الجمارك: اكثر من 3000 مصرح زاروا المنصة الإلكترونية اللجنتان النيابيتان المالية والإدارية تناقشان ملف بيتنا وميغا مول وفاة شاب داخل بركة زراعية في وادي الريان ضمن فعاليات مبادرة "ض".. مجمع اللغة ينظم ورشة للكتابة الإبداعية 86 % نسبة إنجاز المرحلة الثالثة لمشروع حدائق الملك عبدالله الثاني في المقابلين.. مصور انطلاق فعاليات مؤتمر "الاتجاهات الحديثة في إدارة البلديات" في مدينة الخليل الثلاثاء "الصناعة والتجارة" تحتفل باليوم العالمي للملكية الفكرية.. مصور 144 مهندسا ومهندسة يؤدون اليمين القانونية في اربد.. مصور في واقعة غريبة.. سيدة توزع مبالغ مالية على المارة وسط العاصمة عمان مدير شرطة المفرق يفتتح معرض صور الأمن العام المتنقل في المحافظة.. مصور محافظ مادبا يتوعد المتسكعين على أبواب مدارس الاناث "الأسد المتأهب" ينطلق في الأردن بمشاركة 30 دولة و8 الاف جندي.. مصور نائب امين عمان ينفى ارتباطه باي تيار سياسي او حزبي 18 حالة تسمم تتلقى العلاج في مستشفى جرش الحكومي ما هو تأثير حرائق غابات الامازون على طقس ومناخ الشرق الأوسط والخليج العربي؟

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 23/04/2019 توقيت عمان - القدس 7:52:00 PM
إنهاء اعتصام موظفي سلطة وادي الأردن بعد لقاء مع أمين عام السلطة
إنهاء اعتصام موظفي سلطة وادي الأردن بعد لقاء مع أمين عام السلطة



الحقيقة الدولية - الكرك – عبدالحميد المعايطه 

اكد أمين عام سلطة وادي الأردن المهندس علي الكوز بان سلطة  وادي الأردن ومن خلال وزير المياه تتابع مطالب موظفي السلطة المعتصمين مع الجهات ذات المعنية.

وأضاف الكوز خلال لقائه ممثلي الأغوار الجنوبية في مجلس محافظة الكرك ورئيس البلدية ونواب المنطقة في مكتب متصرف اللواء بحضور مساعد المتصرف رعد عوجان بانه تم استقبال جميع مطالب المعتصمين  وتم تشكيل لجنة لدراستها  وبعد ذلك تم تشكيل لجنة أخرى بمشاركة الجهات ذات العلاقة ورفعت تقريرها لرئاسة الوزراء.

وأضاف الكوز خاطب رئيس الوزراء الوزارات المؤسسات المعنية لدراسة مطالب موظفي سلطة وادي الأردن المعتصمين.

وأشار بانه على غرار المخاطبات من دولة رئيس الوزراء أوعز وزير المالية لوزير المياه لبيان كلفة مطالب الموظفين المعتصمين والبالغ عددها 6 مطالب بعد دراستها.
 
وبين الكوز بان مجموع مطالب المعتصمين تقدر بحوالي 4 مليون 542 الف دينار شامل علاوة مرافق المياه وعلاوة العدوى وبدل اقتناء سيارة والضمان الاجتماعي.

وقال: تم مخاطبة رئاسة الوزراء بجميع المطالب بانتظار الرد.

وأشاد بجهود موظفي السلطة المعتصمين على الحفاظ على إسالة المياه للمزارعين وعدم توقف ضخ مياه الري للأراضي الزراعية وان اعتصامهم سلميا دون للتأثير على المزارعين.

وأشاد بجهود أعضاء مجلس المحافظة ورئيس البلدية  على تعاونهم  ومتابعتهم لقضية موظفي السلطة.

وقام الكوز يرافقه مساعد المتصرف ورئيس البلدية وأعضاء مجلس المحافظة ممثلي الأغوار خيمة الاعتصام والتقى المعتصمين والقى السيد احمد العشوش ممثل عن المعتصمين كلمة رحب فيها بأمين عام سلطة وادي الأردن على زيارته واللقاء مع المعتصمين وان مطالبهم مشروعة وانهم جنود مجهولين يأملون تحت أشعة الشمس الحارقة وفي ظروف صعبة تستوجب الوقوف بجانبهم ودعمهم .

وقال وبناء على الزيارة والاستماع إلى المخاطبات بين السلطة والجهات المعنية تم تعليق الإضراب إلى حين تحقيق مطالبهم.
  
وقال الامين عام بانه سيتم متابعة جميع المطالب المقدمة من المعتصمين، مثمنا مواقف بعدم المساس بالممتلكات وعدم قطع المياه وعدم الإساءة للآخرين وانهم اخوه لنا نعمل معا بروح الفريق الواحد لخدمة المزارعين والمواطنين انطلاقا من توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني.

وعبر المعتصمون عن شكرهم وتقديرهم للأمين العام و المتصرف ورئيس البلدية وممثلي الأغوار في مجلس المحافظة والأجهزة الأمنية على متابعة قضيتهم  والوقوف بجانبهم.

Tuesday, April 23, 2019 - 7:52:00 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
محمد عماد منصور رضوان
متي يتم فتح باب التجنيد ... تعليقا على الخبر ...القوات المسلحة تنفي فتح باب التسجيل للتجنيد على حساب النقص العام
ام مكلومه ذاقة المر وصبرة.
يعني الام اللي تعبت وربة بنتها كانت من الاوائل من صف اول ابتدائي لما وصلت الجامعه وتخرجت وفرحة فيها فرحة تسعد كل ام ذاقت المر لتربي بنتها وتشوفها وتفتخر بنجاحها صديقاتها كلهم يتعينو وهمه بدون معدلات بس لانهم ابصر واسطات ولا عائلات الله معنا والله علي كل ظالم نحتسب عند الله لا حد يزعل من كلامي لاكن هذا الصح بحياة عوجة .مبروك لكل اللي توضفو . ... تعليقا على الخبر ...مرشحون للتعيين في التربية.. أسماء
اصلي
يا لروعة السعادة.... و يا لسعادة الروعة ... تعليقا على الخبر ...الملك: ابنتي العزيزة ياقوت الطراونة.. وصلتني هديتك الجميلة
عيسى محارب العجارمه
معالي وزير الخارجية أيمن الصفدي دبلوماسي رفيع المستوى جهوده على مستوى العالم في خدمة الوطن العربي والأردن والقدس المحتلة، وطنيته كبيرة واتوقع ان يشكل الحكومة على المدى الطويل. ... تعليقا على الخبر ...الرئيس البلغاري يستقبل الصفدي
هاد نتيجه اهمال الجهات المختصه لمثل هذه النشاطات المفروض يكون في متابعه ومراقبه دوريه ... تعليقا على الخبر ...وفاة طفل غرقا بأحد المسابح الخاصة في منطقة غرب اربد،
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018