القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 23/04/2019 توقيت عمان - القدس 7:52:00 PM
إنهاء اعتصام موظفي سلطة وادي الأردن بعد لقاء مع أمين عام السلطة
إنهاء اعتصام موظفي سلطة وادي الأردن بعد لقاء مع أمين عام السلطة



الحقيقة الدولية - الكرك – عبدالحميد المعايطه 

اكد أمين عام سلطة وادي الأردن المهندس علي الكوز بان سلطة  وادي الأردن ومن خلال وزير المياه تتابع مطالب موظفي السلطة المعتصمين مع الجهات ذات المعنية.

وأضاف الكوز خلال لقائه ممثلي الأغوار الجنوبية في مجلس محافظة الكرك ورئيس البلدية ونواب المنطقة في مكتب متصرف اللواء بحضور مساعد المتصرف رعد عوجان بانه تم استقبال جميع مطالب المعتصمين  وتم تشكيل لجنة لدراستها  وبعد ذلك تم تشكيل لجنة أخرى بمشاركة الجهات ذات العلاقة ورفعت تقريرها لرئاسة الوزراء.

وأضاف الكوز خاطب رئيس الوزراء الوزارات المؤسسات المعنية لدراسة مطالب موظفي سلطة وادي الأردن المعتصمين.

وأشار بانه على غرار المخاطبات من دولة رئيس الوزراء أوعز وزير المالية لوزير المياه لبيان كلفة مطالب الموظفين المعتصمين والبالغ عددها 6 مطالب بعد دراستها.
 
وبين الكوز بان مجموع مطالب المعتصمين تقدر بحوالي 4 مليون 542 الف دينار شامل علاوة مرافق المياه وعلاوة العدوى وبدل اقتناء سيارة والضمان الاجتماعي.

وقال: تم مخاطبة رئاسة الوزراء بجميع المطالب بانتظار الرد.

وأشاد بجهود موظفي السلطة المعتصمين على الحفاظ على إسالة المياه للمزارعين وعدم توقف ضخ مياه الري للأراضي الزراعية وان اعتصامهم سلميا دون للتأثير على المزارعين.

وأشاد بجهود أعضاء مجلس المحافظة ورئيس البلدية  على تعاونهم  ومتابعتهم لقضية موظفي السلطة.

وقام الكوز يرافقه مساعد المتصرف ورئيس البلدية وأعضاء مجلس المحافظة ممثلي الأغوار خيمة الاعتصام والتقى المعتصمين والقى السيد احمد العشوش ممثل عن المعتصمين كلمة رحب فيها بأمين عام سلطة وادي الأردن على زيارته واللقاء مع المعتصمين وان مطالبهم مشروعة وانهم جنود مجهولين يأملون تحت أشعة الشمس الحارقة وفي ظروف صعبة تستوجب الوقوف بجانبهم ودعمهم .

وقال وبناء على الزيارة والاستماع إلى المخاطبات بين السلطة والجهات المعنية تم تعليق الإضراب إلى حين تحقيق مطالبهم.
  
وقال الامين عام بانه سيتم متابعة جميع المطالب المقدمة من المعتصمين، مثمنا مواقف بعدم المساس بالممتلكات وعدم قطع المياه وعدم الإساءة للآخرين وانهم اخوه لنا نعمل معا بروح الفريق الواحد لخدمة المزارعين والمواطنين انطلاقا من توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني.

وعبر المعتصمون عن شكرهم وتقديرهم للأمين العام و المتصرف ورئيس البلدية وممثلي الأغوار في مجلس المحافظة والأجهزة الأمنية على متابعة قضيتهم  والوقوف بجانبهم.

Tuesday, April 23, 2019 - 7:52:00 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
متواجده بكثره في الاغوار بشكل عام .. وفي كريمه وابوعبيده والشونه الشماليه .. ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
Zeooon9@gmail.com
مرحبا يعطيكن العافية كمان بعمان منتشرة ولا بس بالغور والاماكن الزراعية ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
اسماعيل إبراهيم دحدوح
وصلني مسج الدعم لخبز وعند مراجعتى للبنك لم أجد مستحقاتي ورقمي الوطني 9781045550 ... تعليقا على الخبر ...
ام يوسف
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ... تعليقا على الخبر ...عمّان.. وفاة شخص اثر تدهور مركبة في شارع الـ 100
احمد البلوي
أأكد بانك قائم ع الاصلاح كما اراهن عليك معاليك بتقديم خطوات ثابته تبنى لمن خلفك على الاصلاح الحكومي وتقديم الخدمه الى الامام سيدي ... تعليقا على الخبر ...الرزاز لموظفي مديرية أراضي غرب عمّان: لقد أعذر من أنذر.. فيديو
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018