القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 22/04/2019 توقيت عمان - القدس 5:22:15 PM
المُتكاملة للنقل تُطلق تطبيقا ذكيا لخدمة ركاب الحافلات
المُتكاملة للنقل تُطلق تطبيقا ذكيا لخدمة ركاب الحافلات

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

أطلقت شركة المُتكاملة للنقل المتعدد، تطبيقها الذكيّ على الهواتف المتنقلة الأول من نوعه في الأردن لخدمة ركاب الحافلات.

ويُمكّن التطبيق المستخدمين من تتبع الحافلات بصيغة مباشرة، والتخطيط للرحلات من وقت الانطلاق والعودة بالنسبة لأقرب حافلة، فضلا عن تحديد المواقع بالنسبة لمسارات الشركة واتجاهات المستخدم.

ويأتي إطلاق التطبيق الذي يتم تحميله على سوقي "play store" و"AppStore" تحت اسم (Autobus)، ضمن نهج الشركة المستمر في تطوير خدماتها وتوفير افضل الخدمات للمواطنين.

وقال مدير عام شركة المتكاملة للنقل المتعدد الدكتور مؤيد ابو فردة في تصريح صحفي اليوم الاثنين: إن الهدف من التطبيق تقديم خدمة مبتكرة وعصريّة لمستخدمي حافلات الشركة، وليتمكّن الركاب المستخدمون للتطبيق من معرفة أوقات ومسارات رحلات الشركة على مدار الساعة، علاوة على تحديد خياراتهم بحسب الوقت والمنطقة التي يتواجدون بها.

وبيّن أن التطبيق يُقدم تنبيهات على مدار الساعة للمستخدمين عن تغيير مسارات الرحلات وأماكن تواجد الحافلات ونقاط توقفها، بالإضافة إلى أجرة النقل، بالإضافة الى إتاحة المجال لتخصيص مسار المستخدم المفضل، كما يُتيح الفرصة لتقييم سائقيّ الحافلات بشكل خاص والرحلة بشكل عام.

يشار إلى أن التطبيق مدعم باللغتين العربية والإنجليزية، وأنظمة التشغيل على الهواتف الخلوية بشقيها الأندرويد وIOS.


Monday, April 22, 2019 - 5:22:15 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
المفرق الدجنيه
منشان الله ارحموا عباد الله
وبعدين بالوضع الذي لم يتغير من عقود يعني انا الي ستة وعشرون سنة على الدور والله لا فيه منطقية ولا مصداقية وكل سنة بقولوا الوضع بتحسن وبتغير يعني حتى الماجستير صار مش قادر يتعين شو لازم نؤخذ ثلاث دكتورات حتى نتوظف والا نكون ابن ناس عندهم فيتامين ( واو ) هم بحكوا ما في واسطة بس الصحيح انه وفي ومغطى بكفي يا جماعة والله راح تتحسبوا عند الله بحقوق كل هالناس المحرومة من حقها في الدور ... تعليقا على الخبر ...سبعينية تناشد وزير التربية والتعليم
حسين سليمان
لم اتلقى اي رسالة بخصوص الدعم لعام ٢٠١٩ . ولم استلم الدعم حتى الان مع العلم ان كل الذين سجلو معي الذين اخر رقم في بطاقاتهم الشخصية مثل رقم بطاقتي وهو رقم (٥) استلمو دعمهم منذ ان بدأ التسليم .....ماهو السبب اذا تكرمتم وشكرا . ... تعليقا على الخبر ...الضريبة: الاستعلام عن صرف الدعم من خلال موقع " دعمك"
ابو الامير
الدعم للشخص 27 دينار بمعدل 2,25بالشهر يعني الأسس الي وضعوها للدعم بتعني بمفهومهم انو الشخص بيصرف خبز بالشهر 2,25دينار معدل اليوم 7,50 قرش هل هذا الأساس صحيح ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!! ... تعليقا على الخبر ...الطراونة : فتح باب الاعتراضات على عدم صرف دعم الخبز للقطاعين العام والخاص
ابو الامير
يعني بس نعترض بعد كم شهر بردو علينا إن شاء الله عام 2030 حتى الأسس الي حطوها الموظفين الي عندهم مش عارفين يردو على الناس الي بحكي بعد يومين والي بحكي بعد اسبوع والي بحكي ما بعرف بدي اسال الناس الي بالشارع يمكن يردو علي ... تعليقا على الخبر ...الطراونة : فتح باب الاعتراضات على عدم صرف دعم الخبز للقطاعين العام والخاص
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018