القسم : اقتصاد
نشر بتاريخ : 23/04/2019 توقيت عمان - القدس 1:44:06 PM
النفط عند أعلى مستوى منذ نوفمبر الماضي
النفط عند أعلى مستوى منذ نوفمبر الماضي

واصلت أسعار النفط ارتفاعها خلال تعاملات الثلاثاء، وسط تنامي المخاوف من تقلص الإمدادات العالمية بعد إعلان واشنطن تشديد القيود على صادرات النفط الإيرانية.

 

وعلى صعيد التداولات ارتفعت عقود مزيج "برنت"، بحلول الساعة 10:16 بتوقيت غرينيتش، بنسبة 0.59% إلى 74.48 دولار للبرميل، وبلغ الخام ذروته في الجلسة السابقة حيث سجل 74.52 دولار للبرميل، وهو أعلى مستوى له منذ نوفمبر الماضي.

 

فيما ارتفع الخام الأمريكي "غرب تكساس الوسيط" بنسبة 0.72% إلى 66.02 دولار للبرميل، وسجل الخام خلال جلسة الاثنين أعلى مستوى منذ نهاية أكتوبر حيث بلغ 65.92 دولار للبرميل.

 

ويأتي ارتفاع أسعار النفط بعد إعلان واشنطن الاثنين، أنها ستنهي جميع الإعفاءات من العقوبات المفروضة على إيران في مايو، والتي تسمح لثماني دول بشراء النفط الإيراني دون الوقوع تحت طائلة العقوبات الأمريكية.

 

كما أكد وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، أن هدف واشنطن هو وقف صادرات النفط الإيرانية تماما، قائلا إنه لا توجد أي خطط لمنح فترة سماح بعد الأول من مايو. كذلك أكد مسؤول كبير بالإدارة الأمريكية أن المسؤولين يبحثون عن سبل لمنع إيران من الالتفاف على العقوبات النفطية.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, April 23, 2019 - 1:44:06 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018