دفاع مدني غزة: مئات الشهداء بمحيط مستشفى الشفاء لا نستطيع الوصول لهم يزهو سور مدرستي.. مبادرة فنية لتجميل أسوار المدارس فى لواء ماركا رئيس وزراء العدو يوافق على جولة جديدة من محادثات الهدنة حملات رقابية على الأسواق والمحال التجارية في جرش انطلاق برنامج وزارة الثقافة للأمسيات الرمضانية بمدينة السلط وزير الكهرباء العراقي: تشغيل الربط الكهربائي بين العراق والأردن.. السبت 125 ألفًا أدوا الجمعة الثالثة من رمضان في الأقصى منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان دراسة: الكلاب تفهم كلام البشر أكثر مما نظن 1.4 مليار دولار أرباح "أو.سي.بي" المغربية في 2023 تحذير عالمي من أسوأ موسم لمرض فيروسي بلدغة بعوضة تقرير: دبابات تشالنجر المرسلة لأوكرانيا "عديمة الفائدة" مكاسب تاريخية من حيث النقاط لمؤشر نيكي في السنة المالية على خطى ريغان.. مساع أميركية لتغيير تصنيف البطاطا 12 مليار دولار أرباح هواوي في 2023.. نمو بأكثر من الضعف

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/04/2019 توقيت عمان - القدس 8:37:27 PM
اتفاقية لتدريب خريجي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من أبناء المفرق في جامعة آل البيت
اتفاقية لتدريب خريجي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من أبناء المفرق في جامعة آل البيت

الحقيقة الدولية – المفرق – حسين عليمات

وقع رئيس جامعة ال البيت  الدكتور عدنان العتوم  اتفاقية مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تضمنت تدريب خريجي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من أبناء محافظة المفرق في جامعة آل البيت .

 وجاءت هذه الاتفاقية  ضمن برنامج التدريب العملي وبرنامج جسر الفجوة بين متطلبات سوق العمل ومخرجات التعليم الذي تطلقه الوزارة في كل عام .

 وتسعى جامعة آل البيت من خلال هذه الاتفاقية الى تحقيق رؤيتها ورسالتها وأهدافها في إعداد وتأهيل وتطوير الكوادر البشرية الأردنية لخدمة المجتمع وبناء مجتمع المعرفة، وبناء جسور التواصل والتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في بناء مناهج متخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتطوير جاهزية الكوادر المؤهلة للانخراط في سوق العمل المحلي والإقليمي والعالمي وزيادة حجم التفاعل والمشاركة بين الأكاديميين والقطاع الخاص .

وتتضمن الاتفاقية تعيين (15) متدرباً من خريجي كليات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من أبناء محافظة المفرق في الجامعة ولمدة عام  على ان تدفع رواتبهم كاملة من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بحيث يدفع لكل متدرب مكافأة مالية قيمتها (220) دينار شهرياً مضاف إليها قيمة اشتراك مؤسسة الضمان الاجتماعي دون أن يتحمل المتدرب والجامعة أي تكلفة.

Monday, April 22, 2019 - 8:37:27 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023