القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 22/04/2019 توقيت عمان - القدس 11:52:17 PM
"بهذا انتصرنا".. مدرب ليفربول يكشف "خطة فترة الاستراحة"
"بهذا انتصرنا".. مدرب ليفربول يكشف "خطة فترة الاستراحة"


مدح مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، لاعبيه عقب الخطة التي نفذوها بنجاح وأدت إلى فوزهم على كارديف سيتي، بهدفين نظيفين، مساء الأحد، في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ووفق ما نقلت صحيفة "غارديان" البريطانية، فإن لاعبي "الريدز" اجتمعوا فيما بينهم في غرفة تبديل الملابس خلال فترة الاستراحة واتفقوا على التركيز على "خطة الكرات الثابتة".

وقال كلوب "لقد نفذوا الخطة بطريقة رائعة، كان اللاعبون أذكياء للغاية ونفذوا الكرات الثابتة بالشكل الصحيح، والدليل أن الهدف الأول كان من ركنية والثاني من ضربة جزاء".

وتابع "جاءت الفكرة فيما بينهم، لم أتدخل، ولم نقررها في ملعب التدريب، كل ذلك جرى في غرفة تبديل الملابس خلال فترة الاستراحة".

وأردف قائلا "نركز كثيرا على الكرات الثابتة، ونعلم أن كارديف قوي في الهجمات، لكنه يواجه بعض المشكلات في الدفاع.. من الواضح أن اللاعبين عرفوا كيف يستغلون الوضع".

وفاز أبناء كلوب على مضيفهم كارديف سيتي بهدفين نظيفين، سجلهما كل من جيورجينيو فاينالدوم في الدقيقة 57، وجيمس ميلنر في الدقيقة 81.

وبفوز ليفربول على كارديف، رفع "الريدز" رصيده إلى 88 نقطة ليستعيد الصدارة مجددا، بفارق نقطتين عن مطارده مانشستر سيتي الذي خاض مباراة واحدة أقل.

الحقيقة الدولية - وكالات


Monday, April 22, 2019 - 11:52:17 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
متواجده بكثره في الاغوار بشكل عام .. وفي كريمه وابوعبيده والشونه الشماليه .. ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
Zeooon9@gmail.com
مرحبا يعطيكن العافية كمان بعمان منتشرة ولا بس بالغور والاماكن الزراعية ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
اسماعيل إبراهيم دحدوح
وصلني مسج الدعم لخبز وعند مراجعتى للبنك لم أجد مستحقاتي ورقمي الوطني 9781045550 ... تعليقا على الخبر ...
ام يوسف
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ... تعليقا على الخبر ...عمّان.. وفاة شخص اثر تدهور مركبة في شارع الـ 100
احمد البلوي
أأكد بانك قائم ع الاصلاح كما اراهن عليك معاليك بتقديم خطوات ثابته تبنى لمن خلفك على الاصلاح الحكومي وتقديم الخدمه الى الامام سيدي ... تعليقا على الخبر ...الرزاز لموظفي مديرية أراضي غرب عمّان: لقد أعذر من أنذر.. فيديو
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018