Wednesday, April 24, 2019 - 4:13:03 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023