تجار مادبا يشتكون من كثرة المتسكعين أمام المحلات.. مصور اجتماع المجلس الأمني المحلي لمركز أمن الشوبك.. مصور استمتع برائحة التراث النبطي.. فعالية في متحف البترا الفايز يترأس اجتماع مجلس المحافظة والمجلس التنفيذي.. مصور الطاقة تدعو منتفعي "المعونة الوطنية" للاستفادة من مشروع أنظمة الخلايا شمسية توقيف المعتدي على طبيبة مستشفى الأمير حمزة الصناعة والتجارة تحرر 224 مخالفة تموينية من بداية رمضان "الضمان": الغاء شرط الشمول بأثر رجعي لأصحاب العمل لتشجيعهم على الاشتراك بالضمان مصدر وزاري: المملكة الأردنية الهاشمية ستشارك في قمة مكة الرزاز: إعادة هيكلة هيئة الاستثمار ولجنة عابرة لمؤسسات الدولة لتشخيص واقع الطاقة وقفة للأطباء أمام مستشفى حمزة احتجاجا على الاعتداء على الكوادر الطبية.. مصور مادبا.. "الفيصلية السياحية" تشتكي العديد من نقص بالخدمات.. تقرير تلفزيوني المفرق.. أهالي "الزبيدية" يشتكون من الكلاب الضالة.. تقرير تلفزيوني الأوقاف: 6500 حاجاً استلموا تصاريحهم 4 إصابات بتدهور مركبة واحتراقها على شارع الأردن.. مصور

القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 24/04/2019 توقيت عمان - القدس 9:36:17 AM
تحذير صارم من "فياغرا السوق السوداء".. وهذه أضرارها
تحذير صارم من "فياغرا السوق السوداء".. وهذه أضرارها

  حذر مسؤولو الصحة في بريطانيا الرجال من المخاطر الصحية الخطيرة، الناجمة عن استخدام "الفياغرا المزيفة" المنتشرة على مواقع التجارة عبر الإنترنت.

 

وتقول صحيفة "صن" البريطانية إن الأقراص التي تتوفر في السوق السوداء ويزعم مروجوها أنها تحسن الأداء الجنسي، بها مواد كيميائية يمكن أن تؤدي إلى السكتات الدماغية والنوبات القلبية.

 

وتشير الأرقام إلى أن أكثر من 8 من أصل 10 أدوية محظورة تمت مصادرتها في العام الماضي كانت مخصصة لعلاج ضعف الأداء الجنسي، ليبلغ إجمالي ما صادرته الحكومة 4.3 مليون قرص.

 

وقال وزير الصحة نيكولا بلاكوود: "من الخطير للغاية شراء الأدوية المحظورة عبر الإنترنت بسبب ضعف الأداء الجنسي. ليس لدى الرجال أي فكرة عن مكوناتها والآثار الجانبية غير معروفة".

 

وأضاف: "يمكنك الآن شراء عقار الفياغرا من الصيدلية، والتحدث إلى الصيدلي عن احتياجاتك والحصول على الأدوية بأمان".

 

وبحسب "صن"، يمكن شراء الفياغرا دون وصفة طبية من أي صيدلية مسجلة على الإنترنت، مقابل 4 جنيهات إسترلينية للحبة، وفي المقابل، يمكن شراء المنتجات المقلدة عبر الإنترنت مقابل نصف جنيه فقط.

 

ولفتت الصحيفة إلى أن ضعف الأداء الجنسي يؤثر على نحو 5 ملايين بريطاني.

 

وفي الأشهر الـ 12 الماضية، صادر المسؤولون في وكالة تنظيم الأدوية ومنتجات الرعاية الصحية أكثر من 13 مليون جنيه إسترليني من أدوية تحسين الأداء الجنسي الوهمية.

 

ويقول الدكتور جيف هاكيت إن رجالا كثر فارقوا الحياة وهم يتناولون أقراصا اشتروها عبر الإنترنت.

 

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Wednesday, April 24, 2019 - 9:36:17 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
المفرق الدجنيه
منشان الله ارحموا عباد الله
وبعدين بالوضع الذي لم يتغير من عقود يعني انا الي ستة وعشرون سنة على الدور والله لا فيه منطقية ولا مصداقية وكل سنة بقولوا الوضع بتحسن وبتغير يعني حتى الماجستير صار مش قادر يتعين شو لازم نؤخذ ثلاث دكتورات حتى نتوظف والا نكون ابن ناس عندهم فيتامين ( واو ) هم بحكوا ما في واسطة بس الصحيح انه وفي ومغطى بكفي يا جماعة والله راح تتحسبوا عند الله بحقوق كل هالناس المحرومة من حقها في الدور ... تعليقا على الخبر ...سبعينية تناشد وزير التربية والتعليم
حسين سليمان
لم اتلقى اي رسالة بخصوص الدعم لعام ٢٠١٩ . ولم استلم الدعم حتى الان مع العلم ان كل الذين سجلو معي الذين اخر رقم في بطاقاتهم الشخصية مثل رقم بطاقتي وهو رقم (٥) استلمو دعمهم منذ ان بدأ التسليم .....ماهو السبب اذا تكرمتم وشكرا . ... تعليقا على الخبر ...الضريبة: الاستعلام عن صرف الدعم من خلال موقع " دعمك"
ابو الامير
الدعم للشخص 27 دينار بمعدل 2,25بالشهر يعني الأسس الي وضعوها للدعم بتعني بمفهومهم انو الشخص بيصرف خبز بالشهر 2,25دينار معدل اليوم 7,50 قرش هل هذا الأساس صحيح ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!! ... تعليقا على الخبر ...الطراونة : فتح باب الاعتراضات على عدم صرف دعم الخبز للقطاعين العام والخاص
ابو الامير
يعني بس نعترض بعد كم شهر بردو علينا إن شاء الله عام 2030 حتى الأسس الي حطوها الموظفين الي عندهم مش عارفين يردو على الناس الي بحكي بعد يومين والي بحكي بعد اسبوع والي بحكي ما بعرف بدي اسال الناس الي بالشارع يمكن يردو علي ... تعليقا على الخبر ...الطراونة : فتح باب الاعتراضات على عدم صرف دعم الخبز للقطاعين العام والخاص
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018