القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 23/04/2019 توقيت عمان - القدس 9:17:57 AM
"ميسي الجديد" على أعتاب مانشستر سيتي.. والسعر "مفاجأة"
"ميسي الجديد" على أعتاب مانشستر سيتي.. والسعر "مفاجأة"

    قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن مانشستر سيتي يسعى للتوقيع للاعب يوصف بــ"ميسي الجديد"، مشيرة إلى أن قيمته المالية "مغرية".

 

وأوضح المصدر أن "مان سيتي" يقترب من ضم اللاعب الشاب، تايغو ألمادا، الذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ18، الأسبوع المقبل، مضيفا أنه يلعب بشكل رسمي مع  فيليز سارسفيلد الأرجنتيني، الذي يلعب في الدرجة الأولى.

 

وبما أن المدرب بيب غوارديولا حريص على إتمام هذه الصفقة، فإنه أرسل أحد مبعوثيه إلى الأرجنتين لمتابعة اللاعب ومفاوضته بشأن رغبته في الانتقال إلى الدوري الإنجليزي.

 

وذكرت "ديلي ميل" أن ألمادا يلقى متابعة إعلامية كبيرة في الأرجنتين بفضل مهاراته وطريقة لعبه المتميزة، مما جعل البعض يطلق عليه اسم "ميسي الجديد"، في إشارة إلى مواطنه ليونيل، مهاجم برشلونة.

 

ويبدو أن إدارة فريق مانشستر مستعدة لدفع 20 مليون جنيه إسترليني (نحو 25 مليون دولار) مقابل الاستفادة من خدمات تياغو، وهو رقم يبدو مغريا بالنظر إلى موهبة اللاعب الواعدة، والمعدل الذي بلغته أسعار اللاعبين حاليا.

 

وينافس مانشستر سيتي بقوة على لقب "البريمرليغ"، حيث يحتل المركز الثاني بـ86 نقطة، خلف المتصدر ليفربول (88 نقطة).

 

 

الحققية الدولية - وكالات

 

 

Tuesday, April 23, 2019 - 9:17:57 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018